شركه عزل خزانات بالرياض
شركه عزل خزانات بالرياض
12 أبريل، 2020 10:41 م

شركه عزل خزانات بالرياض

لا تخلو أي منشئة اليوم من وجود خزان مياه بها وخاصة المنشئات شاهقة الارتفاع حيث انه الطريقة الوحيدة لوصول المياه الي الأدوار العالية لذلك لابد من الاعتناء بخزان المياه والحفاظ عليه ، وتختلف المواد التي يتم تصنيع خزان المياه منها فهناك الخزانات البلاستيكية والالياف الزجاجية والحجر والخرسانة ، ويمكن الحفاظ علي خزان المياه عن طريق القيام بعزله ويمكنك الاستعانة بأفضل شركه عزل خزانات بالرياض للتأكد من سلامة الخزانات والحفاظ علي المياه نظيفة للاستعمال الدامي .

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

شركات عزل الخزانات بالرياض

يمكن تعريف خزان المياه علي انه حاوية يتم استعمالها لحفظ المواد السائلة مثل المياه وكانت تستخدم قديما لتوفير مياه الامطار وتخزين مياه الأنهار للاستخدام في الشرب والري والزراعة وكذلك لاستخدامها في إطفاء الحرائق وري النبات وصناعة المواد الكيمائية وقد تكون هذه الخزانات اما فوق الأرض او تحت الأرض ، عزيزي العميل …….. هل تبحث عن شركة تنظيف خزانات بالرياض ؟ هل تحتاج الي عزل الخزانات والحفاظ عليها من التلف ؟! لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية والعزل حيث انها من افضل شركات العزل بالرياض فتمتلك الشركة نخبة من العمال المميزين كما تعتمد الشركة علي احدث وسائل العزل والمواد الأمنه والمطابقة لمعايير الجودة والأمان .

أهمية عزل الخزانات كما اشارت أفضل شركه عزل خزانات بالرياض

ان عزل الخزانات من الأمور الضرورية التي يجب القيام بها عند تركيب الخزانات حيث انه افضل طريقة للحفاظ علي
الخزان وعلي المياه وعدم التغيير في خصائصها الكيمائية وبالتالي الحفاظ علي حياة افراد اسرتك
وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة أهمية عزل الخزانات :-

  • يمنع العزل حدوث رطوبة بالخزان والتي تؤثر تأثير سلبي علي المياه كما يجنب العزل حدوث تسربات المياه وخروجها الي خارج المنشئة وحدوث تأكل في الخرسانة وتلف البنية التحتية للمنشة .
  • يزيد العزل العمر الافتراضي للخزان وتجنب حدوث أي مشاكل به كما يحمي المياه من اشعه الشمس الضارة والعوامل الجوية الأخرى .

عزل خزانات المياه من الداخل

  • ينج عن تسرب المياه انتشار الروائح الكريهة وانتشار الحشرات بكل مكان وبالتالي نقل العدوي واصابة الانسان بالأمراض .
  • ان عزل الخزانات يضمن سلامه المياه بداخلة وحمايتها من الاتربة والغبار والعوامل الجوية التي قد يتعرض لها .
  • يحمي العزل الخزانات من تكون الفطريات والطحالب والتي تتسبب في نقل العدوي والاصابة بالأمراض.
  • يحمي العزل أيضا الخزانات من تسرب المياه وحدوث تلف بالجدران ومشاكل عديدة بالمنشئة .

أنواع عزل الخزانات مقدمه من شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

تتعدد طرق عزل الخزانات وانواعه فهناك العزل الداخلي والعزل الخارجي كما يوجد العزل المائي والعزل الحراري ونظرا لأهمية عزل الخزانات وتأثيرها المباشر علي حياتنا فسوف نوضح لكم في هذه الفقرة طرق عزل الخزانات :-

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

  • الطريقة الإيجابية
    • ويكثر استخدام هذه الطريقة في عزل الخزانات الأرضية ويتم فيها استخدام الفوم او الايبوكسي ، وتوصي باستخدام هذه الطريقة افضل شركات عزل خزانات بالرياض حيث انه يعد بمثابة تغليف للخزان فلا يمكن للمياه الخروج من الخزان الي المنطقة المحيطة به .
  • الطريقة السلبية
    • يتم استخدام هذه الطريقة في حاله فشل الطريقة الإيجابية وتكون حاله الخزان متأخرة أي حدث تلف وتسريب بالخزان وفي هذه الحالة يكون العزل السلبي هو السبيل الوحيد لحماية المنشة من الاضرار الناتجة عن تسريب الخزان من جهة الخارج .
شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

الشروط الواجب توافرها في خزانات مياه الشرب

  1. يجب ان تكون الخزانات من مواد امنه غير قابله للتأكل والصدأ حتي لا توثر علي مياه الشرب او تقوم بالتغير في خواصها الطبيعية كما وضحت أفضل شركة عزل اسطح بالرياض .
  2. يجب ان تحتوي علي الخزانات علي فتحه لتنظيف الخزان تكون مناسبة لدخول احد الافراد الي داخلها ، كما يجب التأكد من احكام اغلاقها علي الخزان .
  3. اختيار مكان مناسب لوضع الخزان بعيدا عن مواسير الصرف او أماكن التلوث تجنبا لعوامل تلوث الخزان كما يفضل رفع الخزان عن الأرض مسافه 20 سم .
  4. يجب التأكد من تنظيف الخزان مرة كل سته شهور علي الأقل باستخدام مواد امنه وغير ضارة بالصحة ،كما يجب التأكد من عزله وعمل صيانه دورية له بشكل متكرر .

الأسئلة الشائعة عزل خزانات :-

نعم …. تقدم الشركة خدمات عديدة مختلفة من أهمها كشف تسربات الخزانات بالرياض وجميع خدمات العزل ( العزل المائي – العزل الحراري- العزل الصوتي ) .

عزيزي العميل ….. اذا كنت تسال عن أسعار عزل الخزانات فان شركة بنيان الغد تقدم افضل الأسعار علي جميع خدماتها حرصا منها علي كسب ثقة العملاء ، ويمكنك التواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

نعم …. ان شركة بنيان الغد من افضل شركات الخدمات المنزلية التي تقدم خدمات عديدة مثل تسليك المجاري وعزل الخزانات و غسيل الخزانات وخدمات اخري مثل عزل الاسطح ، العزل المائي ، العزل الحراري .

تعتمد شركتنا علي افضل طرق عزل الخزانات العلوية وهي عزل الخزانات بالفوم والذي يعد من افضل مواد عزل الخزانات التي تحمي جسم الخزان من التقلبات الجوية التي يتعرض ، عزل الخزانات بالايبوكسي وهو من افضل المواد الأمنه في عزل الخزانات العلوية .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _ 0565680788