شركة عزل الفوم بالرياض
شركة عزل الفوم بالرياض
28 أبريل، 2020 5:34 م

شركة عزل الفوم بالرياض

اصبح عزل الاسطح من الأمور الضرورية لبناء أي منشئة التي لا غني عنه حيث انه الطريقة الوحيدة للحفاظ علي المنشئة من عوامل الجو المختلفة من امطار وتفاوت درجات الحرارة ورطوبة وغيرها من الأمور الضارة التي قد تلحق بها ، وتختلف طرق عزل الاسطح باختلاف طبيعة السطح ومن اشهر طرق عزل الاسطح عزل الفوم ، وعزل السيليولوز ، رغوة اليوريا فورمالدهيد ، البيرلايت والفيرميكوليت ، ولكن يجب عليك اختيار شركة عزل اسطح جيدة حتي تتأكد من سلامه العزل وجودة ، لذلك يمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية حيث انها افضل شركة عزل الفوم بالرياض فتمتلك الشركة تاريخ طويل في تقديم خدمة العزل وتعتمد علي فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال العزل بالإضافة الي اتبعها أساليب عزل حديثة تتناسب مع طبيعة السطح  كما ان مواد العزل التي تعتمد عليها مطابقه لمعايير الجودة والأمان فلا تتسبب في أي ضرر للإنسان  .

شركة عزل فوم في الرياض

شركة عزل الفوم بالرياض

الخدمات التي تقدمها أفضل شركة عزل الفوم بالرياض

عزيزي العميل ……. هل تبحث عن افضل طريقة لزيادة العمر الافتراضي لمنشتك ؟! هل تريد زيادة عامل الأمان والسلامة لأفراد اسرتك ؟ تبحث عن طريقه لحماية منشئتك من عوامل الجو المختلفة التي تؤثر عليها بالسلب ؟ تبحث عن شركة عزل اسطح بالرياض ؟ لا عليك يمكنك الاستعانة ب افضل شركة عزل فوم بالرياض لحماية منشئتك حيث ان عزل الفوم من افضل انوع العزل التي تعمل علي حماية المنشئة من الحرارة والرطوبة حيث يعمل كعازل ثنائي ، ويعد الفوم احد المواد الرغوية عضوية الأصل تتحول بعد جفافها الي مادة صلبة تعمل كعزل مائي وحراري وبالتالي تحمي المنشئة من التصدعات الناتجة عن الحرارة والتشققات الناتجة عن الرطوبة .

شركة عزل الفوم بالرياض تقدم أنواع عزل الفوم 

تتعدد طرق عزل الاسطح بناء علي طبيعة السطح ويعد عزل الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح نظرا لأنه ثنائي العزل اي يعمل كعزل حراري وعزل مائي في نفس الوقت كما انه يناسب جميع الاسطح وتنقسم أنواع عزل الفوم الي :-

  • عزل فوم البولي يوريثان

    • يعد من افضل أنواع عزل الاسطح يرجع أصول تكونه من مواد عضوية ويتميز بانة منخفض التوصيل الحراري ، كما انه مقاوم لامتصاص الماء والبخار بدرجة كبيرة لذلك فهو يحمي الاسطح من التسربات المائية ، ويتميز أيضا بخفه وزنة ومقاومة للضغط ، ويتميز هذا العزل أيضا انه يوجد علي طبقة واحدة يتم تركيبها و لا تحتاج الي أي مواد لاصقة ، ويوجد عزل الفوم بولي يوريثان علي صورتين :-
      • الواح جاهزة صلبة
      • سائل يتم رشة
  • عزل فوم البوليستيرين

    • يوصي بهذا النوع من العزل أفضل شركة عزل اسطح بالرياض حيث انهمن اشهر أنواع العزل المعروفة باسم الفوم الأبيض والفوم الأزرق ، يمكننا وصف هذه المادة علي انها مادة شبة بلاستيكية يتخلل اجزائها الهواء تتميز بخفه وزنها ومقاومتها الكبيرة للماء لذلك تعد من افضل مواد العزل المائي ، كما انها منخفضة التوصيل للحرارة وكثافتها عالية وبالتالي صلابتها كبيرة مقارنة بمواد العزل الأخرى يوجد هذا النوع من العزل علي هيئة الواح يتم رصها بجوار بعض ويوجد نوعين من هذه الالواح هما :-
      • الفوم المشكل بالبثق
      • الفوم المشكل بالقوالب
شركة عزل فوم في الرياض

شركة عزل فوم في الرياض

أنواع عزل الفوم البوليستيرين المقدمة من شركة عزل الاسطح بالرياض

يشتهر عزل الفوم البوليسترين باسم الفوم الأبيض او الفوم الأزرق ويعد من اكثر أنواع الفوم استخداما
نظرا لجودته وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة فوم البوليستيرين بجميع انواعه :-

  1. عزل فوم البوليستيرين الرش

    • يتكون هذا النوع من العزل عن طريق صهر البوليسيترين باستخدام أجهزة الصهر والاستعانة بأحد مواد النفخ ، ويتم رشها بعد ذلك علي السطح المراد عزله لذلك سمي باسم بوليستيرين الرش او البثق ، ويتميز هذا النوع من العزل بالكثافة العالية وخفة الوزن ومقاومته الكبيرة للضغط والحرارة كما انه سها التركيب ومنخفض التكلفة لذلك يعد من افضل أنواع عزل الاسطح بالرياض .
  2. عزل فوم البوليستيرين القوالب

    • يتم انتاج هذا النوع من العزل عن طريق بلمرة السايرين وتعد احد المواد العضوية البترولية ثم خلطها بغاز الميثان وكمية من الماء الساخن وينتج بعد ذلك حبيبات البولسترين المشبعة بالميثان ويطلق علي هذه العملية عملية البلمرة ، ويتميز هذا النوع من العزل بالصلابة ومقاومته الكبيرة للتوصيل للحرارة .

مميزات عزل الاسطح بالفوم

يتميز عزل الفوم بالكثير من المميزات مما جعل الكثير من العملاء يبحث عنه لتركيبه في المنشئات
فيصلح هذا النوع من العزل للأسطح الخارجية و الحوائط والارضيات :-

  • يتميز عزل الفوم انه سميك وكثافته كبيرة وبالتالي يدوم لفترة كبيرة تصل الي 10 سنوات وبالتالي يحافظ علي سطح المبني جديد لفترة طويله .
  • كما يعد الفوم انه مرن وخفيف الوزن و بالتالي يمكن التحكم في سمكة علي حسب رغبة العميل و علي حسب حاجة السطح أيضا .
  • يستخدم الفوم في العزل المائي والحراري وحمايه السطح من الحرارة والمياه والرطوبة التي تلحق الاضرار بالسطح مسببة تشوهه السطح .
  • يناسب عزل الفوم الاسطح الخرسانية والمعدنية والخشبية وجميع أنواع الاسطح كما انه غير مكلف مقارنة بأنواع الاسطح الأخرى .
  • يقاوم عزل الفوم الحشرات والتي تتسبب في نقل المكروبات والفطريات التي تتسبب في نقل العدوي والامراض للأفراد .
  • لا يحتاج الفوم الي مواد لاصقه لأنه شديد الالتصاق بالسطح وبالتالي يعمل علي العزل التام للسطح وحماية الوصلات الكهربية أيضا .

اهم الأسئلة التي يطرحها العملاء حول عزل الفوم

نعم فعزل الفوم بالإضافة إلى كونه عازل مائي وحراري فهو أيضاً عازل صوتي ممتاز ويمكن استخدامه بأمان في الاستوديوهات والمستشفيات وكذلك المباني السكنية التي تحتاج إلى عزل صوتي يمنع تسرب الضوضاء والأصوات المزعجة.

لا فـ شركة بنيان الغد تؤكد على أن عزل الفوم لا يسبب أي تأثيرات سلبية على المبنى بل بالعكس فهو يقدم الكثير من المميزات للمبنى مثل المتانة والصلابة ، تعزيز العمر الافتراضي ، حفظ المبنى من مشكلات كثيرة مثل التسربات المائية وتشققات الجدران والرطوبة وغيرها.

تقدم شركة بنيان الغد افضل أسعار عزل الفوم للأسطح والتي تختلف تبعا لعوامل عدة منها مساحة السطح المراد عزله ويتم حساب سعر الفوم العازل بالمتر فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمات عزل الفوم والتي تشمل عزل الاسطح والمباني حراريا ، العزل المائي ، عزل الشينكو ، عزل المسابح ، عزل الخزانات و خدمات اخرى مثل معالجة التعشيش ، وكشف تسربات المياه لطلب الخدمة تواصل معنا .

نعم يعمل عزل الفوم على تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة كبيرة وذلك لأن عزل الفوم يعزل المبنى ويحميه من الحرارة واشعة الشمس وبالتالي يقل استخدام المكيفات وأجهزة التبريد مما يقلل من ارتفاع فاتورة الكهرباء.

يمكن تطبيق عزل الفوم علي جميع الأماكن سواء كانت اسطح او جدران حيث يتناسب النوع السائل مع جميع الأماكن وخاصه الأماكن الصعبة والاسطح الغير مستوية .

للاتصال على الرقم 0565680788