شركات عزل خزانات بالرياض
شركات عزل خزانات بالرياض
1 أبريل، 2020 5:57 م

شركات عزل خزانات بالرياض

شركات عزل خزانات بالرياض…قد تكون الماء بدون شك احد اهم اساسيات الحياة فلا يمكن لاي فرد بالعيش بدون ماء و في نفس ذات الوقت لا يمكن لاي انسان بأن يتناول ماء غير نظيف حيث ان هذا الامر بدوره قد يؤدي الى الاصابة بالعديد من الامراض الخطيرة و من اكثر المشاكل التي قد تحدث في خزانات المياه هي التعرض لدرجات حرارة واشعة مباشرة و بالتالي يؤدي الى حدوث الكثير من التسربات بالخزانات ، و افضل حل للحفاظ على الخزانات من خطر التلوث هو ان يتم عزلها ، و تعتبر شركة بنيان الغد هي افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض و ذلك لما تمتاز به من خبرة واسعة بالاضافة الى اعتمادها على افضل المعدات الحديثة عالية الجودة و التي تساعدها على اتمام عملية العزل على اكمل وجه.

شركات عزل خزانات بالرياض

شركات عزل خزانات بالرياض

ما هي اهمية عزل خزانات المياه ؟

  1. توضح شركة عزل الخزانات بالرياض بان عزل الخزانات يساعد على على منع حدوث تفاعلات ما بين كلا من المعادن الضارة و الماء المخزن.
  2. و تؤكد شركات عزل خزانات بالرياض على اهمية عزل الخزانات حيث انها تضمن مدة صلاحية طويلة للماء حتى اذا تعرضت الخزانات للحرارة المرتفعة بفصل الصيف.
  3. و من افضل مميزات عزل الخزانات هو انه يوفر بيئة امنة لا تنمو فيها البيكتريا و التي قد تؤثر بالسلب على القولون و غيرها من الامراض الاخرى مثل الكوليرا و الفشل الكلوي.
  4. كما توضح شركات عزل الخزانات بالرياض ان عزل الخزانات قد يطيل من المدة الزمنية للعمر الافتراضي للخزانات.

خطوات عزل الخزانات كما تشير افضل شركة عزل خزانات في الرياض

  1. تقوم ارخص شركة عزل خزانات بالرياض اولا بعمل معاينة شاملة للخزانات الخاصة بالعملاء و من ثم تقوم بتحديد مكانه و هل هي خزانات سفلية او علوية و الذين يختلفا باختلاف المادة المصنعة.
  2. بعد ذلك تقوم افضل شركة عزل خزانات بالرياض بتنظيف الخزانات من جميع الشوائب و الفطريات المتراكمة.
  3. بعد ان تنهي عمالة الشركة المتخصصة عملية تنظيف الخزانات، تقوم بتسوية جدران و ارضيات الخزانات عن طريق استخدام الصاروخ.
  4. بعد ان تنهي الشركة تسوية الخزانات تقوم بتطبيق مادة الايبوكسي المعروفة كمادة عازلة للخزان و تمتاز هذه المادة بعدم تفاعلها بأي شكل مع  الماء او اي عوامل جوية و في هذه الخطوة يتم وضع ايضا مادة سيكو بلاك التي بدورها تسد كافة المسام و الشقوق الموجودة بداخل الخزانات.
  5. في النهاية تقوم شركة عزل خزانات المياه بالرياض بعمل طبقات وقائية لتفصل ما بين المواد العازلة و الخزانات و ذلك لحماية الخزانات من اي تلف او ضرار قد تحدثه المياه.

تقدم شركة عزل الخزانات بالرياض اهم النصائح التي تؤكد ان عمليات العزل تمت على اكمل وجه

  • تؤكد شركات عزل خزانات بالرياض على ان وجود صبة تنظيف بأرضيات الخزانات و التي لابد من ان تتراوح ما بين ( 7 الى 15 سم) تشير الى ان عملية العزل قد تمت على اكمل وجه.
  • و تشير شركة عزل خزانات بالرياض الى ان وجود طبقات عزل مكونة من وجهتين قد تؤكد على عزل الخزانات جيدا حيث هذه الطبقات تتحمل الماء بصورة اكبر و تحمي من الشروخ و التشققات.
  • اعمال اللياسة الارضية و غيرها من اعمال الخزانات التي قد تمت على جوانب وجدران الخزانات و كذلك وجود البلك يؤكد على عزل الخزانات بطريقة كاملة.
  • كما تشير شركات عزل خزانات بالرياض الى ان طبقات العزل الارضية لابد من ان يتراوح سمكها ما بين ( 8 الى 10 سم) و ذلك لحماية الماء.

اسعار عزل خزانات المياه 

اذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل خزانات بالرياض فانت تأمل كذلك ان تقدم الشركة اسعار مناسبة لمختلف الفئات اليس كذلك؟ مع شركة بنيان الغد ستجد اقل و افضل الاسعار التي تتناسب مع مختلف الفئات و هذا لم يقلل ابدا من من المستوى الاحترافي لخدمة العزل المقدمة، حيث يحرص طاقم العمل ذو الخبرة الواسعة على التكفل بكافة اعمال خزانات المياه سواء كانت بعازل خرساني او زجاجي او ايبوكسي او دهانات العزل المختلفة . 

للتواصل وطلب الخدمة يرجى التواصل على رقم 0565690902

اسئلة شائعة

تختلف أسعار عزل خزانات المياه من شركة لأخري ومن مدينة لأخري تبعا للكثير من العوامل نوع الخزان ، المواد المستخدمة في العزل ، معايير عزل الخزانات طبقا للمعايير القياسية التي حددتها المدينة ، وتعد شركه بنيان الغد من افضل شركات عزل الخزانات حيث تعتمد الشركة علي احدث الطرق المستخدمة وافضل مواد العزل كما تقدم أسعار مميزة للعملاء .

نعم, شركة بنيان الغد دوماً مستعدة لتقديم خدمة عزل الخزانات فبمجرد اتصالك بنا سوف يتم حجز موعد و عادة ما يكون في نفس يوم طلبك للخدمة أو اليوم الذي يليه على الأكثر.

نعم ….. تحرص شركتنا علي تقديم خدمة عزل خزانات المياه الخرسانية بالاعتماد علي افضل الطرق الحديثة في عزل الخزانات وافضل المواد التي تساهم في الحفاظ علي الخزانات لفترة أطول كما تقدم الشركة تنظيف الخزانات والتخلص من الشوائب والرمال .

يبحث الكثير من العملاء عن خدمة عزل الخزان بعد التلييس …… تتيح افضل شركة عزل خزانات هذه الخدمة وخدمات اخري بتخصص عزل الخزانات مثل العزل الاسمنتي للخزان ، عزل خزان الماء العلوي ، عازل مائي للخزان الأرضي وغيرها من الخدمات فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .