شركة تخزين أثاث بالرياض 

شركة تخزين أثاث بالرياض باستخدام تقنيات حديثة ومتطورة تضمن لك عزيزي القارئ الحصول على خدمة مميزة خالية من المشاكل ، حيث تمتلك الشركة مخازن مجهزة بشكل احترافي ومنظمه بطريقة تسع كم هائل من قطع الأثاث لذا تعتبر بنيان الغد من أفضل الشركات العاملة في هذا القطاع علاوة على امتلاك المؤسسة نخبة مختارة من الفنين الذين يقومون بتفكيك قطع الأثاث بشكل احترافي وتغليفها بطريقة صحيحة تضمن لك عدم تعرض أي قطعة من قطع الأثاث للخدش او الكسر اثناء الانتقال .

شركة تخزين أثاث بالرياض

شركة تخزين أثاث بالرياض

في بعض الأوقات تأتى لك فرصة للعمل في الخارج او الذهاب الى دولة أخرى او مكان اخر وترك منزلك او شقتك
لفترة طويلة ولكن تأتى مشكلة ترك الأثاث لفترة طويلة بدون تخزين بطريقة سليمة قد يعرضه لتراكم الاتربة
عليه وانطفاء لمعته فيظهر قديم ومتهالك ومن اجل تفادى هذه المشكلة يمكنك التواصل مع شركة
تخزين اثاث بالرياض
 
والتي بدورها سوف ترسل لك فريق عمل متخصص يقوم بتفكيك قطع الأثاث
وتغليفها بشكل صحيح و وضعها في كراتين خاصة ونقلها الى مكان المخازن وترقيم هذه القطع
بكود خاص بها وتسليم العميل وصل يفيد بكافة قطع الأثاث التي تم استلامها وتخزينها لحين
رجوعه الى البلد مره أخرى يقوم باستلام كافة مقتنياته بهذا الوصل .وتقدم المؤسسة
بعض النصائح التي يجب الالتزام بها عندا اختيار شركة تخزين أثاث بالرياض
 متخصصة ومن ضمن هذه النصائح اختيار شركة موثوقة تمتلك مخازن
مجهزة بأنظمة حماية وامان عالية ضد الحرائق
وكذلك ضد السرقة .

آليات عمل شركة بنيان الغد :-

تتبع الشركة آليات عمل حديثة ومتطورة تم وضعها وفقاً لما هو مناسب لتطورات العصر الحديث وتلك الآليات تم تطبيقها على أساليب نقل الأثاث من مكان السكن الى مقر المخزن كما ان آليات العمل المتطورة تشمل تحديث المخازن وتطويرها بشكل دائم من حيث مستوى الأمان والحماية ومن حيث آليات الانتقال والتقسيم داخل المخزن ، كما تحرص شركة تخزين اثاث بالرياض على اختيار مواد تغليف تمتاز بقوتها وجودتها مما تساهم في عملية حماية قطع الأثاث من التلف والخدش مهما طال وقت التخزين .

خطوات التخزين من شركة تخزين اثاث في الرياض :-

تتمثل آليات العمل الخاصة بالشركة في مجموعة من الخطوات التي يتم تطبيقها وفقاً لمعايير الجودة والسلامة ويمكن سرد هذه الخطوات على شكل نقاط كالتالي .

  1. بعد اتصال العميل بخدمة عملاء الشركة يتم ارسال فريق عمل متخصص الى موقع السكن المراد تخزين قطع الأثاث الخاصة به .
  2. بعد ذلك يقوم فريق العمل بمعاينة كافة قطع الأثاث وعمل كشف بكافة المقتنيات التي سوف يتم تخزينها وإعطاء القائمة الى العميل لمراجعتها والتأكد من كافة القطع .
  3. ثم تأتى اول مرحلة خمن مراحل التخزين وفيها يقوم فريق عمل شركة تخزين اثاث بالرياض بتفكيك قطع الأثاث بشكل كامل .
  4. بعد تفكيك قطع الأثاث يتم وضع القطع الصغيرة في كراتين بعد تغليفها بشكل كامل ثم يتم نقلها الى سيارات النقل المجهزة الخاصة بالشركة وتحرير رقم خاص بها .
  5. ثم يتم البدء في تغليف كافة القطع الصغيرة والكبيرة و وضعها في كراتين خاصة وتحرير اكواد خاصة بها وتسجيل هذه الاكواد امام اسم كل قطعة في القائمة التي تم كتابتها مسبقاً .
  6. بعد الانتهاء من تغليف كافة القطع ينتقل فريق عمل شركة تخزين اثاث بالرياض الى مرحلة نقل هذه القطع الى السيارات .
  7. وفى حالة ان كان محل الإقامة في الأدوار العلوية يتم استخدام الرافعات الهيدروليكية والتي تسهل من عملية انزال قطع الأثاث الكبيرة بشكل امن .
  8. بعد التأكد من تحميل كافة قطع الأثاث الى السيارات يتم نقلها الى مكان المخزن وتحرير فواتير باستلام كافة القطع وبالأرقام الخاصة بها وتسليمها للعميل .
  9. بعد ذلك يتم تسكين جميع القطع في الأماكن المخصصة لها .

مميزات التعامل مع شركة تخزين اثاث في الرياض  :-

هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها فور التعامل مع شركتنا ويمكن سرد بعض المميزات على شكل نقاط كالتالي .

اهم مميزات مستودعات تخزين الأثاث في الرياض :-

تقدم شركة بنيان الغد اهم شركة تخزين أثاث بالرياض افضل المستودعات المميزة والتي تنقل اليها الأثاث لحين نقله مره آخري الي المكان المراد ، و فيما يلي سيتم عرض بعض هذه المميزات :-

شركة نقل وتخزين اثاث بالرياض

هل تبحث عن شركة نقل وتخزين اثاث في الرياض ؟ تبحث عن مستودعات آمنة ومجهزة بالكامل و واسعة ؟ شركة بنيان الغد توفر لك كل هذا فهي افضل شركة تخزين أثاث بالرياض وبالمملكة العربية السعودية، نمتلك خبرة طويلة في مجال تغليف ونقل وتخزين العفش تمتد خبرتنا لاكثر من 15 عام توفر الشركة :

  1. عقود ضمان بجميع ممتلكاتك المخزنة لدينا .
  2. نعمل علي المتابعة المستمرة مع العملاء لدينا .
  3. مساحة واسعة تناسب حجم اثاثك الذي تريد تخزينة .

خدمات تخزين الاثاث لدي شركة بنيان الغد :

  1. خدمة تخزين الاثاث الشهرية : خدمة مخصصة للراغبين في الحساب الشهري علي الخدمة اي يريدون تخزين الاثاث بشكل شهري.
  2. خدمة تخزين الاثاث السنوية : خدمة لمن يريد الحساب علي تخزين الاثاث لمدة سنة وهي خدمة تناسب العملاء الذي سينتقلون للخارج وفي تلك الخدمة نقدم خصومات هائلة .
  3. التخزين المؤقت : هناك العديد من الافراد ممن يخطط للانتقال من مدينة الرياض الي احدي مدن السعودية الاخري ويريدون تخزين الاثاث لفترة قصيرة حتي يجدون منزل لهم .
  4. خدمة تخزين الاثاث بغرف مغلقة : هناك بعض عملاء اختاروا اثاث منزلهم بدقة و صرفو مبالغ هائلة ويريدون الحفاظ عليه لاقصي درجة لذلك نوفر لهم خدمة تخزبن الاثاث بالغرف المغلة والمخصصة للاثاث الخاص بهم فقط .

مستودعات اثاث بالرياض

نحن شركة بنيان الغد افضل شركة تخزين أثاث بالرياض نوفر افضل مستوعات اثاث بالرياض تحافظ علي اثاث منزلك مهما طالت مة التخزين لدينا فنحن نعمل جاهدين علي حماية الاثاث ومن الوسائل التي نستخدمها وتعمل علي حماية الاثاث :

  1. تنظيف الاثاث : نقوم بتنظيف الاثاث من الغبار بشكل دوري باستخدام التنظيف الجاف .
  2. تغبيف الاثاث : نقوم بتغليف الاثاث والتاكد من انه محمي بالكامل بشكل جيد ونقوم بوضع قطع بلاستيكية علي الارضيات حتي تمنع تسرب الرطوبة الي الاثاث .

اخترنا لك : شركة تنظيف بالبخار بالرياض مجربةشركة تنظيف فلل في الرياض

أسئلة يطرحها الزوار :- 

تتميز شركة شركة تخزين أثاث بالرياض بأنها توفر الحماية التامة للعملاء علي جميع الأدوات المنزلية ، حيث تقوم الشركة بتخزين الأثاث في مستودعات مؤمنة جيدا ضدة الحرائق و السرقات و أيضا بها افضل وسائل التهوية للحفاظ عليها من سوء التخزين .

نعم ، تقدم الشركة الكثير من الخدمات الأخرى التي يحتاجها العملاء مثل خدمة تنظيف منازل و خدمة تنظيف سجاد و خدمة تنظيف مسابح و غيرها من الخدمات الأخرى المختلفة .

للتواصل وطلب الخدمة من افضل شركة تخزين أثاث بالرياض
يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788