شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان
شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان
5 أبريل، 2020 3:07 م

شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

لاتخلو اي منشئة اليوم من وجود خزان مياه يها وذلك لتوفير مياه نقية ونظيفة صالحة للشرب وللاستخدام وخاصه في المنشئات شاهقه الارتفاع حيث ان خزان المياه هو السبيل الوحيد لوصول المياه الي الادوار المرتفعة ، لذلك لابد من التاكد من سلامه خزانات المياه وعمل صيانة دورية لها والتاكد من وجود عزل حراري ومائي بها للحفاظ علي درجة حرارة المياه وعدم التغير في خواصها الكميائية ويمكنك الاستعانة بأفضل شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان للحصول علي أفضل خدمه عزل خزانات .

شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

عزيزي العميل ……. هل تبحث عن شركة عزل خزانات بالرياض ؟! هل تريد حمايه خزان المياه من حرارة الشمس العالية ؟ هل تخاف من حدوث تسربات المياه ؟! تريد الحفاظ علي مياه الخزان نظيفه خاليه من اي شوائب ؟ لاعليك لقد وجدنا لك الحل ان شركة بنيان الغد تقدم افضل خدمة عزل خزانات بالرياض حيث انها من الشركات المميزة في هذا المجال والتي تعتمد علي افضل مواد العزل الحديثة والمطابقه لمعايير الجودة والامان حرصا منها علي صحة عملائها كما تمتلك الشركة فريق عمل ذو خبرة كبيرة في مجال العزل وفريق دعم فني للرد علي تساؤلات العملاء .

عزل الخزانات , هو الطريقه التي يتم من خلالها الحفاظ علي مياه الشرب امنه من اي شوائب او بكتريا وفطريات قد تنمو عليها بفعل العوامل الجويه المختلفه من ارتفاع درجات الحرارة والامطار والرطوبه ، وتختلف طرق عزل الخزانات باختلاف نوع الخزان وسوف نوضح لكم في هذة المقاله انواع خزانات المياه وطرق العزل المناسبة لكل خزان .

انواع خزانات المياه كما اشارت اليها شركة عزل خزانات المياه في الرياض

تتعدد انواع الخزانات فيمكنك تقسيمها بطرق مختلفه بناء علي طبيعه المادة المصنعه ، او طبيعه الاستخدام ، او مكان تثبيتها وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع الخزانات بشكل مفصل :-

  • خزانات المياه الارضية
    • احد انواع الخزانات التي يتم تثبيتها بالارض بمقاييس وشروط خاصه ، ويجب اختيار مكان مميز لانشائها بعيد عن مواسير الصرف ، وان تكون بنفس مستوي الارض للحفاظ عليها من العوامل الجوية المختلفه مثل الامطار والتي تتسبب في نمو الميكروبات ، ويتميز هذا الخزان بالعديد من المميزات انه سهل التنظيف الصيانه حيث يتوفر به مكان لدخول احد المتخصصين التابعين لشركات عزل خزانات المياه بالرياض ، ويتم عزل هذا النوع من الخزانات باستخدام مواد العزل الاسمنتية حتي لاتختلط بالمياة ، وتستخدم هذة الخزانات في المصانع والمؤسسات الكبيرة  .
  • خزانات المياه العلوية
    • احد انواع خزانات المياه التي يتم وضعها اعلي المباني ويتم استخدامها بكثرة في المنازل والمدارس والمطاعم ، وتوجد انواع مختلفه من الخزانات العلوية فمنها البلاستيكية وخزانات الالياف ، ويتم عزل هذة الخزانات بطرق مختلفه .
شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

طرق عزل الخزانات كما اشارت اليها شركة عزل خزانات مياه الشرب بالرياض مع الضمان

تتعدد طرق عزل الخزانات بناء علي نوع الخزان ومكان تركيبه وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة طرق عزل الخزانات كما اشارت اليها افضل شركة عزل خزانات في الرياض وهي :-

  1. العزل الايجابي

    • هو الطريقه التي يتم من خلالها عزل سطح الخزانات عن المياه ويتم تحويل المياه الي الصرف للحفاظ علي الخزان من حدوث تسربات .
  2. العزل السلبي

    • هو الطريقه البديله للعزل الايجابي ، ويتم فيه العزل بطريقه عكسية اي عزل المياه من الجهه المقابله لخروجها من الخزان .

مواد عزل الخزانات مقدمة من أفضل شركات عزل الخزانات بالرياض

  • عزل الايبوكسي

    • يعد افضل طريقه لعزل الخزانات مائيا حيث يعمل علي منع عوامل المياه الطبيعيه مثل الرطويه والامطار من منع المياه من التاثير علي سلامه الخزان من الداخل والخارج ومنع حدوث تسربات به .
  • عزل البتيومين

    • يتوفر البتيومين علي صورتين صلبه وسائله ويستخدم كعازل مائي ايضا ويتم وضعه علي جدران الخزان من الداخل والخارج ، كما يستخدم كعازل للاسطح ايضا .
  • عزل البولي ايثيلين

    • يعد من افضل مواد العزل حيث تعمل كحاجز قوي يحمي الخزان من حدوث تسربات به كما يحميه من الحرارة العاليه اي انه يعمل كعازل مائي وحراري ايضا .

للتواصل وطلب الخدمة يرجي الاتصال علي _ 0565680788