شركة عزل فوم بالجبيل
شركة عزل فوم بالجبيل
26 أغسطس، 2020 11:02 ص

شركة عزل فوم بالجبيل

نعلم ان جميع المباني تتعرض لمشاكل كثيرة نتيجة للعوامل الجوية المختلفة والتي تتسبب بمشاكل اخري كبيرة مثل تصدعات المباني والتشققات والتسربات المياه كل هذه الاضرار تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة صيفا وانخفاضها شتاء وسقوط الامطار لذلك تقدم شركة بنيان الغد والتي تعد افضل شركة عزل فوم بالجبيل خدمات عزل الاسطح بالفوم لحمايه اسطح المباني وتوفير درجات حرارة مناسبة والتي تجنب أصحاب المنشئات من استخدام المكيفات والمبردات وأجهزة التكيف التي تؤثر علي صحة الفرد كما ان التكلفة المادية الناتجة عنها كبيرة جدا .

محتوي المقالة :

  1. ما هو عزل الفوم ؟
  2. مميزات عزل الفوم
  3. سعر العزل الرغوي
  4. أنواع عزل الفوم
  5. للتواصل مع الشركة

ما هو عزل الفوم ؟! هل الفوم عازل للماء ؟!

عزل الفوم هو احد الطرق التي يتم من خلالها حمايه الاسطح والجدران وعزلها عزل مائي وعزل حراري بعيدا عن عوامل الجوية التي تؤثر عليها سلبا مثل سقوط الامطار الذي يتسبب في حدوث تسربات للخرسانة وضعفها والرياح القوية واشعة الشمس الضارة والبرودة الشديدة التي تتسبب في حدوث تصدعات وتشققات ويمكن التخلص من هذه الاعراض عند الاستعانة بأفضل شركة عزل اسطح وطلب الخدمة ويفضل اغلب العملاء استخدام الفوم في العزل لما له من فوائد كبيرة كعازل للحرارة والماء في نفس الوقت وفي نفس الطبقة .

شركة عزل فوم بالجبيل

شركة عزل فوم بالجبيل

ما هي اهم مميزات عزل الفوم وخصائصه كما اشارت أفضل شركة عزل فوم بالجبيل ؟

عزل الاسطح بالفوم يعد من افضل الطرق لحماية السطح والجدران وتوفير جو مناسب للإنسان
لأخذ قسطا من الراحة وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة اهم اهم مميزات
عزل الفوم والأسباب التي تدفع الكثير من أصحاب
المنشئات الي استخدامه :-

  • يقلل الفوم من استهلاك الطاقة تبعا لأخر احصائيات تمت حيث اثبت ان المباني التي تستخدم عزل الفوم تقل نسبه استهلاك الطاقة بها الي 40 % .

اهم مميزات عزل الفوم 

  • يصلح الفوم للأسطح المستوية والغير مستوية حيث يتوفر منه نوع سائل يتم رشه علي جميع اجزاء السطح ويصل الي الأماكن الصعبة .
  • يتميز عزل الفوم أيضا انه خفيف الوزن وبالتالي لا يشكل ضغطا علي السطح ، كما يتميز انه مقاوم للحشرات والبكتريا الضارة التي تنقل العدوي للإنسان .
  • يتميز الفوم بانه منخفض التكلفة كما انه مناسب لجميع أنواع الاسطح الخرسانية , المعدنية , الخشبية , البلاستيكية .
  • يختلف الفوم عن باقي أنواع العزل في انه سريع التركيب والاستخدام فلا يحتاج الي وقت كبير حتي يجف ويستخدم.
  • عزل الفوم عازل ثنائي أي يقوم بدورين عزل حراري وعزل مائي يحمي المنشئة من الحرارة ومن تسربات المياه .
  • يمكن التحكم في سمك الفوم مقارنة بأنواع العزل الأخرى كما ان العمر الافتراضي له كبير يصل الي 10 سنوات .

كم سعر العزل الرغوي و كم تتراوح أسعار العزل الحراري ؟

يتساءل اغلب العملاء عن أسعار عزل الاسطح ؟ و ما هو سعر عزل الفوم للأسطح ؟! وهل تختلف اسعر عزل الاسطح تبعا لمواد العزل ؟ وماهي أسعار الفوم العازل للحرارة ؟! يعد الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح لما له من مميزات عديدة ذكرناها سابقا ولكن تزداد هذه المميزات عند معرفه سعر متر الفوم العازل وبمقارنة أسعار عزل الفوم بأسعار العزل الأخرى نجد ان الفوم من ارخص أنواع العزل وأكثرها كفاءة لذلك فهو النوع الأفضل للعميل وللشركات العزل ، وتختلف أسعار العزل من شركة لأخري تبعا لجودة العزل كما ان العزل الحراري للفوم يعد من ارخص أنواع عزل الاسطح والتي توصي به الشركات الكبرى .

أنواع عزل الفوم توضحها انجح شركة عزل فوم بالجبيل

لقد اجمع الكثير من العملاء علي عزل الفوم كأفضل مواد عزل الاسطح يلجأ اليها الكثير من الافراد لما
لها من فوائد كثير بالإضافة الي سعرها المنخفض والغير مكلف مقارنة بمواد العزل
الأخرى واليكم اهم افضل مواد عزل الفوم :-

أنواع عزل الفوم

  • عزل فوم بولي يورثان
    • من افضل مواد عزل الفوم العضوية منخفضه التوصيل الحراري والمقاومة لتسربات المياه تتميز هذا النوع من العزل بخفه الوزن ومقاومتها للضغط والتغيرات المناخية المختلفة كما انها لا تحتاج الي مواد لاصقه تتوافر هذه المادة علي صورتين الصورة الاولي صلبه تتمثل في الواح صلبه يتم رصها الي جانب بعض ، اما الصورة الثانية توجد علي صورة سائلة وتعد هذه الصورة افضل للأسطح الوعرة والغير مستوية حيث يتم رشها علي جميع أجزاء السطح فتصل الي جميع أجزاء السطح الصلبة .

أفضل أنواع الفوم

  • عزل فوم البوليسترين
    • يشتهر هذا النوع باسم الفوم الأبيض ويوجد نوع اخر يشتهر باسم الفوم الأزرق يشبه هذا النوع من الفوم مادة البلاستيك حيث توجد بها فراغات تتميز هذه المادة بانها منخفضة التوصيل الحراري ، كثافتها كبيرة وبالتالي صلابتها كبيره أيضا يتم تركبيها بالواح مرصوصة جانبا الي جانب البعض ويوجد منها نوعين البولسترين المشكل بالبثق والبولسترين المشكل بالقولبة .

اهم الأسئلة التي يطرحها العملاء حول خدمات عزل فوم بالجبيل

يتميز عزل الفوم بالكثير من المميزات من أهمها عزل المبني عن الحرارة والبرودة ، مقاومة تسربات المياه ، الحد من الضوضاء ومقاومة الرطوبة والعفن والحشرات والقوارض عرض المزيد .
نعم ….. يمنع عزل الفوم تسربات المياه والتي تحدث لأسباب مختلفة سواء كانت الامطار او تلف في أجزاء شبكة المياه كما ان الفوم  افضل عازل حراري ومائي في نفس الوقت حيث يصل نسبة مقاومة الفوم للماء الي 100% .
يمكن تطبيق عزل الفوم علي جميع الأماكن سواء كانت اسطح او جدران حيث يتناسب النوع السائل مع جميع الأماكن وخاصه الأماكن الصعبة والاسطح الغير مستوية .

تقدم شركة بنيان الغد افضل أسعار عزل الفوم للأسطح والتي تختلف تبعا لعوامل عدة منها مساحة السطح المراد عزله ويتم حساب سعر الفوم العازل بالمتر فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

لطلب الخدمة الاتصال علي الرقم  0565680788