شركة تعقيم منازل بالرياض
شركة تعقيم منازل بالرياض
12 يونيو، 2020 7:15 ص

شركة تعقيم منازل بالرياض

الآن وفي ظل انتشار فيروس كورونا لا بد من التفكير بجدية في الاستعانة بـ شركة تعقيم منازل بالرياض متخصصة تحميك وتحمي أسرتك من هذا الفيروس ومن كافة الأمراض المعدية وتعد شركة بنيان الغد أفضل الشركات العاملة في مجال تعقيم وتطهير المنازل والمكاتب وغيرها من الأماكن في المملكة العربية السعودية فاتصلوا بنا الآن على رقم 0565680788 نصلكم في الحال.

شركة تعقيم فلل بالرياض

الشركة لديها خبرة طويلة في مجال التعقيم حيث قامت الشركة بتقديم خدمات تعقيم متنوعة في
أماكن مختلفة ساعدها في ذلك فريق عملها الكبير المكون من الخبراء والمتخصصين في مجال
التعقيم والتطهير والذين لا يضيعون لحظة لتقديم أفضل ما لديهم من
أجل الحفاظ على سلامتكم.

شركة تعقيم منازل بجدة

نحن بلا منازع من أهم وأفضل الشركات العاملة في مجال التعقيم في المملكة بأكملها فنحن نقوم بتقديم خدمات التعقيم في أي مكان يطلبه العميل وأي مكان يحتاج إلى تعقيم من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا مستعينين بأفضل الأدوات وأفضل المعقمات والمطهرات التي تساعدنا على تقديم خدمة تنال رضا وقبول العملاء الكرام.

افضل شركة تعقيم منازل

بجانب استخدام أفضل المواد المعقمة والمطهرة تتبنى شركة تعقيم منازل بالرياض أساليب ووسائل
حديثة من أجل تقديم خدمة مضمونة ومن أفضل التقنيات التي نستخدمها هي تقنية البخار
الذي يوفر درجة حرارة عالية تساعد على قتل البكتيريا والجراثيم العالقة
بالأسطح فضلاً عن ذلك فهو يتميز بالآتي :-

  • يتميز البخار بكونه تقنية آمنة صحياً لا تتسبب في أي ضرر للأفراد فالبعض يتحاشى استخدام المكونات الكيميائية كالمنظفات التي نشتريها خوفاً من أن يكون لها تأثيرات ضارة ، لذلك فالأفضل هنا هو الاستعانة بتقنية البخار الذي لا يترك أي مخلفات كيميائية في أي مكان.

شركات التنظيف والتعقيم

  • يتم تسخين المياه في معدات التنظيف بالبخار لدرجة حرارة عالية قد تصل إلى 200 درجة مئوية بحيث يتم التخلص من الجراثيم والعفن والبكتيريا والكائنات الدقيقة الأخرى مثل عث الغبار.
  • بجانب قدرة البخار على التعقيم والتطهير والتنظيف فهو له قدرة هائلة أيضاً على التخلص من الروائح الكريهة وإزالة الأوساخ مما يساعد في توفير الوقت مع تقديم خدمة مثالية.

شركة تعقيم المنازل بالرياض

يقوم فريق عمل شركة بنيان الغد أفضل شركة تعقيم بالرياض بتقديم خدمة شاملة لكل
أركان وزوايا المنزل الداخلية والخارجية بحيث يتم تعقيم كل شيء مهما كان صغير الحجم
حيث يقوم فريق شركة تعقيم منازل بالرياض بالآتي :-

  • تعقيم الحمامات
    تعتبر الحمامات من الأماكن التي يجب الاهتمام بتعقيمها جيداً وذلك لأنها مكان مناسب لانتشار الجراثيم والميكروبات لذلك يقوم فريق العمل بتعقيم وتطهير جميع الأسطح والأحواض والمرحاض والأرضيات والحائط بالإضافة إلى التعقيم الكيمائي للبالوعات ، كما يقدم فريق العمل بعض النصائح التي تحميك أنت وأسرتك من انتقال العدوى عن طريق الحمامات وهذه النصائح تتمثل في تنظيف الأسطح باستمرار ، غسيل مناشف اليد بانتظام ، استخدام كل فرد فرشاة أسنان منفصلة عن الأخر.

خدمة تعقيم المنازل

  • تعقيم المطابخ
    يتم تعقيم وتنظيف المطابخ بأفضل أدوات ومواد التعقيم المطابقة للمواصفات لأن المطبخ من الأماكن التي عادة ما تنتشر بها الحشرات نتيجة لوجود الطعام بها ولكن لا داعي للقلق فبجانب خبرتنا الطويلة في مجال التعقيم فنحن أيضاً أفضل شركة مكافحة حشرات في المملكة بحيث يتم تعقيم وتنظيف المطبخ وما يشمله من أسطح وأرضيات وأحواض بشكل متكامل دون القلق من أي عدوى قد تتسبب بها أي حشرات.

شركة تعقيم فلل بالرياض

  • تعقيم السجاد والموكيت
    توضح شركة تعقيم منازل بالرياض أن السجاد والموكيت من أكثر الأماكن المعرضة للبكتيريا والجراثيم لقدرتها على اختزان الملوثات لذلك يتم استخدام تقنية البخار الجبارة التي تضمن إزالة البكتيريا والميكروبات وكافة الأوساخ والملوثات التي يمكن أن تنتقل إلينا.
  • تعقيم الغرف
    يقوم فريق العمل بتعقيم كل الغرف مهما كان عددها وكل غرفة على حدة بما تشمله من أثاث وأجهزة إلكترونية ومفروشات وأرفق وحائط وأرضيات مع تعقيم جميع أركان وزوايا الغرفة جيدا بحيث يبدو كل شيء في أفضل حالة مع إعادة ترتيب كافة الأشياء إلى وضعها السابق التي كانت عليه.

أرقام شركة تعقيم منازل بالرياض

توفر لكم شركة بنيان الغد خدمة مضمونة على مستوى عالي من الجودة والكفاءة بأقل الأسعار
الممكنة والتي لن تجدوها في مكان آخر فنحن الأفضل على الإطلاق ، فإذا كان هدفك
هو حماية أسرتك من كافة الأمراض والفيروسات فنحن خيارك المثالي بلا شك.

شركة تعقيم منازل

أسئلة العملاء حول خدمة تعقيم المنازل :-

نعم تقدم شركة بنيان الغد خدمة التطهير الحراري والتي تتمثل في الاعتماد علي الضغط الحراري والبخار الناتج من ماكينات التبخر المواد السائلة في تطهير الاسطح وللتواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

تختلف اسعار شركات تعقيم المنازل باختلاف المواد المستخدمة في التعقيم والتطهير ، كما تختلف تبعا لأليات العمل او الطرق الحديثة المستخدمة وتعد طرق التطهير الحراري من افضل أنواع تعقيم وتطهير المنازل كما انها من الطرق الغير مكلفة علي الاطلاق .

تتيح الشركة طرق تعقيم وتطهير مختلفة منها الاعتماد علي المواد الكيميائية والتي تتمثل في الهالوجينات مثل الكلور واليود ، أيضا الفينول والاحماض ومشتاقاتهم ويمكن استخدام المعادن الثقيلة في التطهير مثل الفضة والزئبق الذي يستخدم في بعض الأماكن كمبيد للميكروبات بالإضافة الي الكحوليات  كأحد أنواع المطهرات القوية .

نعم …. بنيان الغد افضل شركة تعقيم فلل بالرياض تعتمد علي أفضل مواد التعقيم والتطهير للحفاظ علي المكان امن ضد الفيروسات التي تنقل الامراض حرصا علي سلامه أصحاب المنشئات .

 

للتواصل الاتصال بنا على رقم 0565680788