شركة تسليك مجاري بالدمام خصم 30%
شركة تسليك مجاري بالدمام خصم 30%
6 نوفمبر، 2019 5:03 م

شركة تسليك مجاري بالدمام خصم 30%….قد يكون شىء موكد بالطبع انك قد واجهت مشكلة في تسليك مواسير الصرف ، و عند حدوثها بالطبع قد تصبح مشكلة انسداد المجاري في اي منزل من اكثر الكوارث التي قد يعاني منها افراد الاسرة ، وذلك لان انسداد المجاري قد يكون من اكثر المشاكل المزعجة و المقززة كما ان لها اضرارا كثيرة على صحة الانسان ، لذا يجب ان تحل هذه المشكلة فور حدوثها.

لذا إذا كنت تعاني من هذه المشكلة المزعجة في الوقت الحالي فلا داعي للقلق ، حيث يمكنك الاستعانة ب شركة بنيان الغد و التي تعتبر أفضل مؤسسة تسليك مجاري بالدمام و التي من خلالها سنقدم لك عزيزي القارىء افضل طريقة تسليك المجاري بشكل سليم و يتم ذلك من خلال استخدام افضل الادوات التي قد تكون موجودة في كل منزل.

شركة تسليك مجاري بالدمام خصم 30%

شركة تسليك مجاري بالدمام خصم 30%

اسعار شركة تسليك مجاري بالدمام

مع افضل شركة تسليك مواسير الصرف ستجد اقل الاسعار التي تتناسب مع مختلف الفئات بجانب حرص الشركة على تقديم العديد من العروض و الخصومات التي قد تصل الى 30% و مع السعر القليل ستجد كذلك جودة و كفاءة عالية لا مثيل لها في غيرها من الشركات المنافسة الاخرى .

اهم اسباب انسداد المجاري التي تشير اليها شركة تسليك مجاري بالدمام

قد تؤدي بعض تصرفاتنا الخاطئة يوميا الى انسداد المجاري و ايضا الى حدوث العديد من الخسائر  دون ان ننتبه اليها و هي كما يلي:

  • التخلص من الزيوت القديمة و الدهون في احواض الحمامات و الصرف و كذلك البالوعات مما قد يؤدي بدوره الى تراكم الدهون و الزيوت بكميات كبيرة في خراطيم الصرف مما تؤدي الى انسدادها بالطبع.
  • عدم تركيب مصفاة لبالوعات الحمامات و الاحواض و التي بدورها قد تؤدي الى حفظ بعض بقايا الطعام بداخل مواسير الصرف مما تعمل على انسدادها بدون شك.
  • عدم تنظيف البالوعات و خراطيم الصرف لفترات طويلة قد يؤدي الى تراكم العديد من الشوائب و الاوساخ مما يعمل على الانسداد.
  • تجمعات الخيوط و الشعر قد تساهم بالطبع في انسدادات المواسير.

ما هي المشاكل التي تنتج من انسداد مواسير الصرف الصحي ؟

قد يؤدي انسداد المجاري الى الكثير من المشاكل المزعجة لربات المنزل و التي هي كالاتي:

  • تجمعات المياه بكميات كبيرة في أرضيات المطابخ و الحمامات.
  • انتشار الكثير من الحشرات و بالتالي انتشار الكثير من الميكروبات.
  • انتشار الكثير من الروائح الكريهة بالمنازل.
  • تعطل اعمال المراحيض و بالتالي تحدث ظاهرة ارتجاع صرف الحمامات.

خد فكرة عن: شركة تسليك مجاري بالاحساء

 طريقة تسليك المجاري تعرضها شركة تسليك مجاري بالدمام

  • تنصح افضل شركة تسليك مجاري بالدمام بضرورة سكب مياه بها مادة كاوية (تسليك المجاري بالاسيد ) اولا في حالة انسداد الاحواض و البالوعات ، و هذه الخطوة ستقيك ايضا من الحشرات التي قد تنتشر داخل جميع فتحات الصرف.
  • بعد ذلك يجب ان يتم سكب 2 كوب من المياه المغلية و بعد ذلك تتركيها بضعة دقائق حتى يتم تسليك المجاري.
  • ثم تقومي بسكب المادة الكاوية مرة اخرى و من ثم تقوم ب تسليك المجاري بالخل ( كوب واحد من الخل الابيض ).
  • بعد ذلك تقوم بإغلاق مختلف فتحات الصرف باحكام  و عند سماع بعض اصوات الفقعات هذا يعني نزول جميع الشوائب و الفضلات المتسببة في الانسداد.
  • بعد الانتهاء من صوت الفقعات ، قومي بإضافة 2 كوب من المياه الساخنة.
  • عليك بالاستمرار في تطبيق هذه العملية كل شهر حتى يتم التخلص من هذه المشكلة المزعجة للابد.

طريقة تسليك المجاري بالضغط

تشير شركة تسليك المجاري بالدمام الى اهمية تطبيق تسليك المجاري بالضغط في حالة انسداد المجاري و المواسير ، حيث تساعد اجهزة ضغط الماء القوية على التخلص من الرواسب  و تفتيتها بسولة فائقة ، و تفضل ان تكون المياه ساخنة جدا لكي تذاب الدهون بسرعة.

ما هي افضل مواد تسليك مواسير الصرف ؟ 

اولا: طريقة تسليك المجاري بالخل

توضح شركة تسليك مجاري بالدمام الى اهمية استخدام الخل عند تسليك المواسير ، و يمكن استخدامه من خلال غلي كمية ملائمة من الماء و من ثم سكب 1 كوب من الخل في البالوعات و المجاري المسدودة ، بغد ذلك يترك الخل لمدة تصل الى 15 دقيقة حتى يتفتت سبب الانسداد ، بعد ذلك تسكب المياه المغلية ببطء شديد بالمواسير المسدودة و ذلك ليتم التخلص من بقايا الشوائب المسببة للانسداد.

ثانيا: طريقة تسليك المجاري بالاسيد 

تعتبر مادة الاسيد من افضل المواد الفعالة في تسليك المجاري و تعتبر الافل من حيث اذابة اصعب التكتلاب و العوالق التي تعمل على انسداد البالوعات و المواسير و هذه الطريقة في العادة تتم بسكب كمية قليلة من مادة الاسيد في البالوعات او الاحواض على عدة فترات زمنية متقطعة، و يجب مراعاة الحظر تماما عند تطبيق هذا المحلول .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

اسئلة شائعة 

تقدم شركة بنيان الغد للخدمات المنزلية وخدمات تسليك المجاري  افضل اسعار تسليك المجاري كما تقدم اخري مثل كشف تسربات المياه وعزل الاسطح والخزانات وعيرها ……..

تعتبر طرق تسليك المجاري بالاسيد و تسليك المجاري بالصودا و الخل و كذلك تسليك المجاري بالضغط من افضل الطرق السريعة و الفعالة في ازالة كافة العوالق و التراكمات التي تسبب الانسداد .

نعم فالشركة تقدم كافة خدماتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على رقم 0565680788.