بنيان الغد صرح كبير يعمل على توفير كافة خدمات التنظيف والصيانة ، الترميم للمباني بمختلف المساحات ضف الي ذلك ايضاص خدمات نقل وتخزين الاثاث والتي تعتبر من الخدمات المميزة التى توفرها المؤسسة والجدير بالذكر ان المؤسسة تمتلك فريق عمل متميز ومدرب علي اعلي مستوي ويتم الاشراف عليه من قبل خبراء متخصصين فى المجال .

خدمات التنظيف تعتبر من الخدمات الهامة التي يبحث عنها الجميع من اصحاب المنازل والفلل والقصور وتعمل بنيان الغد هنا على توفير كل ما يتعلق بهذة الخدمة من اجهزة حديثة تسهل من التنظيف ومواد تنظيف ذات جودة ومتوافقة مع معايرر السلامة العالمية مما يضمن لكي سيدتي الحصول علي افضل النتائج .

خدمات الصيانة والترميم وهي مجموعة من الخدمات المقدمة شاملة العديد من الافرع منها ما هو متعلق بالعزل وترميم المباني ومنه ما هو متعلق بكشف تسربات المياه وتسليك المجارى وفي هذا الصدد تحرص المؤسسة على استخدام احدث التقنيات للحصول على افضل النتائج .

خدمات نقل وتخزين الاثاث وهنا تعمل الشركة على توفير سيارات نقل مجهزة و اوناش رفع هيدروليكية تسهل من عملية نقل الاثاث من مكان الي اخر علاوة على امتلاك المؤسسة لمخازن مجهزة بكافة وسائل الحماية .