شركة عزل اسطح
شركة عزل اسطح
2 نوفمبر، 2020 11:37 ص

شركة عزل اسطح

يعد عزل الأسطح من الخدمات المهمة التي ينبغي كل صاحب عقار أو منزل القيام بها لما لها من أهمية كبيرة في زيادة العمر الإفتراضي للمنزل وبشكل يُكسب المنزل قوة ومتانة غير عادية ، لذلك إذا كنت تبحث عن شركة عزل اسطح مضمونة ومجربة لديها خبرة كبيرة في المجال فـشركة بنيان الغد تقدم لك ما تريده وأكثر فقط اتصل بنا على رقم 0565680788 وسنصلك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية.

قد يهمل الكثير من الأفراد القيام بعزل سطح المنزل أو العقار ولكن سرعان ما يكتشفون الخطأ الذين اقترفوه في حق المبنى فمع مرور الوقت تبدأ الشقوق والتصدعات في الظهور بسبب عوامل الجو المتغيرة التي تؤثر عايه بالإضافة إلى تلف البنية التحتية للمكان بالكامل نتيجة لتسربات المياه المستمرة التي تسبب في تلف العناصر الإنشائية.

شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالرياض

نوضح لك في السطور القادمة عزيزي القارئ الإجابة على تساؤل لماذا تحتاج إلى عزل الأسطح بإختصار
شديد ونحن نعلم أنك سوف تغير رأيك وسوف تهتم بعمل عزل للسطح الخاص بك بعد أن تعرف
أن آشعة الشمس والتسربات المائية وغيرها من العوامل الجوية المختلفة من
الممكن ان ينتج عنها :-

  • ظهور العفن الأبيض في المبنى مما يؤثر على صحة الأفراد.
  • تقليل العمر الإفتراضي للمبنى بسبب زيادة المحتوى المائي في المبنى.
  • ظهور وإنتشار الحشرات في المكان فالحشرات عادة ما تحب هذه البيئة الرطبة.
  • ظهور الطوبة بشكل ملحوظ على هيئة بقع على الجدران مما يعمل على تشويه الشكل العام للمنزل.
  • تغلغل الـمياه في سطح المبنى ومن الوارد أن تبدا في التساقط على الأشخاص المـوجودين في المـكان.
  • إنتشار التشققات والتصدعات وذلك بسبب التعرض المستمر لآشعة الشمس والإنبعاثات الحرارية وعدم وجود أي حماية.

شركة عزل اسطح بجدة

إن الأضرار السابقة ليست هي كل شيئ فقد يتفاقم الامر ويصل إلى مرحلة التهديد بحياة وسلامة الأفراد ولكننا اكتفينا بأن نذكر أبرز المشاكل التي تنتج عن عدم الإهتمام بعزل الأسطح ، لذلك إذا كنت تفكر بجدية في تنفيذ خدمة عزل الأسطح يوجد أفضل من شركة بنيان الغد فالشركة تفعل أقصى ما في وسعها من أجل حصول عملائنا الكرام على خدمة ممتازة ومضمونة.

الشركة تمتلك فريق عمل مميز مكون من المتخصصين والفنيين الذين يمتلكون خبرة طويلة في هذا المجال ، الشركة تستخدم أحدث وأفضل المعدات من أجل تنفيذ الخدمة على أكمل وجه بالإضافة إلى ذلك فالشركة تقدم ضمانات على الخدمة مما يطمئن قلوب عملائنا الكرام.

المواد المستخدمة في عزل الأسطح

  • عزل السطح بإستخدام الصوف الزجاجي والقار
  • العزل بإستخدام الخيش المقطرن
  • العزل بإستخدام اللباد
  • عزل البولي إيثيلين
  • عزل الإيبوكسي
  • العزل بالفوم

ومن الجدير بالذكر أن هذه المواد تختلف في متانتها وقوتها وقدرتها على توصيل الحرارة والماء فكلما كانت المادة ردئية التوصيل كلما كان ذلك أفضل لذلك تختار الشركة بعناية المادة المناسبة لمساحة السطح ونوع السطح أي المادة المصنوع منها سواء إذا كان السطح خرساني أو خشبي فالشركة تختار المادة التي تناسب هذا السطح.

تكلفة عزل الأسطح

يوجد صعوبة كبيرة في تحديد التكلفة بدقة قبل معاينة السطح ، لذلك بعد إتصالك بنا وطلب الخدمة من فريق خدمة العملاء المميز لدينا المتواجد على مدار الساعة فإننا نقوم  بإرسال فريقاً متخصصاً إلى منزلك يقوم هذا الفريق بمعاينة السطح وتحديد المساحة وتحديد المادة المستخدمة في العزل ومن ثم تقديم التكلفة للعميل.

وكن على يقين عزيزي العميل أنك سوف تحصل على الخدمة بأقل تكلفة ممكنة فأسعارنا زهيدة ومناسبة للكل وسوف تجدنا الأقل سعراً بين كافة الشركات العاملة في نفس المجال ، لذلك سارع في الإتصال بنا فنحن الآن نقدم خصومات عديدة على خدمة عزل الأسطح ، فاتصل بنا واحصل على خصم يصل إلى 40 %.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788