شركة عزل فوم في الدمام
شركة عزل فوم في الدمام
4 نوفمبر، 2019 10:31 ص

شركة عزل فوم في الدمام

بنيان الغد افضل شركة عزل فوم في الدمام والمملكة السعودية فنحن شركة مختصة في عزل الاسطح بالفوم وعزل الاسطح بالشينكو نقدم خدمات متميزة للعملاء فنحن نضمن لهم حماية متميزة وفعاله في عزل الاسطح من التسربات ودرجة الحرارة المرتفعة .

يحلم الكثير منا بمنزل متكامل يوفر له الراحة و يستطيع ان يستريح فيه لكن ارتفاع درجة الحرارة في المنزل قد يقلق أصحاب البيوت ، اذ ترتفع درجة الحرارة بشده في المملكة السعودية في فصل الشتاء اذ تخترق اشعة الشمس جدران المنزل والسقف فترتفع درجة الحرارة في المنزل بشكل كبير ولا يفيد المكيف الهوائي بشكل كبير فنلجأ الي استخدام العديد من أجهزة التكييف والتهوية فيزيد من قيمة فاتورة الكهرباء بشكل كبير لهذا ينصح الخبراء بتطبيق العزل لأسطح المباني .

شركة عزل فوم في الدمام

شركة عزل فوم في الدمام

ما هو عزل الفوم ؟

عازل الفوم هو عبارة عن خليط من مواد البوليول السائل و الاسيوسنايت لتكوين مادة رغوية سهلة الاستخدام والتشكيل وتوضع علي اسطح المباني والجدران وتتحول الي مادة صلبة قوية ولها فعالية كبيرة في حماية المبني والحفاظ عليه من مختلف التقلبات والعوامل الجوية .

شركة عزل فوم بالدمام

يعلم الجميع الآثار السلبية التي تسببها التغيرات الجوية علي المباني فتغيرات درجة الحرارة سواء ارتفاع الحرارة بدرجة كبيرة او الرطوبه تتلف البنية الداخلية للمبني بجانب سقوط الامطار التي ينتج عنها تسربات المياه فتضعف المبني وبعد فترة من الوقت قد يحدث انهيار المبني لهذا اتجه الافراد الي عزل اسطح المبني لحماية المبني من مختلف العوامل الجوية واصبح الفوم من اهم تلك المواد العازلة التي تنصح به شركات عزل الفوم .

اصبح الفوم من اهم المواد العازلة المستخدمة في الفترة الحالية وينصح العديد من خبراء العزل من مختلف انحاء العالم باستخدام عزل الفوم وذلك بسبب مميزاته المتعددة ومنها :

  • عازل صوتي .
  • عازل للبرودة والهواء .
  • عازل ثنائي مائي وحراري .
  • يعد من ارخص المواد العازلة .
  • يحافظ علي حرارة المبني فيقلل فاتورة الكهرباء .

عزل فوم بالدمام

يعتبر عزل الفوم هو العزل الامثل سواء للصيف او للشتاء فان عازل الفوم يحمي المبني سواء من الامطار او ارتفاع درجات الحرارة كما ان الفوم يمنع وصول الضوضاء اليك وانت في منزلك سواء الضوضاء المقصودة او الضوضاء الغير مقصودة فيمنحك ذلك الراحة والهدوء .

كما يمنع عازل الفوم وصول الاهتزازات المعدنية اليك ويجنبك أصوات سقوط الأشياء المزعجة فعلي سبيل المثال اذا كنت تقيم في الدور الثاني و جارك يقوم في الدور الثالث و جارك يجر بعض الأثاث او سقطت منه أشياء ثقيلة فلن تشعر بتلك الأصوات والاهتزازات .

يعد الفوم من اسهل المواد العازلة في تطبيقه علي اسطح المباني وتطبيقه علي الاسطح لا يأخذ الكثير من الوقت فعازل الفوم يستخدم في مختلف انواع الاسطح سواء الاسطح المائلة او المستوية فهو يتوافق من كافة أنواع و اشكال المباني سواء الفلل او المنازل او المدارس او المستشفيات او حتي المسابح ويتوافق مع البلاستيك والصلب والخرسانة و غير ذلك .

ونقدم لك عزيزى القارئ في شركة عزل فوم في الدمام افضل خدمات عزل الفوم وخدماتنا لا تقتصر علي الدمام لكننا نوفر الخدمة في كامل المنطقة الشرقية مثل الدمام – الخبر – الجبيل – ومختلف مدن الشرقية .

ونقدم خدمة عزل فوم بالدمام في المنطقة الوسطى كذلك فنحن افضل شركة عزل فوم بالرياض – الخرج – القصيم .

شركة عزل اسطح بالدمام

عزيزي العميل .. هل تعلم ان العوامل الجوية المختلفة بالرطوبة والحرارة والسيول والامطار تسبب انهيار للمبني مع مرور الوقت او تلحق به ضرر كبير جدا ؟! لهذا انت تحتاج الي شركة عزل اسطح ماهرة ومتخصصة في عزل الاسطح حتي توفر لك خدمة عزل متميزة تحمي منزلك من الضرر .

شركة بنيان الغد افضل شركة في الدمام توفر خدمة عزل اسطح فهي شركة معروفة في جميع انحاء المملكة ولديها فروع كثيرة في مختلف مدن المملكة ، تسعي الشركة دائما الي التفوق و التطور الدائم لتحقيق اعلي جودة للعميل فنحن افضل شركات العزل لدينا خبرة طويلة في مجال العزل تتعدي ال20 عام .

تضم شركة عزل فوم في الدمام فريق عمل متميز يعد من افضل عمال عزل الاسطح ومدربين علي اعلي مستوي و تم تدريبهم علي استخدام احدث معدات العزل حتي نقدم افضل خدمة عزل اسطح للعملاء .

لان العزل من الامور الهامة جدا تهتم به شركتنا بشكل كبير ولهذا نستخدم احدث تقنيات ومعدات العزل التي تساعد علي اتمام عملية عزل الاسطح بشكل متميز كما اننا نستخدم مواد عازلة ذات فعالية وقوة وتماسك تزيد من العمر الافتراضي للمباني لمدة تتعدي ال20 سنة .

اضرار اهمال عزل الاسطح من شركة عزل فوم في الدمام  

عزيزي القارئ ينتج عن اهمال عزل الاسطح عده مشاكل ومن اخطرها مشكلة تسربات المياه في ارضيات المبني و جدرانه مما يسبب العديد من المشكلات للإنسان و توضح لكم شركة عزل اسطح بالدمام تلك المشكلات في التالي :

  1.  مشكلة تؤثر علي المبني : تتفاعل المياه مع الخرسانة و مواد بناء المبني مما يسبب تآكلها و تعرض المبني لخطر الانهيار وايضا قد تتسرب المياه الي جدران المبني و يتفاعل مع دهان الجدران ويسبب تقشر الدهان وتلفه.
  2. مشكلة تؤثر علي الانسان : مشكلة تسرب المياه لاسطح وجدران المبني قد تؤثر علي صحة الانسان بالسلب خاصة اصحاب الحساسية والالتهاب الرئوي والربو ، حيث ان الرطوبة التي تنتج عن تسربات المياه وتتشبع منها الجدران تنتج رائحة كريهه بسبب تعفن الجدران .

شركة عوازل بالدمام 

شركة عوازل بالدمام توفر للعملاء افضل خدمات عزل الاسطح باستخدام مختلف المواد العازلة وتوفر مواد عازلة آمنة علي صحة الانسان و آمنة علي اسطح المباني فهي مصرح بها من وزارة الصحة العالمية ونوفر مواد عازلة امريكية والمانية باسعار خيالية .

افضل شركة عزل فوم بالدمام

مع تعدد شركات عزل الفوم في الدمام الا ان شركة بنيان الغد افضل شركة عزل فوم في الدمام بشهادة العملاء فهي شركة متميزة و متخصصة في هذا المجال توفر لعملائها عده مميزات ، ومن مميزات شركة عزل فوم في الدمام :

  • توفر الشركة خدمتها بالضمان .
  • تضم فريق متخصص وخبير وعلي درجة عالية من الكفاءة في مجال العزل .
  • تستخدم الشركة افضل المواد العازلة المحلية والمستوردة واحدث معدات وآليات العزل .
  • لدينا خدمة عملاء متوفرة علي مدار الساعة جاهز للرد علي شكاوي العملاء و استفساراتهم .
  • تتميز الشركة باسعارها الخيالية لا تقبل المنافسة فهي توفر اقل اسعار العزل في الدمام والمملكة وتوفر خصومات هائلة تصل الي 50 % .
  • تتميز الشركة بتغطية عزل الفوم بعد الانتهاء من عملية الفوم بطبقة الاكريلك وذلك لحماية المادة العازلة من اشعة الشمس فوق البنفسجية وبالتالي حماية المبني لفترة اطول .

فوائد عزل الفوم تقدمها شركة عزل فوم في الدمام 

  1. يزيد عازل الفوم من العمر الافتراضي للمبني .
  2. يساعد عزل الفوم علي الاسطح اذ يمنع تكون الرطوبه والبكتريا .
  3. يمنع الفوم علي عدم وصول الضوضاء الي منزلك فهو يعمل كعازل صوتي .
  4. يمنع حدوث تسربات المياه الي اسطح وجدران المبني فيحافظ علي البنية التحتية للمبني .
  5. يلعب عازل الفوم دور كبير في الحفاظ علي درجة حرارة المبني الطبيعية لفترة طويلة وبالتالي توفير استهلاك الكهرباء .
شركة عزل فوم في الدمام

شركة عزل فوم في الدمام

طريقة عزل الاسطح بالفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم في الدمام

عزيزى العميل نحن افضل شركة عزل فوم بالدمام نستخدم افضل مواد عزل الفوم وافضل معدات وآليات العزل لنضمن للعميل حصولة علي افضل النتائج ويتبع فريق عملنا خطة مدروسه يتبعها في تطبيق عزل الفوم و هي :

  • يقوم عمال الشركة بتنظيف سطح المبني جيدا من كافة الشوائب والاتربة .
  • يعمل فني الشركة علي التاكد من عدم وجود شقوق او فتحات في السطح .
  • يبدء فريق العمل بعمل مساحة تجويفية في جدرانت المبني وتكون بنسبة 2 سم .
  • نقوم رش سطح المبني بالماء و بعد جفاف المياه يتم رش السطح ودهنه بمادة البيتومين .
  • يترك البيتومين لفترة من الوقت حتي يجف وبعدها يتم رش مادة الفوم العازلة و دهنها بمادة الاكريلك بعد ذلك لزيادة متانتها .

عزل مائي في الدمام 

العزل المائي من انواع العزل التي تستخدم بكثرة في الاماكن القريبة من المسطحات المائية في المدن الساحلية او في المناطق غزيرة الامطار في فصل الشتاء والتي قد يحدث فيها تسرب المياه اذ يساعد العزل المائي علي منع مشاكل تسربات المياه وبالتالي الحفاظ علي اساس المبني من الرطوبه .

يفضل استخدام العزل المائي لاسطح المباني التي يستخدم فيها الخزانات العلوية وذلك حتي يحمي المبني من تسربات مياه الخزان .

عزل حراري في الدمام 

العزل الحراري هو طريقة للحفاظ علي المبني من ارتفاع درجة حرارة الشمس بشكل كبير والحفاظ علي درجة حرارة المبني الطبيعية ، فالعزل الحراري يحد من حدوث التبادل الحراري بين جدران المبني والحد من انتقال الحرارة اذ يستخدم فيه مواد عزل حرارية يوجد بين ذراتها العديد من الغازات التي تقلل انتقال الحرارة وبالتالي الحفاظ علي درجة حرارة المبني سواء في الصيف او في الشتاء .

شركة عزل شينكو بالدمام

تقدم شركة عزل فوم في الدمام خدمات عزل اسطح شينكو باستخدام افضل مواد عزل الشينكو التي تتميز بفعالية كبيرة ومتانة فنحن شركة متخصصة في عزل شينكو فقط تواصل معنا واحصل علي خدمة متميزة ومضمونه .

يعتبر عزل الشينكو من اهم مواد العزل الحراري المستخدم في الفترة الحالية فهو عبارة عن الواح معدنية ترص بجوار بعضها البعض بكل سهولة و تساعد علي حماية سطح المبني بشكل كبير من مختلف التقلبات والعوامل الجوية وكذلك يحافظ علي علي المبني من تسربات المياه .

شركات عزل الفوم بالدمام

عزيزى القارئ هناك العديد من الشركات في الدمام والمنطقة الشرقية التي توفر خدمة عزل الفوم وتتنافس تلك الشركات مع بعضها البعض في اسعارها ، لكن شركة بنيان الغد تفوقت علي جميع تلك الشركات فهي توفر خدمة متميزة فالشركة تضم فنيين متخصصن في مجال العزل ومدربين علي اعلي مستوي من الكفاءة و تنفيذ عمليات العزل بسرعة ودقة واتقان .

اسعار عزل الفوم بالدمام من شركة عزل فوم في الدمام

تختلف اسعار عزل الفوم في الدمام من شركة الي اخري لكن مع شركتنا نحن شركة بنيان الغد نضمن لك حصولك علي ارخص اسعار العزل فنحن افضل وارخص شركة عوازل في الدمام ؛ تتميز اسعارنا بانها لا تقبل اي منافسة ولا تقدمها اي شركة اخري في الدمام تعمل في مجال عزل الفوم … !

تنفرد الشركة بتوفير خدمة عزل اسطح بالفوم بالتقسيط مع ضمانات علي الخدمة فنحن هدفنا الاول هو نيل ثقة العميل وتقديم خدمة يرضي عنها .

شركة عزل خزانات بالدمام

عزل الخزانات من الامور الهامة جدا لكي نحافظ علي مياه الخزان نظيفة خالية من البكتريا والشوائب لاطول فترة ممكنة فعزل الخزان يمنع دخول الحشرات الي الخزان وكذلك منع وصول اشعة الشمس الي مياه الخزان بجانب منع تفاعل مياه الخزان مع مواد هيكل الخزان وبالتالي الحفاظ علي مياه الخزان وعدم تغير خواصها .

يساعد عزل خزانات المياه علي عدم تكون البكتريا والفطريات في الخزان ومنع تكون الصدأ وبسبب تلك الفوائد العديدة التي يوفرها عزل الخزانات ينصح الخبراء بضرورة عمل عزل الخزانات للحفاظ علي المياه .

انواع عزل الفوم المتوفرة لدي شركة عزل فوم في الدمام

  • عزل فوم بولي يوريثان 

فوم البولي يوريثان عبارة عن مادة عضوية منخفضة التوصيل الحراري لا تمتص بخار الماء الا بنسب قليلة جدا كما انها مادة خفيفة الوزن وتقاوم الضغط و تاتي تلك المادة في صورتنين :

  1. مادة صلبة : عبارة عن الواح جاهزة ترص بجوار بعضها .
  2. مادة سائلة : عبارة عن مواد رغوية ترش علي اسطح وجدران المبني .

يعتبر فوم البولي يوريثان من اهم المواد العازلة التي تحمي المنزل من التقلبات والعوامل الجوية .

  • عزل فوم البوليسترين 

عزل فوم البوليسترين من المواد العازلة سهلة التطبيق و تتميز بانخفاض اسعارها كما انها من المواد صديقة البيئة لهذا تعتبر من افضل المواد العازلة تستخدمها العديد من شركات العزل بالدمام .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 0565680788