شركة عزل فوم حرارى بالرياض
شركة عزل فوم حرارى بالرياض
2 مايو، 2020 4:36 م

شركة عزل فوم حرارى بالرياض

تتعرض جميع المنشئات الي عوامل الجو المختلفة طوال العام مثل ارتفاع درجات الحرارة وزيادة نسبة الرطوبة خلال فصل الصيف ووانخفاض درجات الحرارة والامطار الغزيرة خلال فصل الشتاء ، وتؤثر هذة العوامل عل المنشئات بالسلب فتسبب لها تصدعات وتشققات ، كما ان الامطار الغزيرة قد تتسبب في حدوث تسربات المياه لذلك يلجا اصحاب المنشئات الي عزل الاسطح حفاظ علي المنشئات من العوامل الجوية المختلفة ويمكنك التواصل مع أفضل شركة عزل فوم حرارى بالرياض وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

شركة عزل فوم حرارى بالرياض

شركة عزل فوم حرارى بالرياض

الخدمات التي تقدمها شركة عزل فوم حرارى بالرياض

عزيزي العميل ……… اذا كنت من ساكني مدينة الرياض او اجوارها فانت بحاجة الي عزل اسطح منشئتك من الحرارة الشديدة التي قد تتعرض لها وتؤثر عليها بالسلب ، لاعليك يمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية وعزل الاسطح حيث انها من افضل شركات عزل الاسطح بالرياض والتي تقدم خدمات متنوعة لاتقتصر علي خدمة عزل الاسطح بالفوم ، عزل اسطح شينكو ، عزل فوم حراري ، وانما تقدم خدمات متنوعة وفي مجالات عديدة منها اصلاح تشققات الجدران بالرياض ، مكافحة الحشرات بالرياض ، خدمة تخزين الاثاث ، خدمة تسليك المجاري ، خدمة تنظيف الاسطح ، خدمة تنظيف الخزانات ، خدمة تنظيف المسابح ، خدمات الدهانات والديكورات ، صيانة الكهرباء بالرياض ، صيانة المكيفات بالرياض ، كشف تسربات المياه ، تقدم الشركة كل هذة الخدمات واكثر نظرا لامتلاكها اسطول من الفنيين والمهندسين المتخصصين في جميع المجالات ، كما ان الشركة تعتمد علي الاساليب العلمية الحديثة واستخدام المواد الامنة والمطابقة لمعايير الجودة والامان .

اهمية عزل الفوم كما اشارت الية شركة عزل فوم للاسطح بالرياض

ان عزل الاسطح اصبح من الامور الضرورية لبناء اي منشئة حيث انه السبيل الوحيد للحفاظ عليها من اي اضرار قد تلحق بها بفعل الجو او عامل الزمن وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة اهمية عزل الفوم :-

  1. يوفر عزل الفوم الكثير من النفقات المستهلكة علي فواتير الكهرباء وترميمات المنزل نتيجة للتصدعات والتشققات الناتجة عن الحرارة الشديدة .
  2. لايعمل عزل الفوم علي عزل المنشئة حراريا او مائيا فقط وانما يعمل علي عزلها من الاصوات المزعجة وخاصة اذا كنت من قانتي الطرق الرئيسية .
  3. يتميز عزل الفوم عن باقي مواد العزل انة يحمي من الاسطح الحشرات والبكتريا والفطريات التي قد تنقل العدوي والامراض الي الانسان لذلك توصي به شركة عزل فوم شمال الرياض .
  4. يتميز عزل الفوم انه عازل ثنائي اي يحمي المنشئة من التفاوت في درجات الحرارة التي قد يصيب المنشئة باضرار كثرةكما يحميها من التسربات المياه التي قد تحدث نتيجة عوامل طبيعية مثل الامطار وقد تحدث نتيجة تلف في احد اجزاء شبكة الصرف او المياة .
  5. يقلل عزل الفوم من استخدام المكيفات والمبردات والمدفئات حيث يحتفظ بدرجات حرارة مناسبة داخل المنشئات وبالتالي تقل الغازات السامة والتلوث البيئي .
شركة عزل فوم حرارى بالرياض

شركة عزل فوم حرارى بالرياض

انواع عزل الفوم مقدمة من أفضل شركة عزل الفوم بالرياض

  • عزل فوم البوليستيرين

    • يشتهر هذا النوع من الفوم باسم الفوم الابيض كما يتوفر منه نوع اخر يسمي الفوم الازرق يشبه هذا النوع من العزل المواد البلاستيكية ويتميز بخفة الوزن ، ومقاومتها الكبيرة للمياه ، كما انها رديئة التوصيل الحراري وكثافتها كبيرة ولذلك درجة صلابتها كبيرة ايضا ، ويمكن تركيبها واستخدامها بسهوله ويسر حيث تتوفر علي شكل الواح .
  • عزل فوم بولي يوريثان

    • يرجع اصل هذة المادة الي المواد العضوية والتي تتميز بانخفاض درجة التوصيل الحراري ومقاومتها للمياه لذلك توصي بها افضل شركة عزل فوم بالرياض كما تتميز هذة المادة بخفة وزنها ومقاومتها الكبيرة للضغط وتوجد علي صورتين الصورة الصلبة وهي الواح جاهزة والسورة السائله وهي الرش .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788