شركة عزل خزانات
شركة عزل خزانات
29 يونيو، 2020 4:27 م

شركة عزل خزانات

إن عزل الخزانات يعد من الخدمات المهمة التي لا يمكن الإستغناء عنها إذا ما أردنا الحفاظ على خزانات منازلنا لأطول فترة ممكنة فالخزانات أصبحت شيء أساسي في حياتنا اليومية نعتمد عليه بإستمرار ففي حالة إنقطاع المياه أول ما نلجأ له هو خزانات المياه ، لذلك إذا أردت الإستعانة بشركة متخصصة تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال فـشركة بنيان الغد هي أكبر شركة عزل خزانات في المملكة ومن أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال على الإطلاق.

شركة عزل خزانات

شركة عزل خزانات بجدة

الكثير منا من الممكن ألا يكون على دراية بعملية عزل الخزانات ماهي وما هي المواد المستخدمة بها وكيف
تتم وما هي أهميتها كل هذه الأسئلة سوف نجيب في السطور التالية كالتالي :-

أولاً : ماهو عزل الخزانات ؟

عزل الخزانات ببساطة هي خدمة الهدف منها هو حماية الخزان من التسربات المائية منه أو إليه مما يضمن نظافته تماماًً من أي شوائب أو أتربة تؤثر على صلاحية المياه بداخله ويتم العزل الحراري والمائي بإستخدام مواد لها معينة لها القدرة على العزل المائي والحراري فالعزل المائي يحمي من التسربات أما العزل الحراري يحافظ على الخزانات من الشقوق والتصدعات التي تحدث بفعل الشمس فعادة ما تتواجد الخزانات أعلى أسطح المباني والمنازل الأمر الذي يجعلها عرضة لأشعة الشمس الضارة طوال الوقت.

ثانياً : ماهي المواد التي تستخدمها شركة عزل خزانات المياه ؟

لكي يتم عزل الخزان بالكامل على أعلى مستوى لا بد من تطبيق العزل على أرضيات وجدران الخزان بإستخدام مواد مناسبة تتلائم مع نوعية الخزان فليس كل الخزانات نوع واحد ولكنها تختلف في اشكالها وأحجامها والمادة التي صنعت منها لذلك نقوم بإستخدام مواد عزل مضمونة وفي الوقت نفسه متناسبة مع الخزان ومن أشهر المواد التي يتم إستخدامها في أفضل شركة عزل خزانات في الرياض :-

  • المادة الإيبوكسية : تتميز هذه المادة بمقاومتها لكل العوامل الجوية التي تتسبب في أضرار للخزان من تسربات مياه أو أتربة أو حرارة أو رطوبة وكذلك تتميز بمقاومتها للبكتيريا والفطرات التي من الممكن ان تنمو داخل الخزان.
  • المادة البوليميرية : من المواد التي يتم إستخدامها على نطاق واسع في عزل الخزانات وهي شبيهة بدهانات الحائط البلاستيكية وتميز أيضاً بمقاومتها لكافة العوامل الجوية التي تؤثر بالسلب على الخزان.
ثالثاً: طريقة العزل التي تتبعها شركة عزل خزانات بالرياض 

لأننا نحرص على تقديم الخدمة بأفضل شكل ممكن فنحن نقوم بإتباع بعض الخطوات المدروسة والموضوعة
بدقة والتي ينتج عنها خدمة مضمونة ومثالية وهذه الخطوات تتمثل في :-

  1. قبل أي شيء يقوم فريق عمل الشركة المختص بمعاينة الخزان وتحديد مكانه هل هو علوي أم أرضي حيث يوجد فروق كبيرة بين هذين النوعين.
  2. يتم تفريغ الخزان بالكامل وتنظيفه بإستخدام أفضل وأقوى المواد المطهرة والمنظفة حتى يتم التخلص من كافة الشوائب والأوساخ التي تراكمت بسبب عدم وجود عزل يحمي الخزان.
  3. بعد الإنتهاء من خطوة تنظيف الخزان نبدأ في أول خطوة من خطوات عزل الخزان وهي تسوية جميع أرضيات وجدران الخزان من خلال معالجة الثقوب والتشققات عن طريق إستخدام مادة سيكو بلاك كما يتم تنعيم السطح بالكامل بإستخدام أفضل وأحدث المعدات والأجهزة.
  4. بعد ذلك يقوم فريق عمل أكبر وأهم شركة عزل خزانات بتطبيق المادة العازلة والتي قد تكون مادة الأيبوكسي على سبيل المثال فهذه المادة لا تتفاعل مع المياه مما يجعل إستخدامها مضمون.
  5. وأخيراً بعد ما يتم عزل الخزان بالكامل يقوم الفريق المختص بوضع طبقة وقائية تفصل بين الخزان وبين المادة العازلة التي تم تطبيقها من أجل توفير أقصى حماية ممكنة للخزان.
رابعاً: أهمية عزل الخزانات

إن أهمية عزل الخزانات لا يمكن حصرها في سطور ولكننا سوف نستعرض أبرز الفوائد التي تعود علينا بعد تطبيق عزل الخزانات وتوضح لكم شركة عزل خزانات أهمية عزل الخزانات كالتالي :-

  • الحفاظ على المياه وجعلها صالحة للإستخدام الآدمي لانها سوف تكون في مأمن عن الملوثات التي تحدث بسبب التسربات.
  • مما لا شك فيه ان العزل يضيف متانة وصلابة للخزان غير عادية وبالتالي يزيد من عمره الإفتراضي ويجعله غير قابل للتلف.
  • تقليل النفقات المستخدمة في إصلاح وصيانة التسرب كل فترة فهذا الأمر يكلف أموال طائلة.
  • يطيل عزل الخزانات من عمرها الإفتراضي ويجعلها في دوماً في أفضل حالة.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788