شركة عزل فوم بالقويعية
شركة عزل فوم بالقويعية
18 أكتوبر، 2020 1:09 م

إذا كنت تبحث عن مكان متخصص في عمليات عزل الفوم فعليك بسرعة التواصل مع شركة بنيان الغد التي تعتبر افضل شركة عزل فوم بالقويعية وذلك لتميزها العالي في توفير العزل التام للفوم وذلك من اجل حماية المباني ضد اشعة الشمس العالية التي تسبب العديد من الاضرار كتلف المباني و تساقط الدهانات وايضا الرطوبة العالية التي تتسبب في الكثير من الامراض لسكان المبني .

شركة عزل فوم بالقويعية

شركة عزل فوم بالقويعية

تعريف عزل الفوم :-

يعتبر الفوم من افضل مواد العزل المستخدمة في عمليات عزل الاسطح لأنه لا يؤثر علي الاسطح حيث انه يتكون من ماد خفيفة جدا هاشة يمكن وضعها علي اي نوع سطح ، عند رش هذه المادة علي السطح تتنتفج المادة ويتخللها الهواء لكن من اهم مميزات مادة الفوم انه عازل جيد ضد درجات الحرارة و الرطوبه و ايضا تسربات المياة التي قد تتسبب في احداث الكثير من الكوارث للمبني .

مما تتكون المادة المستخدمة في عزل الفوم :- 

لأن عزل الفوم يتكون من مواد عضويه نباتية و حيوانية حيث تمدها بالالياف الطبيعية مما ادي الي جعله
اكثر صلابة و قوة و تكون هذة المواد طبيعة جدا لا تتسبب في احداث اي ضرر
علي الانسان لأن مادة العزل غير سامة لكن لا تحدث اي ضرر .

أنواع عزل  المقدمة من شركة عزل فوم بالقويعية :- 

يوجد الكثير من انواع عزل الفوم وفيما يلي سيتم عرض بعض هذة الانواع :-

  1.   المائي .
  2.   الحراري .
  3.  الفوم .
  4.  شينكو .
  5. عزل الاسطح .
  6.  حزانات .

انواع عزل الاسطح بالفوم :- 

يوجد الكثير من انواع عزل الفوم لكن يتم عرض اهم نوعين اساسيان وهما :-

اولا العزل المائي :-
يعتبر العزل المائي للفوم من اهم انواع العزل نظرا لاهميتة الكبيرة في المحافظة علي المباني السكنية من الاضرار التي تلحق بها نتيجة لتسربات المياة و تساقط الامطار بشكل غزير مثلما يحدث في السيول لهذا يلجاء الكثير من الافراد الي اللجوء اللي عزل الفوم لحماية هذه المباني من الرطوبة التي تصيبها لأن هذه الرطوبه تعتبر مكان مناسب جدا لتكاثر الفطريات و البكتريا و التي قد تصيب الافراض بالامراض .

ثانيا العزل الحراري :-
وهو عزل المباني السكنية من درجات الحرارة العالية كما في الاماكن التي يرتفع فيها درجات الحرارة في فترات كبيرة طول السنة والذي قد يتسبب في تلف الحدران و المباني و تساقط الدهانات من الحوائط و التقليل من العمر الافتراضي للمبني مما قد يتسبب في تساقطه في اي وقت ، لهذا يلجاء الافراد ايضا الي التأكد من حمايتها جيدا لتوفير الحماية لأبنائهم .

مميزات شركة عزل الفوم :- 

تتميز شركة عزل الفوم بالقويعية بأنها من افضل شركات عزل الفوم التي توفر افضل الخدمات لعملائها في مجال العزل ومن اهم الخدمات التي تتميز بها الشركة :-

  1. يوجد بالشركة فريق خدمة عملاء متوافرين لمدة 24 ساعة لتلقي مشاكل العملاء في اي وقت .
  2. تستخدم الشركة مادة عزل طبيعية حيث تتكون من مواد غير سامة مصرح بها من وزارة الصحة العالمية .
  3. تحتوي الشركة علي افضل فريق عمل متميز و مدرب بإحتراف علي اعلي مستوي في تقديم خدمة عزل الفوم .
  4. يعتبر من اهم مميزات الشركة أن الخدمة المقدمة تكون علي اعلي مستوي وبأقل الاسعار ايضا حتي تكون مناسبة لجميع الافراض .
  5. يوجد بـشركة عزل فوم بالقويعية احدث الاجهزة المتطوره في مجال عزل الفوم التي تكون مناسبة في التعامل مع كل اشكال الاسطح .
  6. يتميز عزل الفوم بأنه افضل فوم ممكن استخدامة علي جميع انواع الاسطح الخشبية و المعدنية و الخرسانية و الاسطح المبلطة و غير المبلطة و غيرها من انواع الاسطح .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

نعم …. توفر الشركة دهان عازل للمسابح يتناسب مع جميع أنواع المسابح وتتميز هذه الدهانات بالجودة العالية والاسعار التنافسية والتي لا توافرها أي شركة اخر .

تقدم شركة بنيان الغد خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة لأنها من افضل طرق عزل حمامات السباحة الحديثة و تعتمد علي مواد ذات جودة عالية وامنة علي صحة الافراد وخاصة الأطفال .