شركة عزل فوم بحوطة سدير
شركة عزل فوم بحوطة سدير
13 أكتوبر، 2020 11:39 ص

يعتبر عزل الفوم من اهم الطرق المستخدمة حديثا في المحافظة علي المنازل من درجات الحرارة العالية في الصيف و البرودة العالية في الشتاء و ايضا الحماية من مشاكل تسرب المياه ، وتعتبر شركة بنيان الغد من اهم الشركات التي تقدم خدمة عزل الفوم بحوطة سدير لإحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص في مجال عزل الفوم .

شركة عزل فوم بحوطة سدير

شركة عزل فوم بحوطة سدير

مميزات عزل الفوم التي تقدمها شركة عزل فوم بحوطة سدير :- 

لأن عزل الفوم يعد من افضل انواع عزل الاسطح في السعودية فهو يوفر العديد من المميزات منها :

  • يعتبر من اخف مواد العزل حيث انه يعتبر مادة هاشة مثل الريشة فلا تؤثر علي المبني .
  • يعمل علي العزل المائي و الحراري للاسطح في نفس الوقت لذا فهو موفر جدا .
  • يمنع حدوث اي تسرب للماء داخل المبني فهو عازل جيد ضد التسربات المائية .
  • عازل قوي ضد الحرارة حيث انه يقوم بعكس الحرارة الساقطة عليه .
  • ليس عالي التكلفة لكن تختلف تكلتفتة بإختلاف سمكه .
  • يعمل عزل الفوم علي تقليل الضغط علي الكهرباء .

الخدمات التي تقدمها  شركة عزل فوم بالرياض و حوطة سدير :-

تقدم  شركة عزل فوم بحوطة سدير الكثير من الخدمات الخاصة بعزل الفوم كالتالي :-

1. عزل الفوم المائي .
2. عزل الفوم الحراري .
3. عزل الفوم شينكو .
4. عزل الاسطح .
5. عزل الخزانات .
6. عزل المسابح .

استخدامات عزل الفوم :-

له العديد من الاستخدامات التي تجعله سبب مهم في و رئيسي في عملية العزل ومن اهم هذه الاستخدامات :-

1 . العزل المائي :
الذي يقوم بحماية الاسطح حماية تامة من جميع انواع تسربات المياه التي تسبب حدوث تلف في الاسطح و الجدران و تؤدي الي حدوث كوارث بالغة مثل سقوط المنازل .

2. العزل الحراري :
يعمل عزل الفوم علي عزل المباني من درجات الحرارة العالية لذلك يقوم بعكس حرارة الشمس العالية حتي لا تتلف الجدران و ايضا تعمل علي تقليل فاتوره الكهرباء نظرا للتقيل من استخدام مكيفات الهواء و المراوح .

3. العزل الصوتي :
إن عزل الفوم له قدرة على عزل الأصوات الخارجية بحيث تمنع الضوضاء والأصوات المزعجة من الدخول عبر الجدران بحيث يمكن توفير بيئة هادئة وآمنة للأفراد داخل المبنى .

مكونات عزل الفوم :-

يتكون عزل الفوم من مادة حفيفة وهاشة لا تؤثر علي الاسطح ، و تعتبر مناسبة تماما لجميع انواع الاسطح حيث من الممكن استخدامة من الاسطح الخرسانية و الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية ويوضع بالحجم و السمك المراد ويرجع اختيار الحجم و السمك علي حسب مدي تعرضه لدرجات الحرارة العالية ، اما المادة المستخدمة في عزل الفوم هي مادة الاسيوسينايت و البوليول السائل ثم بعد ذلك يتم خلطهم معا من قبل المتخصصين بطريقة احترافية ، مما تجعلة يحقق افضل نتائج و خصوصا مع الظروف الصعبة ، وتعتبر ايضا المواد المستخدمة في الفوم من المواد الغير سامة للحفاظ علي حماية السكان و الاطفال .

انواع عزل الفوم المستخدمة للاسطح :-

يوجد العديد من انواع عزل الفوم المستخدمة في عملية عزل الاسطح ، حيث تستخدم مادة البولسترين والتي تتكون من نوعين من انواع العزل النوع الاول هو عزل الفوم الابيض و النوع الثاني هو عزل الفوم الازرق سوف نتناول فيما يلي هذه الانواع :-

أولا عزل الفوم الازرق :
لعمل هذا الفوم يتم صهر حبيبات البولسترين بالاضافة الي مادة تقوم بنفخ الحبيبات وجعله من الداخل مليئ بالهواء ، حيث يتم وضع المادتين في آله مخصصة ويعتبر هذا النوع من افضل المواد المقاومة لدرجات الحرارة حيث تقوم بعكس درجات الحرارة الساقطة عليها، وايضا عازل جيد جدا ضد الماء فلا يسمح بمرور الماء من خلاله .

ثانيا الفوم الابيض :-
يتم تصنيع هذا النوع بطريقة مختلفة تماما عن النوع السابق حيث ان في هذه الطريقة يتم بلمرة مادة الستارين مع المشتقات البترولية واضافة الماء اليها بكميات معينة و اضافة الميثان اليها حتي تظهر حبيبات الميثان المشبعة ، ثم بعد ذلك تتمدد تلك الحبيبات وتلتصق ببعضها ، ثم بعد ذلك تقطع بالحجم المطلوب .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

نعم …. توفر الشركة دهان عازل للمسابح يتناسب مع جميع أنواع المسابح وتتميز هذه الدهانات بالجودة العالية والاسعار التنافسية والتي لا توافرها أي شركة اخر .

تقدم شركة بنيان الغد خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة لأنها من افضل طرق عزل حمامات السباحة الحديثة و تعتمد علي مواد ذات جودة عالية وامنة علي صحة الافراد وخاصة الأطفال .