اسعار عزل الاسطح من الحرارة
اسعار عزل الاسطح من الحرارة
3 مارس، 2021 2:51 م

لا شك أننا جميعاً نحلم بمنزل آمن وخالي من العيوب والمشاكل كتشققات الجدران والاسقف وتسربات المياه والرطوبة ..إلخ ومن أجل تحقيق هذا الحلم تقدم شركة بنيان الغد لكل عملائها الكرام أقل وأرخص اسعار عزل الاسطح من الحرارة ، فالشركة بجانب جودة ودقة الخدمة التي تقدمها تحرص أيضاً على أن يتم تقديم خدمة العزل الحراري وكافة الخدمات الأخرى على أعلى مستوى.

تقدم شركة بنيان الغد أقل اسعار عزل الاسطح من الحرارة
فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت على رقم 0565680788

اسعار عزل الاسطح من الحرارة

اسعار عزل الاسطح من الحرارة

عزل حراري للسطح

ما أهمية أن أقوم بـ عزل حراري للسطح الخاص بمنزلي ؟ سؤال قد يأتي إلى ذهنك عزيزي القارئ ومن الضروري الإجابة عنه وقبل أن تعرف أهمية العزل الحراري يتعين علينا أن نوضح لك معنى العزل الحراري .اسعار عزل الاسطح من الحرارة

العزل الحراري باختصار عملية الهدف منها الحد من انتقال وتسرب الحرارة للمنزل ويتم ذلك باستخدام مواد معينة لها خواص قادرة على مقاومة الحرارة وأشعة الشمس التي تخترق الاسقف والأرضيات والتي تخترق أيضاً النوافذ والأبواب وفتحات التهوية.

ومن أجل تقديم افضل خدمة عزل حراري للأسطح فالشركة لا تستخدم أي مواد من الممكن أن تكون غير مجدية ولكن تختار الشركة بعناية المواد التي تستخدمها في تنفيذ خدمة العزل ، ومن المعايير التي تضعها الشركة قبل اختيار المادة العازلة :-

  • لا بد أن تكون المادة العازلة مقاومة لبخار الماء.
  • أن تكون المادة ذات معامل توصيل حراري منخفض.
  • أن تكون المادة على قدر كبير من  المقاومة للإشعاع الحراري.
  • وأن تكون المادة العازلة مقاومة للحرائق والكسر وأن تكون سهلة التركيب.
  • وأن تكون المادة العازلة صديقة للبيئة لا تؤثر على الأفراد أو البيئة المحيطة.
  • تهتم شركة بنيان الغد بأن تختار مادة عازلة مقاومة للبكتيريا والعفن و نمو الحشرات.

اتصل بنا الآن واحصل على أفضل
اسعار عزل الاسطح من الحرارة 0565680788

أسعار العزل الحراري للجدران

تتعرض الجدران خلال فصل الصيف إلى درجات حرارة مرتفعة مما قد يتسبب في تشققها
وتلفها لذلك يصبح من الضروري أن تقوم بتطبيق العزل الحراري للجدران والذي
يمكن تنفيذه بأكثر من طريقه كالتالي :-

  • يقوم فريق العمل بإنشاء جدار من الطوب المعزول حرارياً ويكون هذا الجدار بعرض يتراوح من 20 إلى 25 سم وهذا الطوب المستخدم في العزل يحتوي على شرائح من العزل الحراري الذي تم صناعته من مادة من مواد العزل الحراري كالبوليسترين المبثوق أو الممدد.
  • يقوم فريق العمل ببناء جدار بعرض 30 سم وبينهم لوح من العزل الحراري في الجدار الخارجي وبعد ذلك يتم استخدام بلوك عرضه 15 سم ويكون بينهم ألواح عازلة بسمك 5 سم.
  • كذلك يتم عزل الجدران الداخلية بعدة طرق منها بطانيات العزل أو استخدام العزل السائب أو عزل الكتلة الخرسانية أو من خلال ألواح هيكلية معزولة.
  • ويتم عزل الجدران الخارجية للحفاظ على المبنى من الخارج ويتم ذلك من خلال تغطية الجدران بالكامل بالصوف الصخري أو مادة عازلة أخرى مناسبة ومن الممكن أيضاً ان يتم الاستعانة باللياسة الحرارية فهي من أفضل طرق العزل.

وأخيرا إذا كنت تتساءل عزيزي العميل عن أسعار العزل الحراري للجدران فإنه من الصعب تحديد التكلفة قبل أن يقوم فريق العمل بمعاينة الجدران ولكن بشكل عام نود أن نحيطكم علماً أن شركة بنيان الغد تقدم أقل اسعار العزل الحراري للجدران.

اسعار عزل الأسطح في مصر 2020

تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمة عزل اسطح بأقل اسعار عزل الاسطح من الحرارة في الوطن العربي سواء كان العزل حراري أو مائي أو صوتي فالشركة لديها عمالة فنية قادرة على التعامل مع كافة أنواع العزل وكافة أنواع الاسطح وكل ذلك من أجل حماية منزلك من مشكلات كثيرة وتشكيل درع حماية للسطح يعزز من قوته وعمره الافتراضي.

سعر متر العزل الحراري

تقدم شركة بنيان الغد أفضل اسعار عزل الاسطح من الحرارة وأقل سعر متر العزل الحراري
وتستخدم الشركة أفضل المواد العازلة للحرارة مثل :-

  • الألياف الزجاجية
  • الصوف الصخري
  • البوليستيرين الممدد
  • البوليسترين المشكل بالبثق
  • مادة البولي يوريثان
  • البيرلايت الممدد
  • الخرسانة الخلوية
  • الزجاج الرغوي

اسعار عزل الاسطح من الحرارة

تقدم الشركة الكثير من الخصومات والعروض التي يمكنك عن طريقها الحصول على خدمة العزل الحراري بأقل سعر فاتصلوا بنا الآن وسارعوا في طلب الخدمة وسوف تجدون من يجيب اتصالكم في أي وقت وبعد تحديد الموعد والمكان سوف يأتي إليكم طاقم العمل وسوف يقوم بتنفيذ الخدمة على اكمل وجه.

أسئلة شائعة :-

العزل المائي والحراري للأسطح ليس مكلف اطلاقا كما انه يوفر الكثير من النفقات المادية التي يتم صرفها علي اصلاح تشققات الجدران الاسطح لطلب الخدمة تواصل معنا .

تقدم شركة بنيان الغد افضل مواد عزل فوم حراري مائي بالرياض مثل عزل الفوم البوليستيرين ، عزل الفوم البولي يوريثان ويتوافر من الفوم ، عزل الفوم السائل ، عزل فوم الالواح .

لا توجد أي اضرار قد ظهرت عن عزل الاسطح بالفوم سواء في اي مكان قد طبق عليه هذا النوع من العزل، فهو عازل ذات عمر طويل افتراضي يحمي الاسطح من مختلف التقلبات الجوية دون ان يتسبب في حدوث أي اضرار او مخاطر على الافراد  .

 

للتواصل والحصول على اقل اسعار عزل الاسطح من
الحرارة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788