اسعار عزل الاسطح
اسعار عزل الاسطح
3 نوفمبر، 2019 2:37 م

لا تخلو أي منشئة اليوم عند انشائها من عزل الاسطح حيث ان العزل هو الحاجز الرئيسي الذي يعمل علي
منع تدفق الحرارة من خارج المبني الي داخلة والحفاظ علي درجات حرارة مناسبة في فصل
الصيف والشتاء ، كما يعمل العزل ايضا علي تقليل استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات
الضارة وسوف نسرد لكم في هذه المقالة اسعار عزل الاسطح .اسعار عزل الاسطح

عزيزي العميل اذا كنت تبحث عن افضل شركات عزل الاسطح فعليك بشركة بنيان الغد حيث انها من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسطح المائي والحراري حيث تمتلك الشركة فريق عمل مدرب وذو خبرة كبيرة كما تمتلك احدث الأدوات والمواد الازمة لعزل الاسطح ، كما توفر الشركة خدمة الدعم الفني للرد علي تساؤلات العملاء في أي وقت بالإضافة الي العروض والخصومات المميزة التي تقدمها للعملاء المميزين  .

انواع عزل الاسطح كما تشير اليها افضل شركة عزل اسطح 

يوجد نوعين رئيسين لعزل الاسطح يتم استخدامهم لحماية المنشئة من العديد من الاضرار التي قد تلحق بها مثل التسربات المائية وتلف الخرسانة وتأكل البنية التحتية للمنشئة وسوف نسرد في هذه الفقرة أنواع عزل الاسطح :-

  • العزل المائي 
    وهو طريقة العزل التي يتم من خلالها مقاومة الاضرار التي تلحق بالمنشئة نتيجة التسربات المائية والتي من أهمها سقوط الامطار والرطوبة وانخفاض درجات الحرارة والتي تؤدي الي العديد من الاضرار مثل تشقق الجدران ، ويتم استعمال مواد العزل المقاومة للمياه والتي من أهمها رقائق النسيج و الالياف الزجاجية والبوليستر والايبوكسي والرقائق الزفتية وتنصحنها بهذه الطريقة أفضل شركة عزل اسطح بالرياض  .
  • العزل الحراري 
    هو الطريقة المستخدمة للحد من الاضرار التي تسببها درجات الحرارة العالية والتي تؤثر علي جدران المنشئة من السخونة الشديدة وخاصة في ايام الصيف الحارة ، كما تساعد في الحد من استعمال أجهزة التبريد والتكيف التي تتسبب في زيادة نسبة التلوث بالبيئة حيث توفر درجات حرارة مناسبة داخل المنشئة وزيادة مستوي الراحة والأمان والعمل علي توفير النفقات المادية وجهد محطات الطاقة ويتم استعمال هذا النوع من العزل بشكل كبير من شركات عزل الاسطح بالرياض .

ما هي أسعار عزل الاسطح ؟ وماهي طرق عزل الاسطح من الحرارة ؟

ان عزل الاسطح حراريا له فوائد كثيرة منها توفير درجات حرارة مناسبة دون الحاجة الي استخدام المبردات
والمكيفات ، تقليل سمك الاسقف و الحوائط للحد من انتقال الحرارة الي داخل المنشئة ، وتقليل
النفقات المادية المنفقة علي استهلاك الطاقة وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة
افضل طرق العزل الحراري وهي :-

1. الصوف الصخري 
تتوفر هذه المادة علي شكل الواح يتم وضعها علي السطح المراد عزله او يتم استخدمها عن طريق بلاط
المزايكو ، كما يمكن استخدامها عن طريق لفائف الصوف الصخري الخام فيتم فردها علي
السطح ثم القيام بوضع طبقة خرسانية اعلها .

2. البيرلايت 
احد مواد العزل الحراري الفائقة القدرة وهي عبارة عن مادة معدنية يتم فردها علي السطح بطرق متعددة ،
كما يمكن وضعها مع الخرسانة حيث تعتمد هذه الطريقة أفضل شركة عزل اسطح بالرياض
وتعمل هذه المادة علي عكس الحرارة وفقدها كما تقوم بعزل الصوت أيضا .

اسعار عزل الاسطح

اسعار عزل الاسطح

طرق عزل الاسطح من الرطوبة كما تشير اليها شركة عزل الاسطح بالرياض

تقدم لكم شركة بنيان الغد في السطور القادمة بعض المواد التي يتم استخدامها في عزل الاسطح من الرطوبة ، فالرطوبة بلا شك تعد من أخطر المشاكل التي تتسبب في تهالك البنية التحتية للسطح ، لذلك يقوم فريق العمل لدينا باستخدام بعض المواد العازلة والتي تنقسم إلى مواد عازلة مرنة ، مواد عازلة نصف مرنة ، مواد عازلة جاسئة ، و إليكم أهم المواد العازلة للرطوبة:-

  • صفائح البيتومين
    تتكون من مادة البيتومين المقاومة للمياه ، ويتم تثبيتها علي السطح عن طريق الحرارة وتتميز هذه المادة بقدرتها الفائقة علي منع تسرب المياه الي الاسطح الداخلية للمياه .
  • الزجاج المائي
    هو عبارة عن مادة يتم استخدامها عن طريق اذابتها في الماء بنسب معينة ثم القيام بوضعها بجهاز الرش ورش جميع أجزاء السطح بها وتعد افضل طريقة عزل الاسطح من الماء والحرارة .
  • الألواح المعدنية
    إن الألواح المعدنية مثل الرصاص والنحاس والألومنيوم والحديد المجلفن والإستانلس تعد كلها مواد ممتازة في عزل الرطوبة ليس فقط عزل الرطوبة من الاسطح او الأسقف بل أيضاً للأرضيات و الحوائط وبجانب جودة هه المواد فهي تتميز أيضاً بأسعارها وتكلفتها الرخيصة.
  • البولي يوريثين
    من أفضل المواد العازلة التي توفر حماية قوية للأسطح ضد الرطوبة والمياه والحرارة أيضاً وتتميز هذه المادة بمميزات كثيرة منها أنها مقاومة للفطريات وتدوم وتصمد لفترات طويلة ضد أي عوامل خارجية كما أنها من المواد الصديقة للبيئة وللأفراد فلا تؤذي السطح ولا البيئة المحيطة به.
  • ألواح الأسبستوس الإسمنتي
    تعد ألواح الأسبستوس من المواد التي تتمتع بعمر افتراضي طويل كما أنها من المواد التي تتمتع بعدة مميزة أيضاً منها أنها خفيفة الوزن فلا تشكل أي عبء أو ثقل على السطح كما أنها مقاومة للحرائق.
  • القرميد المزجج
    من المواد الجمالية المستخدمة في عزل الأسطح والتي لها أنواع كثيرة منها حيث يوجد القرميد السادة والإسباني واليوناني ، وهو عبارة عن مادة فخارية غالباً ما تستخدم على الأسطح المائلة من أجل عزل المياه والرطوبة كما يمكن للعميل أن يقوم بطلائه من بأي لون يرغب به.

سعر عزل الأسطح

إن اسعار عزل الاسطح تتفاوت من شركة إلى أخرى على حسب المادة المستخدمة في العزل وعلى حسب مساحة السطح الذي يرغب العميل في عزله ، ولكن لا تقلق أبداً من التكلفة ما دمت مع شركة بنيان الغد التي تعد أرخص شركة عزل أسطح بالرياض وفي المملكة بوجه عام فمعنا يمكنك الحصول على تجربة مميزة وبأقل التكاليف.

للتواصل وطلب الخدمة يرجي الاتصال بنا علي  0565680788