شركة عزل خزانات بجازان لعلاح اسباب الرطوبة في المباني والانشاءات 0565680788
شركة عزل خزانات بجازان لعلاح اسباب الرطوبة في المباني والانشاءات 0565680788
13 ديسمبر، 2018 11:29 ص

شركة عزل خزانات بجازان لعلاح اسباب الرطوبة في المباني والانشاءات 0565680788
شركة عزل خزانات بجازان عندما يدق الشتاء أبواب المنازل، على جدرانها الإستعداد لإستقبال الرطوبة التي سوف تصيبها من كثرة هطول الأمطار وانتشار الضباب والندى والشبورة وهبوط السيول .
وحتى لا نظلم الشتاء، هناك أسباب أخرى تتسبب أيضاً في إصابة جدارن المنازل بالرطوبة، لعل أبرزها عدم عزل المنازل عند بناءها ضد المياه والرطوبة مما يجعل جدرانها عرضة لتسرب المياه الجوفية وغيرها من السوائل.
هذا بالإضافة إلى عدم الاهتمام بصيانة الأدوات الصحية والحنفيات والمحابس والتي تتعرض دائماً للتلف والتشقق والكسر نظراً لكثرة الاستعمال مما يؤدي إلى تسريب المياه منها للأرضية وتكون الرطوبة هي النتيجة الطبيعية لذلك .
والرطوبة لها أضرار كثيرة وخطيرة، فهي تجعل الجدران والأسقف يتشبعان بالماء مما يؤثر بالسلب على قوتهم وصلابتهم ويصبحون هشة مع مرور الزمن مما يجعل تعرضهم للإنهيار أمر سهل قد يحدث في أي لحظة .

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

اسعار افضل شركة عزل خزانات بجازان :

ومن أضرار الرطوبة أيضاً تشبع الأعمدة الخرسانية والأسقف بالمياه مما يؤثر على صلاحية الأسياخ الحديدية ويعرضها للصدأ والتآكل، كما تؤثر الرطوبة على سلامة التوصيلات الكهربائية ومصادر الكهرباء الممتدة عبر الجدران مما يجعل أفراد الأسرة في خطر شديد عند تعاملهم مع تلك الموصلات الكهربائية .
ولذلك لابد من إيجاد حل فعال لحماية جدران المنازل وأفراد الأسرة من خطورة أضرار الرطوبة، ومن أبرز تلك الحلول عزل المنطقة بمادة البيتومين أو بترومين وهي مادة نفطية يطلق عليها في بعض الدول إسم القطران أو الزفت وذلك في حال كون البناء قيد الإنشاء .
أما في حالة كون البناء قد تم بناؤه بالفعل ويسكنه أشخاص، فهناك حل فعال وغير مكلف مادياً وهو كشط طبقة الدهان بشكل جيد ثم دهان الجدار بمادة المازوت وبعدها دهان السطح بدهان زيتي مقاوم للرطوبة .

شركة عزل خزانات بجازان وكيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل :

يعاني الكثير من تعرض منازلهم للرطوبة على الجدران مواد العزل الحراري والمائي للأسطح والاسقف خاصة المنازل في المدن الساحلية وايضا المنازل التي تتعرض للامطار كثيرا خاصة الطابق الاخير من المنزل.
حيث تتراكم مياه الامطار على السطح قد تضر المنزل سريعا ، لذلك سنتعرف على كيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل وكيفية عزل ارضية السطح والجدران …

شركة عزل خزانات بجازان كيفية علاج الرطوبة في جدران و اسقف المنزل :

كيف نقوم بعزل اسطح المنزل لمنع تسرب المياه ؟ وكيف نقي جدران المنزل من الرطوبة ؟
تراكم المياه على اسطح النزل يؤدي ال ضرر كبير على الاسقف والجدران ،حيث ان المياه تتسرب وتسبب في ظهور الرطوبة وتأكل الدهانات وقد يسبب ايضا الى عفونة شديدة وتشققات الجدران ،لذلك سنقدم طرق لعزل الاسطح والجدران للحفاظ على المنزل .
شركة ترميمات بالدمام – توفير خدمات جميع أنواع ترميمات المنازل القديمة والفلل الجديدة والفحص الالكترونى وإصلح شروخ المنازل والمنشآت بجودة عالية تعتمد عليها.
شركة ترميمات بالدمام دليل افضل شركات تساعدك على ترميم منزلك داخل المملكة العربية السعودية.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: