شركة تسليك صرف صحي بالرياض
شركة تسليك صرف صحي بالرياض
10 أغسطس، 2020 2:24 م

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

كلا منا معرض لمشكله انسداد الصرف الصحي وتعد من المشكلات المزعجة التي تعطل مسيرة العمل بالمنشئة ويصعب علي اصحاب هذة المنشئة حلها وينتج عن هذة المشكله ظهور الروائح الكريهة وانتشار الحشرات وتسربات المياه وغيرها وللتخلص من هذة المشكلات يمكن الاستعانة بافضل شركة تسليك صرف صحي بالرياض حيث انها من افضل شركات تسليك المجاري بالرياض تعتمد علي احدث الاجهزة كما تعتمد علي فريق عمل مميز ومتخصص في هذا المجال .

محتوي المقالة :

الخدمات التي تقدمها افضل شركة تسليك صرف صحي بالرياض

عزيزي العميل اذا كنت تعاني من الروائح الكريهة ، ظهور الحشرات بشكل كبير ومفاجئ ، تسربات المياه وتلف الجدران فانت في مشكله كل هذة مؤشرات علي مشاكل بالصرف الصحي لاعليك تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمات تسليك المجاري حيث انها من الشركات المتخصصة ليس فقط في مجال تسليك الصرف وانما تقدم خدمات متنوعة في مجالات عديدة : كشف تسربات المياه ، مكافحة الحشرات ، عزل الاسطح وغيرها من الخدمات .

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

اسباب حدوث انسداد المجاري كما اشارات افضل شركة تسليك مجاري في الرياض

هناك الكثير من العادات الخاطئة التي يقوم بها بعض الافراد والتي تتسبب في حدوث مشكلات عديدة من اهمها انسداد المجاري وتعد هذة المشكله من اخطر المشكلات التي تواجه اي فرد حيث تؤثر علي المنشئة والافراد كما قد تؤثر علي صحة افراد الاسرة واليكم اهم الاسباب التي تؤدي الي حدوث انسداد الصرف الصحي :-

  • تخلص الافراد من الدهون والزيوت بالقائها في البالوعات او احواض الصرف يؤدي الي تراكم الدهون بها وجفافها مما يؤدي الي حدوث انسداد بمواسير الصرف .
  • اهمال تنظيف مصفاة الاحواض او عدم تركبيها يؤدي الي انزلاق بقايا الاطعمة الي مواسير الصرف وبتكرار هذة العمليه يؤدي الي انسدادها .
  • ترك خراطيم الصرف والبالوعات فترة طويلة دون تنظيفها يؤدي الي زيادة الاوساخ بها والتصاقها وحدوث انسداد بها وصعوبة التخلص منها بعد ذلك .
  • ترك بقايا الشعر والخيوط عند الاستحمام يؤدي الي انسداد مواسير الصرف لذلك توصي شركة شفط بيارات في الرياض .
  • هناك بعض العوامل الطبيعية التي تتسب في حدوث انسداد مجاري من عوامل الجو مثل الامطار التي تؤدي الي حدوث انسداد كلئ او جزئي بسبب امتلاء غرف التفتيش .

الاضرار الناتجة عن انسداد المجاري كما اشارت شركة شفط بيارات في الرياض

ان مشكله انسداد الصرف تتسبب في حدوث الكثير من المشكلات والتي تؤرق ربه المنزل بشكل خاص لانها غالبا ما تحدث بالمطبخ والحمامات وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة الاضرار الناتجة عن انسداد المجاري :-

  1. ينتج عن انسداد الصرف الصحي تجمع المياه بالارضيات وخاصة ارضيات الحمامات والمطابخ .
  2. في حاله حدوث انسداد مجاري يصعب استخدام الاحواض وتتعطل المراحيض ويحدث ارتجاع بالصرف .
  3. تري أفضل شركة تسليك مجاري بالرياض ان اكبر المشكلات الناتجة عن انسداد المجاري هو تلف الارضيات .
  4. ينتج عن انسداد مواسير الصرف انتشار الروائح الكريهة وانتشار الحشرات والمكروبات التي تتسبب في انتقال العدوي والاصابة بالامراض .
شركة تسليك صرف صحي بالرياض

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

خطوات تسليك مجاري الحمامات كما اشارات شركة تسليك صرف صحي بالرياض

تتعدد طرق تسليك مواسير الصرف فهناك طرق طبيعية وهناك طرق حديثة تعتمد علي استخدام ادوات واجهزة في تسليك المجاري والتخلص منها واليكم اهم الطرق الطبيعية للتخلص من انسداد المجاري كما اشارت افضل شركة تسليك مجاري بالرياض :-

  • تسليك مجاري الحمامات بالخل
    • يعد خليط الخل وصودا الخبز من افضل طرق التخلص من انسداد المجاري ومواسير الصرف والتخلص من التراكمات الملتصقه بها وتتم هذة الطريقه من خلال خلط كمية متناسبة من الخل مع صودا الخبز ، اولا نقوم بوضع مقدار من الماء المغلي في مواسير الصرف ثم نقوم بخلط كمية من صودا الخبز في مواسير الصرف والانتظار لفترة حتي يتفاعلوا معا ثم يتم سكب كمية من الخل في المواسير مع كوب من الماء الساخن وتركهم لفترة حتي تتفاعل ثم سكب كمية من الماء المغلي مرة اخري نلاحظ التخلص من الرواسب العالقه .
  • تسليك المجاري بالضغط
    • تعد هذة الطريقه من اسهل وافر طرق التخلص من انسداد المجاري حيث تعتمد علي ضغط المياه لتسليك المجاري وذلك من خلال ضغط الماء الذي يعمل علي تفتيت الرواسب العالقه والتخلص منها ويفضل الاستعانة بالماء الساخن حيث يعطي فاعلية اكبر من الماء البارد .

تسليك مجاري المطبخ مقدمة من افضل شركات تسليك مجاري بالرياض

يمكن استخدام طرق عديدة للتسليك مجاري المطبخ مثل الخل الابيض ومكعبات الثلج والماء الساخن والاسيد وصودا الخبز وغيرها من المواد الطبيعية وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة خطوات تسليك المجاري بالاسيد ولكن يجب التعرف علي خصائص الاسد قبل استخدامه حيث انه مركب كميائي شديد التفاعل يعمل علي تفتيت المواد الصلبة حيث يتكون من حمض الكبريت المركب واليكم خطوات تسليك المجاري بالاسيد :-

  • في حاله الانسداد الخفيف
    • يتسبب الانسداد الخفيف في بطء تصريف المياه وليس توقف الصرف في هذة الحاله يتم استخدام حوالي 200 مل من الاسيد في مواسير الصرف ثم الانتظار لفترة وصب القليل من المياه في حاله عدم تسليك المجاري يتم وضع كمية اخري من الاسيد والانتظار لفترة اخري ثم صب كمية من الماء لتنظيف اثر الاسيد بعد زوال الانسداد .
  • في حاله الانسداد الشديد
    • يتم استخدام كمية اكبر من الاسيد حوالي 500مل لكل ماسورة من مواسير الصرف المسدودوة ثم تركها لفترة لاتقل عن ساعة ثم اختبار الانسداد في حاله عدم التخلص منه يتم اعادة صب 200 مل مرة اخري والانتظار لفترة حتي يتم التخلص من الانسداد كما يمكن الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالرياض للتخلص من هذة المشكله والاضرار الناتجة عنها .
شركة تسليك صرف صحي بالرياض

شركة تسليك صرف صحي بالرياض

طرق تسليك المجاري كما اشارت شركة تسليك صرف صحي بالرياض

هناك طرق اخري يمكن الاعتماد عليها للتخلص من انسداد المجاري هذة الطرق تعتمد علي مواد طبيعية او ادوات بسيطة وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة كيفية تسليك المجاري :-

  1. المياه الساخنة
    • تعد من اسهل الطرق التي يمكن القيام بها والتي يمكن استخدامها في اي ماسورة من مواسير الصرف سواء بغض النظر عن حجمها او مكان وجودها او مادة تصنيعها ولكن يجب ان تتناسب حجم المياه الساخنة مع حجم ماسورة الصرف ويجب توخي الحذر عند استعمال المياه الساخنة .
  2. مكبس المجاري
    • يتم الاعتماد علي هذة الطريقه في ازاله الاوساخ المترسبة بمواسير الصرف كما تعمل علي تقليل حدوث انسداد بها يتم استخدامها من خلال سد مكبس المجاري ثم يتم الضغط عليه من 5 الي 6 مرات الي اسفل وبشكل قوي نلاحظ التخلص من الانسداد بعد ذلك .
  3. ثعبان المجاري
    • توصي بهذة الطريقه شركة تسليك مجاري في الرياض لما لها من فاعليه كبيره في تسليك المجاري ويوصف ثعبان المجاري علي انه شريط بلاستيك رفيع به خطافات من الجانبين يتم ادخاله واخراجه بشكل مكترر للتخلص من الاوساخ والترسبات الاصقه .
  4. ملح الليمون
    • الاحماض من المواد الفعاله في ازاله الترسبات العالقه بمواسير الصرف لما لها من فاعليه في تفتيت الترسبات وتتم هذة الطريقة من خلال اضافه مقدار من ملح الليمون في ماسورة الصرف ثم اضافه مقدار من الخل الابيض والانتظار حتي يتم التفاعل والتخلص من الانسداد بشكل نهائي .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788