شركة عزل فوم بنجران
شركة عزل فوم بنجران
4 أكتوبر، 2020 3:55 م

شركة عزل فوم بنجران توفر حمايه للمنشئات من خلال خدمات عزل الاسطح التي تقدمها حيث تتعرض الاسطح لكثير من الاضرار نتيجة العوامل الجويه المختلفه تلك العوامل التي تتسبب في حدوث اتلافات هائله قد نضطر الي استخدام مبالغه عاليه في تصليح هذه الاتلافات ولكن مع شركة بنيان الغد يمكنك الحصول علي خدمة عزل الفوم بافضل الاسعار التنافسية التي تقدمها الشركة وللتواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

"<yoastmark

ولكن ما هو عزل الفوم كما اشارت افضل شركة عزل فوم بنجران ؟

عزل الفوم هو مصطلح استخدمه القدماء المصريين للحفاظ علي المومياء ثم استخدمه البابليون لطلاء الاروقه حيث كان يستخدم بهدف الحمايه من الاضرار التي قد تسببها العوامل البيئيه لكن يمكن تعريفه علي انه ماده رغويه ترش على الاسطح والحوائط لعزل الحراره او الرطوبه ويطلق عليه اسم البولي يوريثان .

ما هي مميزات عزل الفوم ؟

تكمن اهمية عزل الفوم في استخدامة كعزل مائي و كعازل حراري في وقت واحد ومن اهم مميزاته ايضا انه يمكن
استخدامه مع جميع انواع الاسطح المعدنيه و الخشبيه و الخراسانيه و البلاستيكه , ويتميز الفوم
باحتوائة علي مواد سامه او ضاره بالبيئه , ويتميز بسهوله التركيب
ولا يحتاج لجهد اوقت مثل باقي المواد .

كما يعتبر الفوم من ارخص انواع العزل الموجوده في السوق والذي يتميز بقوته و صلابته في عمليه العزل , يقاوم ايضا ارتفاع درجه الحراره و الرطوبه , خفيف جدا علي الاسطح , لا تقل جودته بمدار الوقت , لا تتكون علي سطحه الفطريات او البكتريا , يمكن ايضا استخدامه علي جميع الاسطح المسطحة و المدرجة يمكنك الحصول علي هذة الخدمة من خلال افضل شركة عزل فوم مائي وحراري .

وضح انواع عزل فوم التي تقدمها شركة عزل فوم بنجران

يوجد نوعين من انواع عزل الفوم النوع الاول هو “البولي يوريثان” و هو عباره عن ماده عضويه
تتميز بمقاومتها للحرارة والمياه بدرجة كبيرة جدا  .

اما النوع الثاني وهو “ البوليسيترين” يتميز هذا النوع بلوانه الابيض و الازرق وهو عباره عن
ماده تشبه البلاستيك يمكن ان يتخللها الهواء لان بها العديد
من الفتحات لكنها لا تسرب الماء .

انواع البوليسيترين المقدم من افضل شركات عزل الاسطح بالرياض

يوجد نوعين من انواع البوليسيترين يتم استخدامهم من قبل افضل شركات عزل الاسطح  :-

  1. الفوم بالرش و هذه الطريقه يتم فيها سهر البوليسيترين ووضعه في مضخ ثم رشه في الجو الخارجي ويتميز هذا النوع بانه متجانس ويقاوم درجه الحراره .
  2. يسمي هذا النوع بطريقه القولبه وهي التي يتم تصنيعها عنطريق البلمره لماده الستايرين  وهي ماده مخاوطه مع غاز الميثان و الماء الساخن وتنتج عنها حبيبات البوليسيترين ثم يتم وضعه في قوالب محكمه ببخار الماء .

هل تتسائل عن افضل المواد المستخدمة في عزل الاسطح ؟

تكثر المواد المستخدمة في العزل وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة افضل مواد عزل الاسطح وهي :

  1. البيتومين :- يمكن تحضير هذه الماده في براميل ويكمن ان تتواجد علي الحاله البارده او الساخنه في حاله انها في الحاله البارده يتم وضعها اسفل الفوم لتقوم بتثبيته جيدا وفي الحاله الساخنه يتم وضعها فوق الفوم حتي تمنحه الصلابه , لابد من رش الارض بالماء قبل استخدام البيتومين وتركها لتجف .
  2. الخيش المقطرن :- بعد وضع الفوم علي البيتومين وتركه حتي يجف تماما نقوم بوضع الخيش المقطرن مع مراعاه عدم وجود مسافات بينه و بين الفوم .
  3. المنبرين :- تتواجد هذه الماده علي شكل لفائف , توضع تحت الفوم ويمكن التحكم في حجمها و طولها بالنسبه للفوم .

ما هي الطريقه الصحيحه لتركيب عزل فوم ؟

يوجد العديد من الطرق لتركيب عزل الفوم التي تتم علي ايادي متخصصين للتاكد من توصيل افضل خدمه للعميل , يمكن اتباع الخطوات التاليه :-

  1. تكوين ماده اليوريثان .
  2. ثم رش الاكريليك فوق الفوم لحمايته .
  3. عند رش الفوم يجب مراعاه معايير سمك محدده لا تقل عن 3 سم .
  4. يجب التعرف علي سمك العزل وحجم الطبقه من خلال معاينه السطح .

للتواصل من خلال الرقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم …. توفر الشركة دهان عازل للمسابح يتناسب مع جميع أنواع المسابح وتتميز هذه الدهانات بالجودة العالية والاسعار التنافسية والتي لا توافرها أي شركة اخر .

تقدم شركة بنيان الغد خدمة العزل الكيميائي لحمامات السباحة لأنها من افضل طرق عزل حمامات السباحة الحديثة و تعتمد علي مواد ذات جودة عالية وامنة علي صحة الافراد وخاصة الأطفال .