احدث الماكينات في شركة جلي بلاط بالسعودية
احدث الماكينات في شركة جلي بلاط بالسعودية
5 أبريل، 2023 2:49 م

الشركة تستخدم أحدث الماكينات رجالي وتلميع الرخام وتستخدم طرق الحديثة والمتطورة مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة بسيط ومن أهمها الآتي:

  1. يوجد العديد من الأجهزة الخاصة بـ تلميع وجلي الرخام وذلك مثل السنجل والجلي البلدي، حيث توفر شركتنا أفضل وأحدث التقنيات المتطورة للتخلص من جميع الخدوش بكل سهولة.
  2. الشموع تعد هذه الطريقة من أقدم الطرق في تلميع وجلي رخام، حيث تتميز الشموع بسهولة ويسر وسرعان ما يزول هذا اللمعان والبريق.
  3. كما يتم استعمال مواد كيميائية وهي إحدى الطرق جلي وتنظيف الرخام، وذلك مثل حمض الاكزاليك الذي يشكل طبقة شديدة بلورة اللمعان ويصبح الرخام أكثر لمعان وبريق.
  4. النشا تعتبر من الطرق الفعالة والقوية في التخلص من الأوساخ والبقع ويتم التنظيف به عن طريق استعمال النشا بكمية مناسبة مع الماء.
  5. يتم رش الخليط على الرخام ويتم التنظيف ثم التجفيف وفي نهاية الأمر بالمياه بفوطة نظيفة قطنية، ثم يتم التجفيف جيداً.
  6. الصقل الشديد يعتبر إحدى طرق جلي وتلميع رخام وهي طرق طبيعية يتم استعمال أنواع معينة من الجرانيت الطبيعي والرخام البلوري.
  7. تختلف طرق تنظيف وتلميع وجلي الرخام والجرانيت على حسب نوع الرخام وكل نوع له طريقة خاصة ومعينة للتنظيف والتلميع.
  8. لذا يفضل الاعتماد على شركة متخصصة وتوفير أفضل فريق عمل لتنظيف وتلميع الرخام بواسطة أحدث الأجهزة سوف تحصل على رخام لامع وبراق.

جلي البلاط الموزايكو

يوجد العديد من طرق تنظيف وجلي البلاط المزايكو مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة مغري ومن أهم هذه الطرق الآتي:

    1. بيكربونات الصوديوم تعتبر من الطرق الطبيعية سهلة وبسيطة ومتوفرة داخل كل منزل للتخلص من الأوساخ والبقاء وهو مكون فعال وقوى.
    2. حيث يتم خلط كمية ملائمة من بيكربونات الصوديوم مع لتر من الماء، حتى يصبح القوام متماسك ويوضع على الرخام وتركه حتى يجف، ثم يغسل بالمياه ثم يجفف بقماشة نظيفة.
    3. استعمال الصابون السائل ومحلول الأمونيا وبيدروكسيد الهيدروجين في تلميع وجلي الرخام إحدى طرق تنظيف وجلي.
    4. الرخام يعتبر أكثر عرضه للاصباغ والبقع ويجب تنظيف بمسحوق مبيض الذي يشبه العجينة، حيث يتم تنظيف رخام وجرانيت بشكل كامل وتركه حتى يجف. 
    5. بعدها تتم عملية التنظيف باستعمال إسفنجة حتى تزول كل الأوساخ والبقع بشكل تام ثم تغسل بالمياه، مقابل سعر جلي الرخام في القاهرة بسيط.
    6. في حالة عدم القدرة على تنظيف بلاط المزايكو بمفردك عليك الاستعانة بشركة متميزة ومتخصصة في هذا المجال، توفر أحدث وأفضل الأجهزة.
    7. لذا نحن نقدم أفضل مستوى من الخدمة ودون حدوث أي أضرار أو تلفيات، ونقوم باستخدام أحجار الألماس لتنظيف الرخام والجرانيت.
    8. شركتنا تعتبر من الشركات الرائدة والممتازة في هذا المجال وتقدم كل الخدمات التصليح والصيانة والتنظيف والتعقيم وكل الخدمات المتعلقة بجلي وتلميع الرخام.

اسئلة شائعة؟

ما هي افضل شركة جلي بلاط بالقاهرة؟

شركتنا تعتبر من أفضل شركات جلي البلاط وتوفر سعر جلي الرخام في القاهرة مغري وتوفر نصيحة التالية:

هي إتباع بعض الأمور للحفاظ على لمعان ومظهر الرخام ومن أهمها تنظيف الرخام بشكل دائم ومستمر بعد الاستعمال، وتنظيف أول بأول عند وقوع البقع والأوساخ، واستعمال الموكيت والسجاد عند أبواب المنزل للحفاظ عليهم، ويفضل أيضاً عدم استعمال “الخل الأبيض” أثناء تنظيف الرخام، إنه يعمل على تآكل الرخام.

هل لديكم أفضل ماكينة تلميع الرخام والجرانيت في مصر؟

نوفر أفضل ماكينات بأفضل سعر جلي الرخام في القاهرة ذلك من أجل توفير أفضل مستوى من الخدمة والتخلص من جميع الاتساخات والبقع العنيدة والتي يصعب تنظيفها، ونستعمل أحدث الأساليب والطرق دون حدوث أي خدش للرخام.