شركة عزل فوم في تبوك
شركة عزل فوم في تبوك
19 أغسطس، 2020 11:50 ص

يعد عزل الفوم من أهم الأمور التي ينبغي على صاحب العقار الحرص على تطبيقها وذلك لأهميتها القصوى في الحفاظ على المبنى من أي أضرار أو تأثيرات سلبية تنتج عن التعرض الدائم للحرارة والأمطار والعوامل الجوية الأخرى المختلفة ولهذا تقدم لكم شركة بنيان الغد أفضل شركة عزل فوم في تبوك خدمة عزل الفوم بأعلى جودة وأقل سعر 0565680788 .

محتوى المقالة :-

سعر عزل الفوم
مميزات شركة عزل فوم في تبوك
مميزات عزل الفوم
خطوات تطبيق عزل الفوم

إن طلب الخدمة من شركة متخصصة في عزل الاسطح يعد من أفضل القرارات على الإطلاق لأنه من المؤكد أن المبنى قد عانى الكثير من الظروف المناخية المتقلبة التي تتسبب في التقليل من عمره الافتراضي وظهور التشققات والتصدعات عليه الأمر الذي يجعل المبنى في أضعف حالاته ومهيأ للانهيار في أي وقت ، لذلك ننصحكم بعد التردد في تطبيق عزل الفوم وبادروا في طلب الخدمة في أسرع وقت.

سعر عزل الفوم بالرياض

نود أن نحيطكم علماً بأن شركة عزل فوم في تبوك هي الأرخص بين الشركات العاملة في مجال عزل الفوم ولكن تكلفة عزل الفوم تتحدد وفق عدة عوامل ومتغيرات مثل مساحة السطح المطلوب عزله ، كم الخامات المستخدمة ومن الفوم وغيرها من المواد التي تساعد على تقديم خدمة عزل مثالية ومضمونة ، وأخيراً حجم الفنيين والمختصين القائمين على العمل.

ولكن بالرغم من هذه العوامل المؤثرة على سعر عزل الفوم إلا أننا من أرخص الشركات التي يمكنك التعامل معها حيث نقدم مجموعة متنوعة من التخفيضات والعروض السعرية التي من المؤكد سوف تناسب إمكانيات جميع العملاء الكرام.

شركة عزل فوم في تبوك

مميزات شركة عزل فوم في تبوك

ليس السعر الزهيد فقط هو ما يجعل شركة بنيان الغد متربعة على عرش الخدمات المنزلية في
المملكة العربية السعودية وإنما هنا الكثير من المميزات الأخرى التي جعلت
الشركة في صدارة الشركات المتخصصة في مجال العزل مثل :-

  • مواد العزل التي تحرص الشركة على تقديمها ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات عالمية.
  • نستخدم أفضل الأدوات والمعدات التي تساهم في تقديم الخدمة في أسرع وقت و أكبر كفاءة.
  • الشركة لديها فريق مميز من خدمة العملاء المتواجدين على مدار الساعة من أجل الرد على استفساراتكم وطلباتكم بأقصى سرعة.
  • الشركة لديها أفضل طاقم عمل على الإطلاق متخصص في تركيب عزل الفوم باحترافية ومهارة عالية فهم يمتلكون من الخبرة والكفاءة ما يؤهلهم لتقديم خدمة عالية المستوى.
  • تنفرد شركة عزل فوم في تبوك بخبرة طويلة في مجال عزل الفوم وغيره من الخدمات المنزلية فالشركة لديها خبرة تمتد لسنوات مما أكسبها سمعة طيبة وثقة كبيرة من قبل مختلف العملاء الكرام.
  • الشركة يمكنها أن تصل للعملاء أينما كانوا فخدماتنا لا تقتصر على محيط منطقة تبوك فحسب بل نقدم لكم الخدمة في الرياض ، المدينة المنورة ، الخرج ، ابها ، القصيم وغيرها من الأماكن داخل المملكة.

مميزات عزل الفوم من أفضل شركة عزل أسطح

إن عزل الفوم له بعض الخصائص التي تجعله أكثر استخداما وإقبالاً من قبل العملاء وهذه المميزات
من الصعب أن تجدها في مادة أخرى غيره حيث يتميز بـ :-

  • من السهل استخدام وتطبيق عزل الفوم حيث أنه لا يحتاج إلى آلات ومعدات ضخمة وصعبة الاستخدام.
  • يتميز عزل الفوم بقدرته الفائقة على التكيف مع كافة أنواع الأسطح كما أنه مرن تجعله يصل إلى كافة الزوايا والجوانب بسهولة.
  • يتمتع عزل الفوم بقدرة هائلة على منع وصول أي حرارة إلى الأسطح المعزولة (العزل الحراري ) كما أنه يمنع أيضاً انتشار الرطوبة.
  • يتميز عزل الفوم بقدرته أيضاً على منع تسرب أي داخل الأسطح مثل مياه الأمطار أو المياه المتسربة من الخزانات (العـزل المائـي).
  • توضح شركة عزل فوم في الرياض أن الفوم مادة صديقة للبيئة لا يترتب على استخدامها أي أضرار ولا تنبعث منها الروائح الكريهة.
  • إمكانية استخدامه في عزل الخزانات وحمامات السباحة كما أنه يمنع تكون الطحالب والفطريات فيها ويجعل المياه الموجودة بداخلها نظيفة.
  • يسهل التحكم في الفوم وهذا امر من النادر أن تجده في كثير من مواد العزل فالعميل أو صاحب العقار يمكنه أن يختار السمك الذي يرغب به.
  • يتم استخدام عزل الفوم أيضا في عزل الإستوديوهات وعزل المباني القريبة من المصانع وعزل المستشفيات من أجل منع الضوضاء الخارجية (العزل الصوتي ).

خطوات تطبيق عزل الفوم من أفضل شركة عزل فوم في تبوك

تقدم شركة عزل فوم في تبوك بعض الخطوات التي تم وضعها على أسس علمية ومدروسة
من أجل تطبيق عزل الفوم على أعلى مستوى وهذه الخطوات
تتمثل في قيام طاقم العمل بالخطوات التالية :-

  • تنظيف السطح المراد عزله بشكل جيد باستخدام أفضل مواد التنظيف.
  • يتم إغلاق كافة مصادر المياه لضمنا عدم وجود أي تسربات مائية تؤثر على عملية العزل.
  • يتم استخدام ماكينات الرش المتخصصة في وضع مادة الفوم (البولي يوريثين) بالسمك والكثافة التي يطلبها العميل.
  • بعد ذلك يتم ترك السطح لبعض الوقت حتى يجف تماماً ثم يتم وضع مادة أخرى تسمى الإكريلك الهدف منها تقوية السطح المعزول وجعله أكثر صلابة ومتانة.
  • تقدم شركة بنيان الغد خدمات المتابعة بعد إنهاء الخدمة فبعد أسبوعين يتم معاينة السطح والتأكد من جودة وضمان الخدمة المقدمة ، مع إعطاء ضمان للعميل ساري لمدة خمس سنوات على جودة الخدمة.

(( الآن ولفترة محدودة للعملاء الجدد احصلوا على خصم يصل إلى 50 % على خدمة عزل الفوم ، كل ما
عليكم هو الاتصال بنا على رقمنا الموحد وسوف نصلكم في أقصى سرعة ))

أسئلة شائعة :-

تقدم شركة بنيان الغد افضل أسعار عزل الفوم للأسطح والتي تختلف تبعا لعوامل عدة منها مساحة السطح المراد عزله ويتم حساب سعر الفوم العازل بالمتر فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يمكن تطبيق عزل الفوم علي جميع الأماكن سواء كانت اسطح او جدران حيث يتناسب النوع السائل مع جميع الأماكن وخاصه الأماكن الصعبة والاسطح الغير مستوية .

تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمات عزل الفوم والتي تشمل عزل الاسطح والمباني حراريا ، العزل المائي ، عزل الشينكو ، عزل المسابح ، عزل الخزانات و خدمات اخرى مثل معالجة التعشيش ، وكشف تسربات المياه لطلب الخدمة تواصل معنا .

للتواصل وطلب الخدمة من أفضل شركة عزل فوم في تبوك
يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788