عزل فوم في المجمعة
عزل فوم في المجمعة
3 سبتمبر، 2020 10:13 ص

شركة عزل فوم في المجمعة للتواصل من خلال الرقم 0565680788

تحتاج جميع المنشئات الي حمايتها من العوامل الجوية المختلفة من الامطار ودرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة خلال فصلي الصيف والشتاء والتي قد تؤثر عليها فتضعفها يوم بعد يوم وتتسبب في حدوث تصدعات وتشققات كما تتسبب في تآكل الخرسانة وانهيار المبني لذلك اذا كنت من قانتي احد مدن المملكة السعودية فتقدم لك شركة بنيان الغد افضل خدمات عزل الفوم حيث انها افضل شركة عزل فوم في المجمعة تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال عزل الاسطح و عزل الفوم و العزل الحراري و العزل المائي كما تقدم خدمات اخري مثل كشف تسربات المياه و مكافحة الحشرات .

عزل فوم في المجمعة

عزل فوم في المجمعة

ما هو العزل ؟ وما الفرق بين عزل الفوم وأنواع عزل الاسطح الأخرى ؟

العزل هو احد المصطلحات القديمة المستخدمة في حماية الاسطح والمنازل من الرطوبة والحرارة كما استخدم منذ القدم في طلاء الشوارع واستخدمه المصريون القدماء في التحنيط .

شركة عزل فوم بالرياض

توجد أنواع عديدة من عزل الاسطح العزل المائي والعزل الصوتي و العزل الحراري ، وتستخدم مواد كثيرة في العزل مثل الفوم  العازل والصوف الزجاجي والسليلوز وغيرها من المواد .

عزل فوم للشينكو

يعد عزل الفوم من افضل أنواع العزل لأنه يعمل كعزل ثنائي أي عزل مائي و عزل حراري والاسم
العلمي له عزل بولي يورثان ويتكون من خليط من البوليول و الاسيوسنايت يتم دمجهم
معا بنسب محددة ويتناسب هذا النوع مع جميع الاسطح المستوية والغير
مستوية حيث توجد أنواع سائلة ترش علي الاسطح ويمكنها
ان تصل الي جميع الأماكن الصعبة .

مميزات وعيوب الفوم

يمكن تركيب الفوم علي الجدران و الحوائط كما انه مناسب للأسطح الصلبة المعدنية والخرسانية والخشبية كما انه غير مكلف وسهل التركيب ، يتميز أيضا بالمرونة فيمكن التحكم في طبقاته وسمكه والكثافة الكبيرة وعمرة الافتراضي الكبير ومقاومته للحشرات بالإضافة الي خفة الوزن ، يعمل عزل الفوم علي الحفاظ علي السطح من الحرارة وتسربات المياه .

ما يؤخذ علي عزل الفوم انه يحتاج الي فترة جفاف حتي يتم استعماله مرة اخري ، كما انه يحتاج الي متخصصين في مجال عزل الاسطح لضمان دقه التركيب ، يحتاج عزل الفوم أيضا الي تنظيف السطح والعمل علي تسويته بحيث لا يوجد شقوق او التواء او مواد معدنية بالسطح قبل تركيبه ، يحتاج الفوم الي توزيعه بشكل مناسب كما يوجد بعض أنواع من الفوم مكلفة .

أنواع عزل الاسطح كما اشارت أفضل شركة عزل فوم في المجمعة

كما ذكرنا سابقا ان الاسطح والجدران بحاجة الي العزل لحمايتها من العوامل الجوية المختلفة وسوف
نسرد لكم في هذه الفقرة جميع أنواع العزل التي تركيبها بالأسطح :-

  • العزل المائي
    • هو استخدام بعض المواد في حماية السطح من التسربات المائية التي قد تصل اليه نتيجة لعوامل طبيعية مثل الامطار او سوء استخدام من البشر والتي ينتج عنها رطوبة زائدة وتزداد هذه التسربات في الحمامات والمطابخ لأنها اكثر عرضه للمياه .

العزل الحراري الفوم

  • العزل الحراري
    • احد أنواع العزل التي يتم استخدامها لحماية الاسطح والجدران من الاختلاف في درجات الحرارة خلال فصلي الشتاء والصيف والتي تتسبب في حدوث تصدعات وتشققات كما تقلل من اعتماد الافراد علي أجهزة التكييف والتبريد والتدفئة .

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

  • العزل الصوتي
    • يتم استخدام هذا النوع من العزل في بعض الأماكن مثل المكاتب الصوتية والاستديو هات وقاعات الافراح ويهدف هذا العزل الي منع تسرب الصوت الي من داخل المبني الي خارجة او من خارج المبني الي داخله .
عزل فوم في المجمعة

عزل فوم في المجمعة

أسعار عزل الفوم مقدمة من افضل شركات عزل الفوم بالسعودية

تختلف أسعار الفوم من شركة لأخري تبعا لنوع الفوم المستخدمة وجودته ولكن عزل الفوم غير
مكلف مقارنة بأنواع العزل الأخرى لذلك فهو الاختيار الأفضل لأصحاب الشركات والعملاء كما انه
خفيف الوزن وكثافته كبيرة وصلابته كبير بالإضافة الي إمكانية استخدامه في كعزل
مائي وحراري في نفس الطبقة مما يوفر الكثير
من النفقات المادية .

عزل فوم بولي يوريثان بالرياض

  • ان عزل الفوم من اهم وافضل أنواع العزل التي يتم استخدامها في حماية السطح لما لها من فوائد كبير وتكلفة صغيرة مقارنة بأنواع العزل الأخرى واليكم أهمية عزل الفوم

عزل الاسطح المبلطة بالرياض

    • يحمي الفوم من اشعة الشمس الضارة والتي تؤثر علي السطح والخرسانة كما سحمي الفوم من الامطار الغزيرة خلال فصل الشتاء والتي تتسبب في تسرب المياه الي أجزاء الخرسانة الداخلية فتضعفها .
    • يناسب عزل الفوم جميع أنواع الاسطح المستوية وغير مستوية كما يمكن استخدامه علي الاسطح الخرسانية والاسطح والخشبية والبلاستيكية والمعدنية .
    • يوفر عزل الفوم من استهلاك الطاقة الكهربية مقارنة بالمباني الأخرى التي لا يتم في العزل بنسبة تصل الي 40 % من الطاقة الكهربية .
    • يوفر عزل الفوم درجات حرارة مناسبة خلال فصلي الصيف والشتاء وبالتالي يقل الاعتماد علي استخدام أجهزة التكيف والمدفئات والمبردات .
    • يتوافر أنواع عديدة من الفوم فهناك الفوم الصلب والفوم السائل وبالتالي فيمكن استخدامه كقطعة واحدة او يمكن استخدام النوع السائل منه علي الاسطح الوعرة .

أسئلة العملاء حول عزل الفوم :-

لا ….. يعد الفوم من افضل أنواع عزل الاسطح كما انه غير مكلف مقارنة بأنواع العزل الأخرى كما تقدم الشركة عروض وخصومات كثيرة للعملاء الشركة فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

تقدم شركة بنيان الغد افضل خدمات عزل الفوم والتي تشمل عزل الاسطح والمباني حراريا ، العزل المائي ، عزل الشينكو ، عزل المسابح ، عزل الخزانات و خدمات اخرى مثل معالجة التعشيش ، وكشف تسربات المياه لطلب الخدمة تواصل معنا .

نعم ….. يوفر عزل الفوم الكثير من النفقات المادية حيث يعالج الكثير من الاضرار التي تحدث في الاسطح ، كما انه يحمي الاسطح من عوامل الجو المختلفة والتي تؤثر عليه بمرور الوقت .

نعم ….. يعمل عزل الفوم علي توفير الكثير من النفقات حيث يعمل علي تقليل استخدام المكيفات والمبردات وبالتالي تقليل فواتير الكهرباء حيث اثيتت التجارب ان عزل الفوم يوفر الطاقة الكهربية بنسبة تصل الي 40%.

الاتصال بنا على رقم 0565680788