ارقام مكتب شغالات في السعودية الرياض
ارقام مكتب شغالات في السعودية الرياض
5 أبريل، 2023 2:18 م

ارقام مكتب شغالات في المعادي

عزيزي العميل يمكنك الاتصال على المكتب أو من خلال صفحات التواصل الإجتماعي الواتساب والفيسبوك وسوف يتم الرد على جميع الاستفسارات المتعلقة بتوفير شغالات بالشهر أو باليوم أو بالسنة على حسب نوع الخدمة المطلوبة، سوف تحصل على نتائج مرضية ومبهرة.

كما أن المكتب يوفر خدمات متعلقة بعمليات التنظيف والتعقيم وخدمات الفندقية، وذلك بالإضافة إلى توفير راعيات ومربيات وجليسة أطفال، المكتب يمتلك العديد من الفروع ويوفر أفضل الشغلات في جميع المدن، الشيخ زايد والرحاب ومدينتي وغيرها.

مكتبنا من المكاتب المتخصصة في توفير شغالات منزلية ويوجد لدينا فرق متميزة متخصصة في تنظيف المنازل وتلميع وجلى الرخام وتنظيف الانتريهات والصالونات وتنظيف الأثاث والعفش، مكتبنا يعتبر من أفضل المكاتب في تنظيف واجهات المباني، وتنظيف خزانات المياه، وجلي الرخام، في جميع محافظات

أسعار مكتب شغالات في المعادي

  • استعمال أفضل الأساليب وطرق تنظيف بالبخار، فنحن نعتمد على ماكينات وأجهزة حديثة في غسيل الموكيت والسجاد والكنب والمجالس بأقل وأرخص سعر.
  • إعادتها جديدة كما كانت بالسابق والتخلص من جميع البقع والأوساخ باستعمالها أفضل منظفات فعالة وقوية وآمنة وعالية الجودة، بأسعار تنافسية لا مثيل لها، أسعار ولا في الخيال.
  • نحن نستخدم كل المساحيق والمنظفات المتوافقة مع معايير ومواصفات عالمية لعدم حدوث أي ضرر أو تلف للمفروشات، ونوفر ماكينات البخار التي تتميز بالكفاءة العالية.
  • ماكينات تساعد على القيام بعملية تنظيف وتعقيم في نفس الوقت لكل أنواع المفروشات، بكل سهولة ويسر، وذلك بواسطة شغالات قادرات على الاهتمام بعمليات التنظيف.
  • يستخدمن كل المعقمات والمطهرات للتخلص من جميع الجراثيم والفيروسات التي تسبب إنتشار الأوبئة والأمراض بين أفراد الأسرة، للحماية والسلامة.
  • تتميز شغالات بالإتقان في العمل والصدق بالإضافة إلى كتمان أسرار العائلة، ويحرصن على القيام بكل الأعمال التنظيف والقضاء نهائياً على الاتساخات.
  • يعملن على تربية الأطفال ورعاية الكبار والمسنين، ويقوم بجميع الأعمال المنزلية بمهارة وحرفية وبمنتهى الضمير والأمانة دون أي تكاسل.
  • المكتب يوفر عروض بصفة شهرية وسنوية ويومية، فهو يسعى في المقام الأول إلى إرضاء وإسعاد جميع العملاء، وتوفير أفضل وأكفأ شغالات وعاملات النظافة.