عزل خزانات المياه الارضية بالرياض
عزل خزانات المياه الارضية بالرياض
7 سبتمبر، 2020 5:51 م

عزل خزانات المياه الارضية بالرياض عماله فلبينية

عزل خزانات المياه الارضية بالرياض , عزل المباني والمنشئات من الأمور الجوهرية التي تطلبها جميع المباني
وتكمن أهمية عزل الخزانات في حماية الخزانات من حدوث تسريب مياه بها وحماية المياه الموجودة
بداخلها من التلوث لكي تكون صالحة للاستخدام الآدمي وحماية الافراد من الاضرار
التي قد تصيبهم من المياه الملوثة وحماية المبني .

يحمي عزل الخزانات من الاضرار الناتجة عن تسربات المياه والتي تتسبب في ظهور البقع والرطوبة وتلف الدهانات والديكورات وظهور الحشرات وانتشارها بكل مكان كما قد تصل هذه التسربات الي الخرسانة الداخلية للمنشئة فتتسبب في ضعفها لذلك تقدم شركة بنيان الغد أفضل خدمات عزل الخزانات وخاصة عزل الخزانات الأرضية تمتلك الشركة فريق عمل مدرب كما تعتمد علي افضل مواد العزل والأساليب العلمية الحديثة وتقدم الشركة عروض وخصومات مميزة للتواصل من خلال الرقم 0565680788 .

عزل خزانات المياه الارضية بالرياض

عزل خزانات المياه الأرضية بالرياض

هل عزل الخزان ضروري ؟

نعم ……. عزل الخزانات من اهم الأمور التي يجب الاهتمام بها في أي منشئة جديدة وخاصه المنشئات السكنية شاهقة الارتفاع والتي يصعب فيها وصول المياه الي الأدوار المرتفعة ويتم فيها الاعتماد بشكل كبير علي مياه الخزان لذلك يجب الاهتمام بنظافتها اول بأول وخلوها من الريم او الشوائب او الرمال والعمل علي حمايتها من خلال عزل الخزانات .

ويجب ان يتم العزل بمواد امنه ومطابقة لمعايير الجودة والأمان ويمكن الاستعانة بأفضل شركة عزل خزانات
المياه الارضية لأنها من الشركات المتخصصة في مجال عزل الاسطح والخزانات الأرضية
كما تقدم خدمات اخري في مجالات عديدة مثل كشف تسربات المياه
وتسليك المجاري ومكافحة الحشرات وغيرها من الخدمات .

طرق عزل الخزانات الارضية مقدمة من افضل شركة عزل خزانات المياه الارضية بالرياض

تتيح الشركة طريقتين لعزل الخزانات وخاصة الخزانات الأرضية لحماية الخزانات والاسطح من تسربات المياه وتوفير مياه نظيفة صالحة للشرب والاستخدام الادامي من قبل جميع الافراد وسوف نوضح لكم في هذه الفقرة طرق عزل الخزانات :-

  • عزل الخزانات الإيجابي
    • العزل الإيجابي هو افضل أنواع العزل وأكثرها كفاءة وشهره يتم فيها الفصل بين سطح الخزان المراد عزله والمياه باستخدام مواد العزل الامنة وتحويلها الي احد مصارف المياه وتوصي بهذه الطريقة افضل شركة عزل خزانات بالرياض .
  • عزل الخزانات السلبي
    • العزل السلبي احد طرق عزل الخزانات الغير مستخدمة بكثرة ويتم الاعتماد عليها في بعض الحالات مثل صعوبة استخدام العزل الإيجابي ويتم في هذه الطريقة العزل من الجهة المقابلة لمصدر المياه .

 اسعار عزل الخزانات المقدمة من شركة بنيان الغد

تقدم شركة بنيان الغد أسعار مميزة علي خدمات عزل الخزانات والعزل الايبوكسي المستخدم في
العزل الداخلي للخزان ، كما تقدم عرض مميز علي عزل الخزانات الخارجية و الخزانات
العلوية المستخدمة في المنشئات السكنية ، وعلي الرغم من ان عزل
الخزانات الارضية مكلف الا ان الشركة تقدم خصومات مميزة علي
هذا النوع من العزل للشركات وجميع المؤسسات الحكومية .

كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الارضية

  1. هناك بعض الأمور التي يجب التأكد منها قبل القيام بعزل الخزانات ومن أهمها تفيح التصدعات والشروخ والتعشيش بجدران وارضية الخزان لسلامه العزل .
  2. بعد ذلك تنقل الأدوات المستخدمة في عزل الخزانات الي مكان العمل لتنفيذ العزل وعلاج المشاكل المختلفة من تسربات وتشققات ويمكن استخدام مواد عديدة مثل العزل الاسمنتي .
  3. بعد ذلك يوضع طبقة من احد مواد العزل الجيدة مثل المواد الاسمنتية مثل اللياسة وتعد نتائجه من افضل نتائج مواد العزل ويجب انتظار هذه المواد حتي تجف تماما .
  4. توصي افضل شركات عزل الاسطح باستخدام مادة الايبوكسي والتي تعد من افضل مواد عزل الخزانات الأرضية حيث تقاوم تسربات المياه بدرجة كبيرة .
  5. بعد الانتهاء من وضع مواد العزل علي الخزان والانتظار حتي تجف تماما يتم استخدام الخزان في حاله اكتشاف تغير المياه او تلوثها نقوم بالتخلص منها ثم ملئ الخزان مرة اخري ومراقبة وتقدم الشركة خدمة صيانه الخزانات للتأكد من سلامه العزل .

اهم النصائح المقدمة في عزل الخزانات المياه الارضية بالرياض

  1. قم بالفحص الدوري للخزان كل شهر للتأكد من نظافة الخزان وجودة العزل ويمكن الاستعانة بأفضل شركة عزل خزانات  بالرياض .
  2. عند شراء خزان جديد تأكد من انه مطابق للمواصفات وانه معزول بشكل جيد ، والسؤال عن نوع المادة المصنع منها الخزان وانها امنه .
  3. لا تستخدم مادة العزل الخارجية في العزل الداخلي لأنها غير ملائمه كما يجب التأكد من مادة العزل المستخدمة في العزل الداخلي انها لا تتفاعل مع المياه او تغير من تركيبها الكيمائي .
  4. اذا لاحظت أي تغير في طعم المياه او لونها قم بالفحص السريع للخزان و التأكد من سلامته .

اهم الأسئلة التي يطرحها العملاء حول عزل الخزانات

تتعرض الخزانات الي الكثير من العوامل الي قد تؤدي بها الي التسربات المائية مسببة كثير من الاضرار علي السطح وعلي المياه المخزنة ويمكن اصلاح هذه الأخطاء عن طريق خدمة عزل الخزانات .

نعم, شركة بنيان الغد دوماً مستعدة لتقديم خدمة عزل الخزانات فبمجرد اتصالك بنا سوف يتم حجز موعد و عادة ما يكون في نفس يوم طلبك للخدمة أو اليوم الذي يليه على الأكثر.

تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل خزانات المياه من الداخل بأفضل المواد الامنة والغير ضارة ضارة بصحة الافراد ، كما تقدم الشركة أسعار مميزة في عزل خزانات المياه و عزل الاسطح وعزل المسابح والعزل الحراري والمائي أيضا  .

لطلب الخدمة اتصل على رقم 0565680788