عزل خزانات المياه الارضية مع ضمان وخصم 40 %
عزل خزانات المياه الارضية مع ضمان وخصم 40 %
7 سبتمبر، 2020 11:42 ص

عزل خزانات المياه

تعد الفائدة الأولى من عزل خزانات المياه الارضية هي الحفاظ على المياه داخل الخزان نظيفة وصالحة للاستخدام ولكن ليست هذه الفائدة الوحيدة من عزل الخزانات فالعزل له الكثير من المميزات التي بدورها تحافظ على صحة الأفراد وعلى الخزانات وإبقائها في أحسن حال والحفاظ على المبنى نفسه.

يظن الكثير من الأفراد أن فوائد عزل الخزانات قد تخطت الحفاظ فقط على الخزانات وما تحتويه من مياه ولكن هذا اعتقاد خاطئ فعزل خزانات المياه يقي من تكون الفطريات والطحالب داخل الخزان كما أنه يزيد من العمر الافتراضي له فضلاً على ذلك يساعد عزل الخزانات على الحد من تأثير أشعة الشمس الضارة وغيرها من الفوائد الأخرى التي يمكن لخزان منزلك الاستفادة منها إذا قمت بطلب الخدمة من شركة بنيان الغد افضل الشركات العاملة في مجال عزل خزانات المياه الارضية وجميع أنواع الخزانات في المملكة العربية السعودية.

عزل خزانات المياه الارضية

عزل خزانات المياه الارضية

مواد عزل خزانات المياه الأرضية

حتى يتم عزل الخزان بشكل صحيح فلا بد من اختيار المادة المناسبة لعزل الخزان مائياً وحرارياً فنحن لا نرضى بأي مادة لذلك يقوم فريق المتخصصين لدينا بمعاينة الخزان أولاً واستخدام المادة المناسبة والتي لا بد أن تكون مطابقة للمواصفات والمعايير العالمية وأن تكون غير ضارة بصحة الأفراد فلا تكون سامة أو تتسبب في أي ضرر للخزان ومن أشهر المواد العازلة للخزانات :-

  • المادة الإيبوكسية : تتميز هذه المادة بقدرتها على مقاومة كل العوامل الضارة بالخزان كالحرارة والضوء والرطوبة والبكتيريا وما يميزها أيضا أنها مادة آمنة وغير سامة الأمر الذي يوفر اقصى حماية للفرد وللخزان.
  • المادة البوليمرية : من أفضل المواد التي يتم استخدامها في عزل الخزانات وذلك لصلابتها ومتانتها وقدرتها على مقاومة كل العوامل الخارجية والتغيرات وهي شبيهة بالدهانات البلاستيكية للحوائط.

وتستخدم مواد عزل خزانات المياه الأرضية أيضاً في معالجة الشروخ والتصدعات الموجودة في جدران وحوائط الخزان.

عزل خزانات المياه بالرياض

توضح شركة عزل خزانات المياه بالرياض أن هناك العديد من الأضرار التي يمكن أن تصيب الخزان إذا ما تم عزله في أقرب وقت من هذه الأضرار هو تكون الحشرات والطحالب داخل الخزان الأمر الذي يجعل المياه ملوثة وغير صالحة للاستخدام، حدوث الشروخ والتشققات داخل الخزان ، تسرب المياه من الخزان والتأثير السلبي على البنية التحتية للمكان ويسبب ارتفاع كبير في فواتير المياه.

وهناك أيضاً أضرار صحية ومالية أخرى التي أنت في غنى عنها مع تطبيق عزل الخزان فكل ما عليك هو أن تتصل بنا على رقمنا الموحد 0565680788 ونحن نعدك بأن تحصل على أفضل خدمة بأقل التكاليف.

مميزات عزل خزانات المياه الارضية من شركة بنيان الغد

هناك الكثير من المميزات التي توفرها شركة بنيان الغد لكافة عملائها الكرام والتي من الصعب أن تجدها في شركة أخرى غيرها وهذه المميزات تتمثل في :-

  • ضمان معتمد
    توفر الشركة لكم الضمانات المعتمدة على خدمة عزل خزانات المياه الارضية مما يضمن لكم عملائنا الكرام أفضل مستوى للخدمة المقدمة.
  • أفضل مواد عزل الخزانات
    تستخدم الشركة افضل المواد المتخصصة في عزل الخزانات والتي يتم استيرادها من أجل تقديم خدمة مضمونة يسعد بها كافة العملاء.
  • عمالة مميزة ومتخصصة
    لدينا أفضل الكوادر المتخصصة في هذا المجال والمدربة على تقديم أفضل ما لديها من خلال استخدام أحدث وأفضل الأجهزة و أفضل الأساليب لتنفيذ خدمة العزل بجودة عالية.
  • عروض وخصومات مستمرة
    تحرص الشركة على أن تكون تكلفة خدمة عزل خزانات المياه الأرضية منخفضة ومناسبة لكافة العملاء لذلك نقدم خصومات تصل إلى 40 % وأكثر.
  • الخبرة والكفاءة
    تتميز شركة بنيان الغد بخبرتها الطويلة في مجال عزل الخزانات فنحن من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال لذلك تجدنا نتمتع بسمعة طيبة وبشهرة واسعة.
  • التغطية والانتشار عزل خزانات المياه الارضية
    قادرون على أن نصلك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية سواء كنت في الرياض ، جدة ، الدمام ، المدينة ، مكة فأينما كان منزلك سنصل إليك بأقصى سرعة.
  • خدمات أخرى
    هناك بعض الشركات التي تتخصص فقط في عزل الخزانات ولكن الأمر مختلف معنا فبجانب العزل نقدم خدمات الصيانة والتنظيف والتعقيم والتي تحافظ على الخزان الخاص بكم لأطول فترة ممكنة.
  • خدمة العملاء
    من العناصر التي تميز شركة عزل خزانات المياه الارضية عن غيرها من الشركات ففريق خدمة العملاء هو بمثابة حلقة الوصل بين العميل وبين الشركة لذلك خصصنا لكم فريق متميز قادر على تقديم كافة المعلومات التي تحتاجونها ببساطة وفي أقل وقت.

تنظيف خزانات المياه الأرضية

تتشرف شركة بنيان الغد بان تقدم لكافة عملائها الكرام من أهل المملكة العربية السعودية خدمة تنظيف خزانات المياه الأرضية ، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تستخدم أفضل واقوى مواد التنظيف والتطهير التي تساهم في تنظيف الخزان الأرضي جيداً وتزيل منه كافة الشوائب والرواسب العالقة ، فاطلب خدمة تنظيف الخزان الأرضي الأن من شركة بنيان الغد افضل شركة متخصصة في تنظيف و عزل خزانات المياه الارضية حتى تحافظ على صحتك وسلامتك.

تكلفة عزل الخزان الأرضي

إذا كنت تتساءل عزيزي العميل عن تكلفة عزل خزانات المياه الارضية أو تكلفة عزل الخزان الأرضي لديك فنود أن نحيطكم علماً بأن الشركة تقدم أرخص أسعار عزل الخزانات فما يهمنا في المقام الأول هو أن تنال الخدمة ثقتكم ورضاكم لذلك نقدم الكثير من الخصومات التي يمكنك من خلالها الحصول على الخدمة بسعر زهيد فاتصل بنا فنحن نقدم افضل خدمة بأقل سعر.

عزل خزانات المياه من الداخل

وتقدم الشركة أيضا خدمة عزل خزانات المياه من الداخل على أعلى مستوى وذلك للحفاظ على خزان المياه من أي تلف أو ضرر كما أن هذا العزل يساهم في الحفاظ على الخزان نظيف وخالي من الشوائب والأتربة كما يساعد العزل الداخلي لخزان المياه على زيادة العمر الافتراضي للخزان وحمايته من الرطوبة والتشققات.

للتواصل وطلب خدمة عزل خزانات المياه الأرضية
يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788