سعر متر الفوم العازل بالرياض 0565680788
سعر متر الفوم العازل بالرياض 0565680788
21 يونيو، 2020 12:24 ص

سعر متر الفوم العازل بالرياض

عزل الاسطح من الأمور الهامة التي لا غني عنها اليوم لما لها من فؤاد كثيرة فالعزل يحمي الاسطح من العوامل الطبيعية والغير طبيعية والتي تلحق الضرر بالمنشئة مسببه حدوث تصدعات وتشققات و تسربات المياه التي تدمر البنية التحتية للمبني وخاصة الأماكن الحارة مثل مدينة الرياض ، ويعد عزل الفوم من افضل أنواع العزل الثنائي التي تعمل كعازل مائي وعازل حراري في نفس الوقت لذلك يسعي جميع الافراد لتثبيت عزل الفوم كما يبحثوا أيضا عن سعر متر الفوم العازل بالرياض لذلك سوف نوضح لكم في هذه المقالة كل ما يخص عزل الفوم  .

سعر متر الفوم العازل بالرياض

سعر متر الفوم العازل بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

العزل ليس بمصطلح حديث وانما هو مصطلح هندسي قديم كان يستخدم في حماية المباني كما استخدمه
المصريين القدماء في التحنيط وتم استخدامه أيضا في صلاء الاروقة وتناقلته الأجيال حتي اصبح يستخدم
في عزل المباني وحمايتها من الحرارة والمياه حيث تتعرض المباني الي عوامل الجو المختلفة
مثل الحرارة الزائدة او البرودة الزائدة وسقوط الامطار والتي تتسبب في حدوث
تسربات المياه لذلك يسعي أصحاب المنشئات للقيام بعزل الاسطح .

سعر متر الفوم للأرضيات

وبلغ عزل الفوم أهمية كبيرة بين أنواع العزل لما له من فوائد كثيرة حيث انه خفيف الوزن ولا يلحق
ضرر بسطح المبني كما يعمل كعازل مائي وحراري كما انه امنه وغير مكلف
ويمكنك التوصل وطلب الخدمة من خلال شركة بنيان الغد
لخدمات عزل الاسطح بالرياض .

ما أهمية عزل الفوم ؟ وما سعر متر الفوم العازل بالرياض ؟

كما ذكرنا سابقا ان عزل الفوم له فوائد كثيرة تعود علي الفرد وعلي المبني كما تختلف أسعار عزل الفوم من شركة لشركة بناء علي طبيعة السطح ومساحته والإصلاحات التي يحتاج اليها وسوف نسرد لكم في هذه الفقرة أهمية عزل الفوم :-

  1. كثافة الفوم كبيرة وكلما زادت كثافة العزل زادت صلابته وبالتالي يزيد من عمرة الافتراضي ويصل العمر الافتراضي للفوم 10سنوات .
  2. يعد عزل الفوم من العوازل الثنائية أي يستخدم كعازل مائي يحمي السطح من المياه ، كما يعمل كعازل حراري في نفس الوقت وفي نفس الطبقة وبالتالي يوفر الكثير من النفقات لصحاب المنشئات .
  3. عزل الفوم من العوازل السريعة التي يتم تنفيذها واستخدامها بسهولة فلا يحتاج الي وقت كبير للتنفيذ كما لا يحتاج وقت كبير للجفاف والاستخدام مقارنة بأنواع العوازل الأخرى .
  4. اهم ما يميز عزل الفوم هو التكلفة فعلي الرغم من فوائده الكبيرة الا انه من منخفض التكلفة .
  5. أوضحت التجارب ان المنشئات التي تستخدم الفوم انخفض استهلاك طاقتها .
  6. يتميز الفوم بالتحكم في سمكة لذلك فهة يصلح للأسطح الغير مستوية .
  7. يتميز الفوم أيضا يقدره علي مقاومة الحشرات والبكتريا والفطريات .
  8. يصعب اختراق الفوم حيث انه مادة صلبة .

سعر متر الفوم

يختلف سعر الفوم من شركة لأخري علي حسب جودته وتحرص شركات عزل الفوم بالرياض بالاعتماد علي عزل الفوم لما له من فاعلية كبيرة كما ان كفاءته كبيرة ، ويفضل اغلب العملاء الفوم الحراري حيث يتوفر منه أنواع عديدة منها الالواح والفوم الرغوي ويمكن استخدام الفوم الرغوي في الأماكن الصعبة مثل الاسطح الغير مستوية  كما يحافظ الفوم علي الطاقة ويقلل من استهلاك الكهرباء .

يمكنك الاطلاع أيضا علي شركة عزل فوم بالدمام .

كم سعر متر الفوم العازل بالرياض وأنواع عزل الفوم 

  • عزل فوم بولي يورثان
    • يتميز فوم البولي يورثان بانه من المواد منخفضة التوصيل الحراري كما انه لا يمتص بخار الماء ومقاوم للضغط وخفيف الوزن وبالتالي فانه يقاوم التغيرات المناخية المختلفة ويتوفر البولي يورثان علي صورتان الصلبة وتتمثل في الواح جاهزة والسائلة وهي عبارة عن رش .
  • عزل فوم بولي ستيرين
    • يشتهر فوم البولي ستيرين باسم الفوم الأزرق او الفوم الأبيض وهو مادة شبه بلاستيكية خفيفة الوزن مقاومة لتسربات المياه رديئة التوصيل الحراري كثافتها كبيرة وبالتالي صلابتها كبيرة .

العزل الحراري للفوم :- 

اذا كنت تعاني من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة او البرودة العالية فعليك القيام بعمل عزل فوم للأسطح لأنه يقوم بعمل طبقة عازلة تقوم بعكس اشعة الشمس الساقطة عليه مره آخري حيث تتسبب اشعة الشمس في الكثير من الاضرار للمبني مثل تلف المبني و تساقط دهان الحائط و التقليل من العمر الافتراضي للمبني كما ان اشعة الشمس الفوق بنفسجية بإصابة الافراد بالأمراض الخطيرة .

العزل المائي للأسطح وسعر متر الفوم العازل بالرياض :- 

تتسبب التسربات المائية في الكثير من الاضرار للمبني حيث يتسبب التسرب في تفتت المادة الخرسانية التي يتكون منها المبني حيث تعمل المياه المسربة علي التفاعل مع الحديد الذي يدخل في بناء المادة الخرسانية المكونة للمبني مما يؤدي الي صدأ الحديد ، كما يتسبب أيضا في انتشار الرطوبة العالية التي تؤدي الي تعفن الحائط و الجدران و انتشار الفيروسات و الميكروبات في المكان ، لهذا لا بد من استخدام العزل لحماية المبني من كل هذه الاضرار التي تؤثر علي المبني .

لماذا شركة بنيان الغد :- 

تعتبر شركة بنيان الغد من اهم الشركات المتخصصة في عمليات عزل الاسطح باستخدام الفوم تتميز الشركة باحتوائها علي افضل فريق عمل متخصص في عمليات العزل لأنه مدرب علي اعلي مستوي للقيام بهذه العمليات ، كما تحتوي الشركة علي احدث الأجهزة و المعدات الحديثة المستخدمة في عملية صهر و رش الفوم علي الاسطح ، تستخدم الشركة مواد عزل مناسبة لجميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الاسطح المعدنية و غيره من جميع أنواع الاسطح المختلفة ، كما تتميز الشركة أيضا بأن بها افضل خدمة عملاء متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم للرد علي استفسارات و شكاوي العملاء .

ما هي تجاربكم مع عزل الفوم ؟!

تجربة احد العملاء مع عزل الفوم 

ان المناخ بالرياض قاس جدااا يتحول من الحرارة الشديدة الي البرودة الشديدة مما تسبب في حدوث
تصدعات بالمنزل وتشققات كما ان مياه الامطار كانت تترسب علي سطح المنزل حتي
يمتصها السطح حيث يصعب علي التخلص منها نهائيا فكادت هذه
العوامل ان تؤثر علي صلابه السطح .

تواصلت مع أفضل شركة عزل فوم بالرياض من خلال الرقم 0565680788 وشرحت المشكلة وجميع
الاعراض فأرسلت الشركة فريق من العمال والمهندسين المتخصصين قام بمعاينة المكان
كامل والاسطح من الداخل والخارج وتم عقد اتفاق علي تقديم خدمة العزل وان
عزل الاسطح هو افضل أنواع العزل وأكثرها مناسبة للسطح وحماية
من المياه واشعه الشمس وزيادة العمر الافتراضي
للمنشئة حتي 10 أعوام .

وبالفعل بعد تطبيق عزل الفوم علي المبني لاحظت الفرق الكبير بين المبني قبل العزل وبعد فقل
الاعتماد علي استخدام المكيفات والمبردات وأجهزة التدفئة في الشتاء وتوفير الكثير
من نفقات الفاتورة الكهربية حيث أصبحت درجة حرارة
المبني من الداخل مناسبة  .

ايهما افضل عزل رولات البيتومين ام عزل الفوم ؟

رولات البيتومين عبارة عن مادة بيتومين مضغوط مضاف لقماش من البوليستر وتغطي من الجانبين بمشمع من البولي ايثلين ويساعد رولات البيتومين من التخلص من الاضرار الموجودة بالمبني وتسربات المياه وتحتاج الرولات الي مواد لاصقه لتثيبها في السطح .

اما عزل الفوم فهو مادة مصنوعه من البولي يوريثين تتميز بخفه الوزن وسهوله الاستخدام والتكلفة القليلة ويتناسب عزل الفوم مع جميع أنواع الاسطح كما يستخدم في العزل المائي والحراري ولا يحتاج هذا الفوم الي مواد لاصقه وبالتالي فان الفوم هو افضل أنواع عزل الاسطح .

ماكينة عزل فوم من افضل شركة عزل فوم بالرياض

الفوم يتكون من اكثر من مادة أولية يتم دمجهم معا بنسب محددة حتي نحصل علي الفوم العازل
للأسطح ، يمكننا الحصول علي الفوم بخلط مادة الايزوسيانات ومادة الاوريثان فتنتج
مادة الفوم والتي يتم استخدامها في عزل الاسطح الخرسانية
والمبلطة والغير مبلطة والهناجر وتجاويف الجدران .

اهم أسئلة العملاء حول عزل الفوم

عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

يتم تحضير مادة الفوم من خلال صهر بعض المواد الطبيعية و الغير مضرة للأفراد في افران متخصصة من قبل بعض المتخصصين .

نعم …. يعد الفوم من افضل مواد العزل المائي حيث يتوافر علي صورة سائله وبالتالي يمكن رشة علي علي جميع الاسطح كما انه مناسب للاماكن الوعرة ويناسب جميع أنواع الاسطح الخرسانية والمعدنية والبلاستيكية ويصل العمر الافتراضي له الي 10سنوات .
تكثر فوائد عزل الفوم مقارنة بأنواع عزل الاسطح اذا كنت بحاجة لخدمات عزل الاسطح فان الفوم هو الاختيار الأمثل لأنه يتميز بانة عازل مائي و عازل حراري في نفس الطبقة وبالتالي فهو يوفر الكثير من النفقات فيعمل علي حفظ الاسطح من تفاوت درجات الحرارة وتسربات المياه الناتجة عن تساقط الامطار ، كما يتميز الفوم انه عازل للصوت ، ومقاوم للبكتريا والفطريات والحشرات .

لمعرفه سعر متر الفوم العازل بالرياض اتصل على رقم 0565680788