اسعار عزل الاسطح بالرياض
اسعار عزل الاسطح بالرياض
23 مارس، 2020 7:56 م

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة عزل اسطح بالرياض فـشركة بنيان الغد تقدم اسعار عزل الاسطح بالرياض بطريقة تنافسية لا يمكن أن تجدها في مكان أخر لأنها تحرص  على تقديم الخصومات والعروض على جميع خدماتها في مجال العزل وذلك مع تقديم خدمة أكثر من ممتازة في عزل الأسطح.

تستعين شركة بنيان الغد بأحدث الوسائل والتقنيات التي تضمن عزل مثالي للأسطح ،وذلك لأننا نعلم جيداً أضرار تعرض الأسطح للأمطار أو التسربات كذلك أضرار التعرض لأشعة الشمس المباشرة مما يؤدي إلى تلف وتآكل الخرسانة مما يضر بسلامة وأمن الأفراد. اسعار عزل الاسطح بالرياض

تقدم شركتنا خدمة عزل الأسطح لجميع المنشآت والمصانع والشركات والمستشفيات والبنوك والمنازل والفلل والقصور وذلك على أيدي مجموعة من الخبراء والمتخصصين في أداء خدمات العزل فجانب عزل الأسطح تقدم شركتنا خدمات عزل المسابح وعزل الخزانات بالإضافة إلى عزل أرضيات المطابخ والحمامات وذلك بجودة وكفاءة من الصعب أن تجدها في مكان أخر فلا تتردد في طلب الخدمة واتصل بنا على 0565680788. اسعار عزل الاسطح بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

شركات عزل الاسطح بالرياض

هل تبحث عن مواد عزل اسطح مضمونة وموثوقة ؟ هل تبحث عن خدمة عزل شاملة ومتكاملة ؟ إذا فكل ما تتمناه توفره لك شركة بنيان الغد افضل شركت عزل الاسطح بالرياض فالشركة توفر اجود خامات ومواد العزل كما انها لديها عمالة مميزة قادر على تقديم جميع أنواع العزل المائي والحراري والصوتي وعزل الرطوبة وكل ذلك باقل اسعار عزل الاسطح بالرياض.

كل ما عليك القيام به هو أن تتصل على رقم الشركة 0565680788 وسوف تجد من يرد عليك في الحال ونحن قادرون على خدمتك في أي وقت وفي أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

عند القيام بعمل عزل الاسطح بالرياض يقوم فريق العمل ببعض الخطوات
والإجراءات لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة وهذه الخطوات هي :-

  • تحديد الأحمال لمناسبة للمبنى ومعرفة المساحة المطلوب عزلها قبل القيام بالعزل وذلك لعمل الخطوات الفنية والهندسية التي تتناسب مع ظروف المبنى للقيام بالعزل المائي والحراري.
  • القيام باستخدام أجود الخامات حتى نضمن قوة التحمل والحماية العالية ضد أي تسربات ولكن لا داعي للقلق من اسعار عزل الاسطح بالرياض لدينا.
  • بعد ذلك يقوم العمال بتنظيف السطح من خلال كنسه وتنظيفه جيداً بالماء وإذا كان هناك أي شقوق أو كور بالخرسانة يقوم العمال بتصليحها قل البدء في عملية العزل.
  • يقوم فريق العمل بعمل ميل في السطح بحيث يتجه نحو مواسير صرف المياه ليكون من السهل صرف مياه الأمطار وبعدها يقوم العمال بتركيب المواسير.
  • يقوم العمال بوضع طبقات من مادة البيتومين والخيش المقطرن وتكرار تلك العملية عدة مرات ثم وضع ألواح المادة العازلة.
  • القيام بعمل الاختبارات على العزل للتأكد من عدم وجود أي ثغرات تساعد على تسريب المياه أو الحرارة

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض ببساطة هو وضع طبقات من المادة العازلة لحماية المبنى من التسربات و الأمطار الغزيرة في فصل الشتاء أو من الحرارة الشديدة في الصيف بحيث نمنع تلك التسربات من الوصول إلى الحوائط والأسقف ولعزل الاسطح الكثير من الفوائد منها :-

  • قلة استهلاك الكهرباء بسبب عدم الحاجة إلى استخدام المكيفات أو المراوح مما يقلل من فاتورة الكهرباء بشكل ملحوظ.
  • الحفاظ على سلامة المبنى من أي تشققات أو رطوبة تؤدي إلى تلف في الخرسانة نتيجة التسربات.
  • منع تكون الحشرات لأن الحشرات عادة ما تفضل الأماكن التي بها تسربات مياه لتعيش بها.
اسعار عزل الاسطح بالرياض

اسعار عزل الاسطح بالرياض

طرق العزل من افضل شركة عزل اسطح بالرياض

  • العزل الحراري
    لأن الحرارة من أكثير الأمور المزعجة في فصل الصيف تقوم شركتنا باستخدام مواد عازلة للحرارة تماماً
    بحيث تمنع وصول أي حرارة عبر الجدران أو الأسقف إلى داخل المنزل نهائياً وبالتالي عزل اسطح ممتاز.
  • العزل المائي
    نقوم بإستخدام أفضل المواد التي تمنع تسرب أي مياه داخل المبنى مما يحافظ عليه بعيداً عن الرطوبة
    ويستخدم هذا العزل بكثيرة في عزل حمامات السباحة والحمامات والمراحيض.
  • العزل الصوتي
    لأن شركة بنيان الغد أفضل شركات عزل الاسطح بالرياض استطاعت أن تقدم لعملائها الكرام
    خدمات العزل الصوتي بحيث يتم منع وصول الأصوات سواء إلى داخل المنزل أو إلى الخارج.
  • العزل ضد الرطوبة
    نقوم الشركة باستخدام ألواح من مادة البيتومين مغطاه بالبوليستر لمساعدتها على الالتصاق أو
    استخدام طبقات الدهان الأيبوكسي المعدل حتى يتم التغلب على مشكلة الرطوبة تماماً.

استمتع بأقل اسعار عزل الاسطح بالرياض فقط من شركة بنيان الغد
اتصل بنا على رقمنا الموحد 0565680788

اسعار العزل الحراري

تستخدم شركة بنيان الغد افضل مواد العزل الحراري لعزل الاسطح على أكمل وجه كما أن الشركة لديها عمالة متميزة قادرة على تنفيذ خدمة مضمونة موثوقة حيث يقوم فريق العمل بمراعاة بعض النقاط قبل البدء في تنفيذ الخدمة وهذه النقاط تتمثل في التنظيف الجيد للسطح ومعالجة أي شقوق أو تصدعات أو مشكلات أخرى كالتسربات المائية.

وتتم معالجة هذه المشكلات قبل البدء في تنفيذ الخدمة لضمان جودة الخدمة وتعزيز العمر الافتراضي للعزل ولأن الشركة تحرص على رضا العملاء عن الخدمة وأن تكون الخدمة مناسبة لكافة إمكانيات وميزانيات لعملاء فقد حرصت الشركة على توفير مجموعة من الخصومات التي من خلالها سوف يحصل الأفراد على أقل اسعار عزل الاسطح بالرياض .

بادر في طلب الخدمة  إذا كنت تعاني من أي مشكلة تتعلق بالعزل والتسربات ولا تقلق من اسعار عزل الاسطح بالرياض فلن تجد أفضل من شركة بنيان الغد التي حققت المعادلة الصعبة بتقديمها لخدمات تتميز بجودة عالية وبين أسعار تنافسية تتناسب مع جميع الإمكانيات.

للتواصل وطلب الخدمة بأقل اسعار عزل الاسطح بالرياض
يرجى التواصل على رقم 0565680788