شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30%
شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30%
3 نوفمبر، 2019 3:10 م

شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30%

لاشك ان كل المنازل تتعرض للعوامل الجوية المختلفه مثل سقوط الامطار وارتفاع درجات الحرارة والتي تسبب الرطوبة والعفن والتي تؤدي الي تلف الدهانات وتساقطها من علي الاسطح والعديد من الاضرار الاخري كما ان تكلفه اصلاح هذة الاضرار كبيرة جدا ولذلك تقدم شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30% علي خدمات العزل المختلفه سواء كان عزل مائي او عزل حراري او عزل الخزانات .

محتوي المقالة :

نظرا للاضرار التي يتعرض لها الاسطح والجدران والتي قد تؤدي الي انهيار المنشئة نتيجة الرطوبة العالية
والتي
تنتج نتيجة تفاعل المياة مع الحديد والخلطة الاسمنية تقدم شركة بنيان الغد أفضل مواد العزل
وطرق العزل
التي تتناسب مع المكان كما تقدم اهم النصائح للحفاظ علي المنشئة .

شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30%

شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30%

تقدم شركة عزل اسطح بالرياض خصم 30% علي خدمة عزل الاسطح بالرياض 

  • تعريف عزل الاسطح 
    يعرف العزل علي انه الحاجز الذي يمنع انتقال الحرارة من وسط الي وسط اخر وذلك للحفاظ علي درجات الحرارة المناسبة التي تجعل المكان مناسب في فصل الصيف والشتاء ايضا وبالتالي تقليل استخدام المبردات والمكيفات وغيرها من الاجهزة التي تسبب انبعاث الغازات السامة التي تسبب زيادة الانحباس الحراري .
  • عوامل عزل الاسطح من الحرارة 
    ان عملية عزل الاسطح تتضمن ثلاث عوامل رئيسية تقوم عليها عملية العزل كلها وهي الاشعاع والحمل والتوصيل .

    • التوصيل 
      يمكن تعريفه علي انة المعبر او الناقل الذي يتم من خلاله انتقال الحرارة من خلال المواد المختلفة  .
    • الحمل 
      هو الطريقه التي من خلالها انتقال الحرارة عن طريق دورانها من خلال المواد السائله والغازية .
    • الاشعاع 
      هو الطريقه لتي يتم من خلالها انتقال الحرارة لتدفئة المواد الصلبة حيث تنتقل في خط مستقيم .

أفضل مواد العزل المقدمة من أفضل شركة عزل اسطح بالرياض

  1. الالواح المعدنية 
    توجد انواع متعددة من الالواح المعدينة حيث تختلف في المواد المصنعه منها والتي من اهمها الواح النحاس والرصاص والالومنيوم ، كما يوجد الواح الاستانليس والواح الحديد وتتميز هذة الالواح انها لديها مقاومه كبيرة للرطوبة كما ان تكلفتها رخيصه .
  2. البولي يوريثين 
    يكثر استخدامها كعازل مائي وذلك لحماية المنشئة من وخاصه الاسطح العلوية ويتم استعمالها عن طريق رشها علي اسطح المنشئات والتاكد من وصولها الي الجوانب والزوايا الضيقه بالسطح ثم القيام بدهان السطح بالاكريليكي وذلك للتاكد من عمل العزل بشكل جيد وتظل هذة الطريقه العازله لمدة تصل الي 20 عاما لذلك تعد من افضل مواد العزل .
  3. البتومين 
    يرجع اصل هذة المادة الي مشتقات البترول ويوجد منها نوعين البتومين الاسود والبني ويتم استخدامه عن طريق صهرة حتي يصبح مادة سائله يمكن تغطية اسطح المنشئات بها وتتميز هذة المادة بامكانية استخدامها خاصه في الاسطح المتعرجة كما يقاوم الرطوبة العالية ويمنع ظهور الحشرات والفطريات بالاسطح وتعد من افضل انواع عزل الاسطح من الحرارة  .
  4. الالواح الاسفلتية 
    يكثراستخدام هذة المادة في العزل المائي ويوجد ثلاث انواع من المادة الاسفلتية والتي يمكن استخدامها الاسفلت الصلب ويتم استخدامه علي نفس صورتة دون تعديل كما يوجد نوعين اخرين هما الالواح الاسفلتية والفائف الالسفلتية وتتميزة هذة المادة بالمقاومه العالية للرطوبة والماء والشمس كما انها من مواد العزل الغير مكلفه .
  5. الاسبستوس الاسمنتي 
    من مواد العزل المائي وتخلط مع الاسمنت وتكون مادة تتميز بقوتها في مقاومه الرطوبة والحرائق والحشرات والفطريات والبكتريا وذلك بسبب صلابتها وقوة تحملها كما انها خفيفه الوزن وغير مكلفه ويمكن استخدامها للسطح المتساوية والمتعرجة ايضا .
  6. القرميد 
    يرجع اصل هذة المادة الي الفخار والطين المحروق ويكثر استخدامها في الاسطح الغير مستوية والمنازل ذات الاسطح المائله والمبنية علي الطراز الاوروبي حيث تسهل هذة المادة من التخلص من المياة وعدم وجودها بالسطح وتتميز هذة المادة بعدم تاثرها بالرطوبة .

شركة عزل فوم بالرياض

اصبح عازل الفوم من افضل المواد العازلة المستخدمة في الفترة الحالية بسبب ما يمتلكة من مزايا متعددة فعازل الفوم يعمل كعازل مائي وعازل حراري و يسهل استخدامة وتطبيقة علي الاسطح السمتوية والمائلة لذلك تفضل الكثير من شركات العزل استخدامة و توفر شركة عزل اسطح بالرياض افضل خدمات عزل الفوم بارخص الاسعار المتاحة في الرياض .

شركة عزل خزانات بالرياض

خزانات المياه من اكثر الاشياء التي يجب علي الافراد الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري لان الخزانات من اكثر الاماكن التي تنمو بها الفطريات والبكتريا اذ اهمل تنظيفها و ايضا يتكون علي جدران الخزان الصدأ وبالتالي يحدث تلوث للمياه ولتجنب تلك المشاكل ينصح الخبراء بعمل عزل لخزانات المياه ؛ فـ عزل الخزانات :

  • يحمي هيكل الخزان من تكون الصدأ
  • يمنع نمو البكتريا والطحالب والفطريات
  •  يمنع وصول اشعة الشمس الي مياه الخزان
  • عدم تفاعل المياه مع المواد المصنع منها هيكل الخزانات 

توفر شركتنا شركة عزل بالرياض افضل خدمات عزل الخزانات باستخدام افضل مواد عزل الخزانات المستوردة من الخارج والحاصلة علي تصريح من وزارة الصحة ولا تسبب اي ضرر علي الخزان ولا تتفاعل مع المياه وتزيد من العمر الافتراضي للخزان لفترة طويلة تتجاوز ال 15 عام .

للتواصل مع الشركة من خلال الاتصال علي الارقام 0565690902