شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض
15 مارس، 2020 12:01 م

شركة تنظيف كنب بالرياض

عزيزى القارئ هل تبحث عن شركة تنظيف كنب بالرياض مجربة ؟! تعد شركة بنيان الغد افضل شركة تقدم خدمات التنظيف في الرياض بافضل واقل الاسعار الممكنة اذ تنفرد الشركة بتوفيرها عروض سعرية و تخفيضات هائلة علي جميع خدماتها المنزلية نالت علي ثقة العديد من العملاء فهي شركة مضمونه لذلك تعد الشركة واحدة من رواد شركات تنظيف في الرياض و المملكة العربية السعودية .

يعتبر الكنب من اهم قطع الاثاث في المنزل كما انه من اكثر قطع الاثاث التي تصاب بالاتساخ و البقع بشكل يومي وذلك لان الكنب من المجالس والاماكن الرئيسية للاشخاص في المنازل ولذلك تعاني ربات البيوت الكثير في تنظيف الكنب خاصة اذا اصاب الكنب البقع الصعبة الدهنية التي يصعب ازالتها بالطرق والمواد التقليدية بالاضافة الي احتمالية تلف الكنب لذلك ننصحك سيدتي بالاستعانه بـ شركة تنظيف كنب في الرياض .

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

خدمات تنظيف كنب بالرياض

هل تعاني من صعوبه في التخلص من البقع المتواجدة في الكنب ؟! قد تعب الكثير منا في انتقاء كنب منزلة كما انه كلفنا الكثير من الجهد والمال وقد يحدث ان يصاب الكنب بالتلف و بهتان في لونه في حال عدم استخدام مواد التنظيف التي تتناسب مع نوعه فمن المعروف انه يوجد الكثير من انواع الكنب لذلك تختلف طريقة تنظيف الكنب ومواد التنظيف من نوع الي اخر .

لذلك سيدتي ربة المنزل اذا كنتي تجدين صعوبه في التخلص من المتواجده في الكنب والمجلس في منزلك فلا تتردي في الاستعانه في التواصل مع احدي شركات تنظيف الكنب فى الرياض وذلك لضمان التخلص نهائيا من البقع في الكنب وكذلك الحجفاظ علي لونه زاهيا دون تلف .

أفضل شركة تنظيف بالرياض مجربة

هناك العديد من المزايا التي تقدمها شركتنا لعملائها مما جعل شركتنا من افضل شركة تنظيف كنب بالرياض و نسرد لحضراتكم بعض من مزايا الشركة في التالي :

  • شركتنا مضمونه و موثوقه بشهادة العديد من العملاء .
  • تقدم الشركة افضل خدمات التنظيف بارخص الاسعار الممكنة .
  • نستخدم افضل المواد المنظفة المناسبة لمعايير الجودة العالمية .
  • توفر الشركة عروض سعرية متميزة وخصومات هائلة علي مختلف خدماتنا المنزلية .
  • تضم شركتنا فريق عمل ذو كفاءة و خبرة كبيرة بمجال التنظيف مدرب علي اعلي مستوي .
  • لدينا خدمة عملاء متوفرة علي مدار 24 ساعة وحتي في ايام العطل الرسمية والعطل الاسبوعية .
  • حرصاً علي ثقة عملائنا نقدم عده ضمانات ونتحمل المسئولية في حال حدوث تلف او فقد لاي من ممتلكات المنزل اثناء فترة التنظيف.

 ما هي أرخص شركة تنظيف كنب بالرياض ؟

تتعدد شركات التنظيف في الرياض التي توفر خدمات تنظيف الكنب و تتنافس جميع تلك الشركات بين بعضها البعض للفوز بالعميل وثقة لذلك تقدم تلك الشركات افضل ما لديها وتتنافس تلك الشركات في اسعار الخدمة لتقدم للعميل خدمة متميزة باقل سعر ولكن تتفوق شركة تنظيف الكنب في الرياض علي جميع تلك الشركات اذ توفر افضل حدمة باقل سعر ممكن فاسعار شركتنا لا تقبل لامنافسة .

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

وصفات طبيعة لتنظيف الكنب من شركة تنظيف كنب بالرياض

  • الخل :

يمكنك سيدتي استخدام مزيحج من الخل والماء للتخلص من بقع الكنب اذ يتم رش مزيج الخل والماء علي البقعه و بعدها مسح مكان البقعة بقطعه من القماش  .

  • الكحول :

في بعض الاحيان نجد بعض من بقع الحبر علي الكنب والمجالس وللتخلص من تلك البقع يمكنك استخدام الكحول علي البقع حتي يزول الحبر نهائياً .

  • البيكنج باودر :

يلعب البيكنج دوراً كبيراً في التخلص من البقع الدهنية الصعبة المتواجده سواء في الكنب او السجاد اذ يساعد علي امتصاص الدهون الموجودة علي قماش الكنب و التخلص من البقعة .

  • شامبو الغسيل :

استخدمي سيدتي بعض من الشامبو ممضاف اليه كميه من الماء مع التقليب جيداً حتي نحصل علي رغوة ويتم تنظيف الكنب جيدا من الغبار و بل قطعه من القماش بالخليط وفرك مكان البقع مع التكرار حتي تزول البقعه .

  • الاسبرية ” مثبت الشعر ” :

في حال وجود بقع دهنية علي الكنب يمكنكي سيدتي استخدام الاسبرية للتخلص من تلك البقعه عن طريق رش الاسبريه عليها و مسح الكنب بقطعه قماش .

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

للاتصال و طلب الخدمة يرجي الاتصال علي الرقم التالي_ 0565680788