شركة عزل مطابخ بالطائف مع الضمان وبخصم 40 %
شركة عزل مطابخ بالطائف مع الضمان وبخصم 40 %
31 أغسطس، 2020 4:05 م

يعد عزل المطابخ من أهم خدمات العزل التي ينغي على صاحب العقار القيام بها إذ يعتبر المطبخ من أكثر الأماكن المعرضة للمياه في كافة المباني ، لذلك يعد العزل المائي والحراري هنا هو الحل الأمثل لتجنب الكثير من المشكلات التي بطبيعة الحال سوف تترتب على ترك المطبخ بدون عزل ، وتعد شركة بنيان الغد افضل شركة عزل مطابخ بالطائف حيث يمكنك أن تحصل على خدمة عالية الجودة بتكلفة بسيطة وكل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على رقمنا الموحد 0565680788 وسوف نصلك بأقصى سرعة وأينما كنت داخل المملكة العربية السعودية.

قد يعتقد البعض أن عزل المطابخ ليس عملية ضروري القيام بها وانها مسألة هامشية او كمالية ولكن هذا الاعتقاد خاطئ للغاية حيث يوجد الكثير من الأضرار الناتجة عن عدم القيام بعزل المطابخ مثل ظهور البقع الداكنة نتيجة للأبخرة الناتجة عن طهي وتسخين الطعام ، تشوه المظهر العام الخاص للمطبخ نتيجة لسقوط طبقات الدهان ، انتشار الحشرات نتيجة للبيئة الرطبة التي أصبح عليها المطبخ.

كما يلاحظ الأفراد أيضاً أضرار أخرى مثل ظهور الكثير من التشققات في أرضيات المطبخ نتيجة لتجمع المياه لذلك من الواجب علينا أن نبين لكم أن الحل الأمثل والأفضل يتمثل في عزل المطبخ من افضل شركة عزل مطابخ بالطائف فنحن نسعد بخدمتكم في أي وقت.

شركة عزل مطابخ بالطائف

مواد عزل المطابخ من شركة عزل مطابخ بالرياض

يستخدم المتخصصون بعض المواد التي لها قدرة على عزل المطابخ باحترافية وجودة عالية
وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المواد التي يستخدمها فريق عمل
شركة بنيان الغد وهي كالآتي :-

أولاً: البيتومين
يعد البيتومين من افضل المواد ذات القدرة الهائلة على عزل المطابخ حيث تقدم مادة البيتومن عزل مائي وحراي قوي لا مثيل له حيث يشكل طبقة عازلة على الخرسانة صلبة ومتينة تدوم لأعوام طويلة.

ثانياً: رقائق البلاك (الانسومات)
توضح شركة عزل مطابخ بالطائف أن رقائق البلاك من المواد التي لا غنى عنها أيضا اذا كنا نتمنى عزل مائي قوي وتوجد هذه المادة في شكل رقائق جاهزة وتتكون من الخيش المقطرن حيث يقوم فريق العمل بتسخينها والقيام بلصقها

شركة عزل بالطائف

نوضح لك عزيزي العميل في السطور التالية طريقة عزل المطبخ التي يقوم بها فريق عمل
افضل شركة متخصصة في عزل المطابخ في المملكة العربية
السعودية حيث نقوم بـ :-

  • أولاً: يقوم الفنيين والعمال بتثبيت ألواح خشبية في سقف المطبخ.
  • ثانياً : يتم تثبيت المواسير المتواجدة في المطبخ ومراعاة عدم اصطدامها بالباب ومراعاة مقدار ارتفاعها عن أسطح أرضيات المطبخ.
  • ثالثاً : بعد ذلك يتم إضافة طبقات المحارة في الأرضيات ثم إضافة طبقة من المادة العازلة مثل البيتومين على الأرضيات.
  • رابعاً : يتم ضبط ميل المواسير قبل وضع طبقة العزل الأخيرة بحيث لا تتراكم المياه داخل هذه المواسير وترتد إلى المطبخ.
  • خامساً : يتم عمل شبكة من المواسير من أجل التخلص من المياه المتسربة حتى يتم الحفاظ على الأرضيات لأطول فترة ممكنة.
  • سـاسـاً : أخيراً يقوم عمال شركة عزل مطابخ بالطائف بتركيب السيراميك لأرضيات وجدران المطبخ.

كن على يقين عزيزي العميل من أننا نقدم خدمة مضمونة ومثالية فنحن لا نقبل إلا بالأفضل
وذلك لأننا نسير وفق خطوات علمية منسقة تجنبنا أي أخطاء فيما بعد كل ما
عليك هو أن تتصل بنا على الرقم الموحد ثم استمتع بخدمة ممتازة.

أسعار شركة عزل مطابخ بالطائف

يقلق الكثير من الأفراد بشأن تكلفة الخدمة خوفاً من أن تكون مرتفعة ولكن هذا الأمر ليس له وجود مع شركة بنيان الغد فالشركة تحرص دوماً على توفير أفضل الخصومات والعروض السعرية على كافة خدماتها سواء في مجال العزل أو الخدمات المنزلية الأخرى مثل مكافحة الحشرات أو كشف التسربات.

لذلك لا تتردد في طلب الخدمة واحصل ضمان قوي يمتد لسنوات واحصل أيضاً على خصم 40 % وخصم أكبر من ذلك للعملاء الجدد ، اتصلوا بنا على الفور وسوف تجدون فريق خدمة العملاء الخاص بنا على اتم استعداد لتلقي طلباتكم.

شركة عزل فوم بالطائف

إن العزل بالفوم يعد من الخدمات الأكثر طلباً في شركة بنيان الغد ، حيث يوجد الكثير من الأفراد الذين يرغبون في حماية منازلهم من أضرار التسربات المائية والأمطار والحرارة والرطوبة وغيرها من المشكلات التي يواجهها المنزل ويعد عزل الفوم الحل النهائي لكل هذه المشاكل.

فالعزل بالفوم بمثابة درع واقي للمنزل فهو يعمل كعازل ثنائي مائي وحراري وهذا ليس فقط ما يميزه بل إن رخص سعره مقارنة بمواد العزل الأخرى عامل مهم جعله من أكثر المواد التي يقبل الأفراد والشركات على استخدامها لأنه أيضاً بجانب رخص السعر فهو مادة قوية وممتازة تدوم لأكثر من 15 عام.

وأخيراً أعزاءنا العملاء من أهل الطائف إذا كنتم تفكروا في عزل الحمام أو المطبخ أو عزل خزان المياه أو عزل المسبح فنحن نتشرف ونسعد بتقديم خدماتنا لكم فنحن لدينا من المقومات ما يجعلنا في صدارة هذا المجال فلا تتردد في الاتصال بنا وسوف نصلك أينما كنت داخل المملكة وليس فقط مدينة الطائف.

شركة عزل الحمامات بالطائف

يقوم فريق عمل شركة بنيان الغد بعزل الحمامات على مرحلتين الأولى عزل الشرفات المكشوفة والجدران والأسقف والمسابح ثم بعد ذلك يقوم فريق العمل بعزل الخزانات والعزل الحمام ويتم عزل الحمامات عن طريق شد الخشب في سقف الحمام ثم يتم تثبيت المواسير التي توجد في الحمام مع مراعاة ارتفاعها وعدم اصطدامها بشباك الحمام أو الباب.

ويتم إضافة طبقة من المحارة إلى أرضية الحمام ثم يتم إضافة طبقة من البيتومين ويحرص العمال على جعل ميل مواسير الصرف الصحي تميل ميل خفيف لإخراج المياه من الطبقة الإسمنتية ، ويتم وضع مواسير الهدف منها تجميع المياه المتسربة قبل تركيب البلاط أو السيراميك وبعد ذلك يتم وضع مصفاة على شكل دائري في الماسورة التي تخرج من حوائط الحمام.

للتواصل و طلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم 0565680788