مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات
مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات
1 أبريل، 2020 4:16 م

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

يكثر انتشار الحشرات في فصل الصيف وبارتفاع درجات الحرارة ، لذلك دائما ما تبحث ربات المنزل علي طرق مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات حرصا منها علي سلامه افراد اسرتها حيث تتسبب الحشرات في نقل العدوي والامراض ، كما تتسبب في تلف اثاث المنزل وانتشار الفوضى ، لذلك فان منع الخطر افضل من علاج الاثار الناتجة عنه وسوف نسرد لكم في هذة المقاله طرق مكافحة الحشرات وحمايه المنزل منها والعمل علي منع دخولها الي المنزل من البداية .

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

عزيزتي ربه المنزل …….. تنتشر الحشرات بكل مكان بالمنزل ؟! تعبتي من الطرق التقليدية في مكافحة الحشرات ؟! هل تبحثي عن طرق طبيعية للتخلص من الحشرات ؟ لا عليك يمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد حيث انها من افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض فتمتلك فريق عمل مدرب وذو خبرة كبيرة كما تعتمد علي احدث الطرق في مكافحة الحشرات سواء كانت طرق طبيعية او طرق غير طبيعية ولكن لابد من التخلص من العوامل التي تجذب الحشرات للمكان مثل عدم تنظيف الاشجار الموجودة بالحديقة بشكل دوري ، وجود شقوق في النوافذ والابواب تعد كمدخل للحشرات ، عدم التخلص من سله المهملات اول باول واهمال نظافه المنزل وعدم فحص مصارف المجاري اول باول .

طرق مكافحة الحشرات كما اشارت اليها افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض

تتعدد طرق مكافحة الحشرات فهناك الطرق الطبيعية والتي تعتمد في مكونتها علي المواد الطبيعية ، وهناك الطرق الكميائية ويعتمد فيها علي استخدام المبيدات الحشرية وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع مكافحة الحشرات :-

  • المكافحة العضوية
    • تختلف المواد العضوية عن منتجات مكافحة الحشرات في انها غير كميائية ، يتم صنع المواد العضوية من مكونات منزلية مثل الفلفل ، البصل ، الثوم ، الصابون ، ماء الشعير المعروف بالتخلص بجودتة في التخلص من مكافحة الرخويات والديدان ونمل الخشب والقوارض ، ويفضل استخدام المواد العضوية في المساحات الصغيرة حيث تكون اعداد الحشرات اقل ويسهل التخلص منها .
  • المكافحة البيولوجية
    • هي عملية مكافحة الحشرات الضارة عن طريق الطفيليات بعض الحشرات وذلك للتحكم الكلي او الجزئي في الكثير من الحشرات وتسمي هذة المواد بمبيدات الحشرات الميكروبية وتوصي بها ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض .
  • المكافحة الكميائية
    • هي الاعتماد علي المبيدات الكميائية في التخلص من الحشرات ويكثر استخدامها في المكاتب والمنازل والمتاجر ، ويفضل عدم استخدام هذة المبيدات بكثرة لانها تتسبب في تلوث الهواء كما انها خطرة علي صحة الانسان .

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات واهم النصائح المقدمة من افضل شركة مكافحة حشرات في الرياض 

توجد الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها لمكافحة الحشرات ولكن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها للحد من انتشار الحشرات هي :-

  1. التاكد من تغليف بقايا الطعام التي يتم وضعها في الثلاجة ، والتي يتم التخلص منها بسله المهملات .
  2. يجب التخلص من بقايا الاطعمة بعد تناول الطعام وغسل الاواني والصحون والاكواب وادوات المائدة .
  3. تنظيف الاماكن الصعبة والتي تتخذها الحشرات مكان مناسب للاختباء فيها مثل خلف الثلاجة .
  4. التاكد من تنظيف المطبخ والحمام والتخلص من اماكن تسربات المياة والتي تجذب الحشرات .
  5. التاكد من نظافة المكان الخزائن الارضيات المقاعد والتاكد من انها خاليه من بقايا الطعام .
مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات

طرق طبيعية للتخلص من الحشرات 

عزيزي العميل اذا كنت تبحث عن طرق امنه للتخلص من الحشرات والحفاظ علي صحة افراد عائلتك فسوف نقدم لك في هذة الفقرة طرق مكافحة الحشرات المنزلية بدون مبيدات :-

  • طرق مكافحة النمل
    • تتعدد طرق مكافحة الحشرات فيمكنك الاستعانة بقشر الخيار ونشرة باماكن تواجد النمل حيث انه من المواد السامه بالنسبة للنمل ، كما يمكن رش حمض البوريك بمدخل المنزل لتجنب دخول الحشرات .
  • طرق مكافحة الصراصير
    • يمكننا استخدام خليط الماء والصابون للتخلص من الصراصير كما يمكننا استخدام خليط من حمض البوريك المضاف الية القليل من السكر سيعمل علي جذب الصراصير للمكان ثم التخلص منها .

للتواصل وطلب الخدمة يرجي الاتصال علي _ 0565680788