كشف تسربات المياه شمال الرياض
كشف تسربات المياه شمال الرياض
7 مايو، 2020 4:03 م

كشف تسربات المياه شمال الرياض

كشف تسربات المياه شمال الرياض , ان تسربات المياه من المخاطر التي يخشها كل صاحب منشئة نتيجة للاضرار الناتجة عنه ولكن اغلب الافراد لايستطيعون التعرف ما اذا كان هناك تسرب مياه بالمنشئة ام لا لذلك سوف نسرد لكم في هذة المقاله كل مايخص تسرب المياه ما هو ؟؟ ما هي اسبابه ..؟؟ ما هي انواع ؟؟ الاضرار الناتجة عنه ؟… و طرق الكشف عن تسربات المياه .

كشف تسربات المياه شمال الرياض

كشف تسربات المياه شمال الرياض

خدمات شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

ان تسربات المياه تتسبب في حدوث مشاكل كثيرة تؤثر علي سطح المنشئة وراحة الانسان من اهم هذة المشكلات ارتفاع فواتير المياه مع ثبات نسبة الاستهلاك حدوث تسرب بالحمامات والمطابخ ، انتشار الروائح الكريهة ، ظهور الحشرات ، تلف الدهانات والديكورات ، ظهور التشققات والتصدعات ، صدا مواسير المياه والصرف ، زيادة الرطوبة بالجدران , عزيزي العميل …… اذا كنت تعاني من احد هذة العلامات فانت بحاجة للكشف عن وجود تسرب للمياه بمنشئتك ويمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد حيث انها من افضل شركات الكشف عن تسربات المياه بالرياض فتمتلك نخبة مميزة من الفنيين المتخصصين ، كما تعتمد علي احدث الاجهزة والمعدات للكشف عن تسربات المياه دون تكسير الحوائط والارضيات وتقدم الشركة خدمات اصلاح التشققات والتصدعات بالجدران كما تقدم افضل خدمات عزل الاسطح لحمايه السطح من عوامل الجو المختلفة .

ما هي تسربات المياه كما اشارت شركة كشف تسربات المياه بالرياض ؟

  • يري كلا منا تسربات المياه من وجهة نظرة فالبعض يري ان تسربات المياه ماهي الا وجود مياه مجهوله المصدر علي ارضيات المطابخ والحمامات ، والبعض يري ان تسربات المياه هي الرطوبة المنتشرة علي الجدران ، والبعض يري ان تسربات المياه هي التشققات والتصدعات الموجودة بالجدران ، ولكن يمكننا تعريف تسربات المياه علي انها تلف يحدث في وصلات المياه بجميع اشكالها سواء كانت شبكة المياه او شبكة الصرف بما في ذلك مواسير الصرف والاكواع والاجزاء الاخري مثل الخزانات والحنفيات والسخانات مما ينتج عنه انحراف المياه عن مسارها الطبيعي الي الاجزاء الاخري المحيطة بها سواء كانت الارضيات او الجدران مما ينتج عنه تاكل طبقة الخرسانه وضعف البنية التحتية للمنشئة ، لذلك يجب علينا الكشف عن تسربا المياه بالمنشئة بشكل دوري .

اسباب حدوث تسربات المياه كما اشارت شركة لكشف تسربات المياه ؟

تنتج تسربات المياه لاسباب عديدة بعضها يرجع لعوامل طبيعية مثل الامطار والبعض الاخر ينتج عن اخطاء الانسان وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة اسباب حدوث تسربات المياه :-

  1. العادات الخاطئة التي يقوم بها الانسان مثل فتح وغلق المحابس والحنفيات والتي قد تتلق مسببة سقوط قطرات المياه منها وهي مغلقه .
  2. هبوط الارض الناتج بفعل الزمن حيث ان هبوط الادوار الادوار الارضية يتسبب في زيادة الضغط علي مواسير المياه والصرف وقد ينتج عنه كسرها وتوصي شركة اصلاح تشققات الجدران بعمل صيانه دورية للمبني .
  3. الخطأ الناتج عن تبديل خطوط المياه الباردة والساخنة معا والذي يؤدي الي تلفها وخروج المياه منها نتيجة عدم تحملها حرارة المياه يسبب تسرب المياه لذلك لابد من الكشف عن تسربات المياه بشكل دوري .
  4. ايضا الاعتماد علي مواد ردئية الجودة اثناء تركيب خطوط المياه يؤدي الي تلفها بشكل سريع وينتج عنها تسربات المياه .
  5. اللحامات الموجودة بين السراميك اذا لم تركيبها بشكل جيد قد تتلف بشكل سريع مسببه تسرب المياه للسقف والارضيات لذلك يجب التاكد من عزل الاسطح بشكل جيد لحمايه المنشئة .

اسعار الكشف عن تسربات المياه بالرياض

تختلف اسعار الكشف عن تسربات المياه من شركة لاخري ولكن لابد من التاكد من اعتماد الشركة علي احدث اجهزة الكشف عن تسربات المياه حيث ان الاجهزة الحديثة لاتتطلب تكسير الاسطح والجدران للكشف عن تسربات المياه كما انها لاتتسبب في اي اعطال في الاعمال اليومية .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788