سعر عزل الفوم
سعر عزل الفوم
16 ديسمبر، 2020 11:56 ص

هل تعاني من التسربات المائية ؟ اذا كنت تعاني من التسربات المائية و الرطوبة العالية الناتجة عنها فعليك بالاتصال فوراً بشركة بنيان الغد التي تقدم افضل سعر عزل الفوم مناسب لجميع الافراد كما تقوم الشركة ايضاً بعمل عزل للمكان الذي به تسرب لحماية الماء من التفاعل مع خرسان المبني .

 سعر عزل الفوم

سعر عزل الفوم

مما يتكون عزل الفوم :-

يتكون عزل الفوم من مواد طبيعية و عضوية حتي لا تسبب اي ضرر للانسان ، عندما يتعرض للتسخين فإنه مقاوم جيد لدرجات الحرارة العالية و البرودة ، كما يتكون البوليرول من تفاعل الايزوثيانيت التي يتكون عنها مادة البولي يوريثان و الذي يساعد استخدامة في التحكم في سمك طبقة العزل الموجودة علي السطح التي تعمل علي منع التسرب و و تقليل الرطوبة بشكل عام بالاضافة الي ترشيد استهلاك الكهرباء .

طريقة استخدام عزل الاسطح بالفوم :- 

اذا كنت تريد حماية اسطح المبني من المؤثرات الخارجية التي قد تصيبة و تؤثر عليه فعليك بالتواصل مع شركة
بنيان الغد لأنها من افضل الشركات التي تقدم هذه الخدمة بأفضل جودة و اقل سعر بالمقارنة مع باقي
الشركات ، بعد الاتصال علي الشركة يتم ارسال فريق عمل لمعاينة المكان و تنظيفة جيدا من
الاتربة و الشوائب ثم ارسال فريق آخر للقيام بدمج المواد المصنعة للفوم بإستخدام افران
صهر حديثة و متطورة ، ثم بعد ذلك يتم رش الفوم علي السطح المراد عزلة
بإستخدام احدث الاجهزة ، و يترك بعد ذلك لمدة يومين علي السطح
حتي ينشف تماما ثم يتم و ضع طبقة لياسة
عليه لامدادة الصلابة و القوة .

العزل المائي :- 

يعد العزل المائي من اهم أنواع العزل نظرا لأهميتة الكبيرة للمبني و الافراد ، حيث يتسبب الماء المسرب في ظهور بقع ماء بالون الابيض علي الحوائط و الجدران كما يتسبب ايضاً في تساقط الدهانات تغيير شكل المبني للاسوء بدرجة كبيرة ، كما يتسبب ايضاً التسرب في تفاعل الماء مع المادة الخرسانية التي يتكون منها المبني و الذي يعمل علي تفكك هذه الطبقة و صدأ الحديد المكون لها و حدوث خلل في المبني قد يؤدي الي هدمة ، لهذا يلجأ الكثير الي القيام بعزل الاسطح لتفادي كل هذه الكوارث .

سعر عزل الفوم :- 

يختلف عزل الفوم بأختلاف سمك طبقة الفوم المستخدمة حيث ان كلما قل سمك الطبقة كلما قل السعر ، كما تؤثر العمالة و الاجهزة المستخدمة ايضاً علي سعر العزل ، لكن في شركة بنيان الغد يتم تقديم سعر مناسب لجميع الفئات ، كما يوجد بالشركة ايضاً افضل عمالة مدربة علي القيام بهذه المهام بكل دقة و اتقان ، و تستخدم الشركة ايضاً احدث الاجهزة لرش مادة الفوم ، و تستخدم الشركة ايضاً مواد فوم طبيعية مصرح بها من وزارة الصحة العالمية .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد التواصل مع الشركة فكل ما عليك فعله هو الاتصال علي الارقام الموجودة علي صفحة الموقع او من خلال ارسال رسالة علي البريد الالكتروني و سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء و التي تكون متاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم للرد علي شكاوي و استفسارات العملاء ، بعد لبلتصال مع الشركة يتم الرسال فريق عمل لتحديد و معاينة الوضع ثم بعد ذلك يتم ارسال فريق عمل آخر للقيام بعملية رش الفوم كما تم توضيحها اعلي المقالة ثم بعد الانتهاء من عملية رش الفوم يقوم فريق خدمة العملاء بالاتصال علي العميل مره آخري لمعرفة مدي رضاه عن الخدمة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .