عزل خزانات المياه من الداخل
عزل خزانات المياه من الداخل
9 سبتمبر، 2020 1:40 م

هل تبحث عن خدمة عزل خزانات المياه من الداخل ؟

ان الحصول علي مياه نظيفة وخالية من الشوائب من الأمور الضرورية التي يجب التأكد منها عند بناء أي منشئة وخاصة المنشئات السكنية والتي يتم الاعتماد فيها بشكل كبير علي مياه الخزانات لصعوبة وصول المياه الي الأدوار العليا ويتم الحفاظ علي خزان المياه عن طريق عزل خزانات المياه من الداخل لأنها الطريقة الوحيد التي فيها الحفاظ علي المنشئة من اهدار كميات كبيرة من المياه وزيادة فواتير المياه كما انها الطريقة الأفضل في الحفاظ علي المنشئة من الاضرار الناتجة عن تسربات المياه والتي قد تصل الي الخرسانة الداخلية مسببه ضعفها وانهيار المنشئة .

عزل خزانات المياه من الداخل

عزل خزانات المياه من الداخل

كيفية عزل الخزانات تبعا لنوع الخزان

اذا كنت بحاجة الي خدمة عزل الخزانات يمكنك الحصول عليها من خلال شركة بنيان الغد لأنها من افضل شركات عزل الخزانات كما تقدم الشركة خدمات اخري في مجالات عديدة مثل عزل الاسطح , عزل الفوم , عزل الشينكو , عزل مائي , العزل الحراري , كشف تسربات المياه , تسليك المجاري , اصلاح تشققات الجدران وغيرها من الخدمات فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

الخزانات هي مباني تخزين السوائل اغلبها يستخدم لتخزين المياه وقد تستخدم لتخزين المواد البترولية او مواد اخري ولكن جميع الخزانات بحاجة الي العزل للحفاظ عليها فترة طويله وبالتالي الحفاظ علي المواد الموجودة بداخلها وتختلف طرق عزل الخزانات تبعا لنوع الخزان فهناك الخزانات الأرضية والخزانات العلوية ، كما تختلف مواد عزل الخزانات تبعا للمادة المصنوع منها الخزان فهناك الخزانات الخرسانية ، وخزانات الالياف الزجاجية ، وخزانات الصاج ، وخزانات البلاستيك .

طرق عزل خزانات المياه بالرياض كما اشارت افضل شركة عزل خزانات بالرياض

لعزل الخزانات فوائد كثير فهو يحافظ علي الخزان ويزيد من العمر الافتراضي له كما انه يحافظ علي
المياه الموجودة بداخله فيعمل عزل الخزانات علي حمايتها من الرطوبة والمياه الجوفية
ورشح الامطار ولكن قبل القيام بعزل الخزانات يجب فحص الخزان بشكل
جيد والتأكد من سلامته وعدم وجود تشققات او تلف او شروخ
بأحد جدرانه واليكم طرق عزل الخزانات :-

  • عزل خزانات المياه الإيجابي

    • تعد هذه الطريقة من اشهر طرق عزل الخزانات لما لها من فاعلية كبيرة في العزل ويتم فيها استخدام مواد عزل فعاله ولكن يتم استخدامها من الداخل فتعمل علي منع حدوث تسربات المياه او تغلل المياه الي الطبقات الداخلية للأساس والخرسانة الداخلية فتتسبب في ضعفها وانهيار المبني .
  • عزل خزانات المياه السلبي

    • هي احد طرق عزل الخزانات أيضا ولكن لا يتم استخدامها بكثر ، يتم استخدامها فقط في حالات تسربات المياه الصعبة سواء من او الي الخزان فيتم فيها العزل السلبي او الخارجي كما يسمي حيث يصعب العزل الداخلي .

مواد  عزل خزانات المياه من الداخل

توجد طرق عديدة لعزل الخزانات فهناك العزل الداخلي للخزانات والعزل الخارجي كل طريقه يتم
استخدامها علي حسب طبيعة السطح المراد عزله واليكم
طريقه عزل الخزانات من الداخل :-

  1. العزل الايبوكسي
    • احد طرق عزل الخزانات الداخلية يتم فيها استخدام مادة الايبوكسي وهي مادة كيمائية تندرج تحت اللدائن الصلبة وتستخدم مع مركب اخر احدهما يكون أساس مادة العزل والأخرى يتم خلطها مع مواد اخري مثل التنر لتثبيتها وتعد هذه المادة من افضل مواد العزل التي تتميز بالتماسك العالي والمقاومة للاحتكاك ويتم فردها علي سطح الخزان من خلال الرش بأحد الماكينات المتخصصة او من خلال الرولة .
  2. العزل الاسمنتي
    • تختلف هذه المادة عن العزل الاسمنتي المتعارف علية حيث انه يتكون من مادة اسمنتية كيمائية وتتميز هذه المادة بمقاومة الانكماش والصلابة وبالتالي فان العمر الافتراضي لها كبير ويتم خلط هذة المادة مع القليل من الماء لسهوله فردها علي الاسطح والجدران ويتم تطبيق العزل الاسمنتي علي مرتين المرة الاولي يتم فرد طبقة العزل وتركها فترة حتي تجف ثم تطبيق الطبقة الأخرى من العزل .

طرق عزل الخزانات من الخارج

يفضل القيام بطريقه العزل هذه اثناء مرحله البناء لكي تعطي فاعلية كبيرة حيث يتم تحديد مكان الخزان ونوعه ، في حاله تركيب خزان من النوع الأرضي يتم حرف مكان الخزان بمعايير وقياس محدد من خلال احد المهندسين المتخصصين ، ويتم بدء العمل وبناء جدران الخزان والارضيات وعمل طبقة من اللياسة لجدران الخزان بعد ذلك نقوم بعمل طبقة من العزل المائي باستخدام احد مواد العزل مثل البيتومين بدهانها علي الأرض والجدران وباستخدام الحرارة المرتفعة ويراعي عمل ركوب بين الرولات 10 سم ، ثم نقوم بعمل طبقة حماية للعزل ويراعي عمل طبقة من صبه السيكريت للأرض قبل تسليحها .

عزل خزانات المياه الأرضية

تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل خزانات المياه الأرضية على أعلى مستوى فالشركة تتبع كل
ما هو حديث ومتطور في مجال عزل الخزانات فالشركة تحرص على تقوية الخزان وتعزيز
عمره الافتراضي وتصليح ومعالجة أي مشاكل موجودة بهذه النوعية من
الخزانات ، فسارعوا في الاتصال بنا ولا تتأخروا وسوف
تحصلون على أفضل خدمة بأقل سعر.

أهمية عزل الخزانات المياه

المياه من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنها كما انها العنصر الأساسي لاستمرار حياه الانسان لذلك يجب الحفاظ علي المياه نظيفة حتي لا تؤثر علي حياه الانسان وتتسبب في اصابته بالأمراض ويمكن حدوث ذلك عن طريق عزل خزانات المياه وبالتالي الحفاظ علي المياه صالحة للاستخدام والحفاظ علي الخزان لأطول فترة ممكنه .

اهم الأسئلة التي يطرحها العملاء حول عزل الخزانات

عزيزي العميل ….. اذا كنت تسال عن أسعار عزل الخزانات فان شركة بنيان الغد تقدم افضل الأسعار علي جميع خدماتها حرصا منها علي كسب ثقة العملاء ، ويمكنك التواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

نعم , هناك خدمات عديدة فأعمالنا لا تقتصر فقط على تنظيف الخزانات فحسب فنحن لدينا عمالة تقوم بعزل الخزانات ، وصيانة الخزانات ، تعقيم وتطهير الخزانات وكل ذلك على أكمل وجه باستخدام أفضل المعدات والأدوات المتطورة.

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

نعم …. تقدم الشركة خدمات عديدة مختلفة من أهمها كشف تسربات الخزانات بالرياض وجميع خدمات العزل ( العزل المائي – العزل الحراري- العزل الصوتي ) .

للتواصل على رقم 0565680788