شركة كشف تسربات المياه بالقطيف والكشف بالأجهزة الالكترونية الحديثة بدون تخريب 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف والكشف بالأجهزة الالكترونية الحديثة بدون تخريب 0565680788
4 ديسمبر، 2018 11:38 ص

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف والكشف بالأجهزة الالكترونية الحديثة بدون تخريب 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف وذلك فيم إن كانت الترسبات مخيفة لا ترى بالعين المجردة ولا بالتجربة والملاحظة والفحوصات، حيث تتبع هذه الأجهزة المواسير التي تحت البلاط بذبذبات الجهاز الالكتروني إلى أن يتم الكشف عن
الخلل ومن ثم إصلاحه.
-وهناك عدة أجهزة موجودة ومعروفة مختصة بهذا الأمر منها مثلا:-
-جهاز اكوافون، وجهاز الحقل المغناطيسي، وجهاز الذبذبات الترددي، وجهاز الكاميرا الحراري وغيرها.
-كذلك خبرة الفني مهمة جدا جدا جدا في متابعة هذه الأعمال.

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لطرق علاج التسرب المائي.

يأتي في الصدارة لعلاج هذه التسربات……»
-العزل :- لأنه يتم بتقنية عالية جدا تعمل على امتصاص الماء وبتفعيل مواد مخصصة بغلق مسام الخرسانات وذلك بمساعدة الشركات المختصة.
– إصلاح العيوب اﻹنشائية للأسقف المنزلية:- وذلك بإزالة المناطق المتآكلة ثم تنظيف السطح بالعجينة الإسمنتية بطريقة تضمن حقن الشقوق والزوايا  ومساواة السطح جيدا، ونختم بذكر سبل الوقاية من التسرب.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لطرق الوقاية من التسرب المائي داخل المنزل.

-استخدام أجود أنواع الأدوات الصحية حتى لا تلتف سريعا.
-البحث عن الفني الكفء تجنبا لحدوث أخطاء تركيبية مما يساعد في حدوث عمليات التسرب.
-المراجعة خلف العاملين تحسبا لأسباب عدم الكفاءة أو نقص الخبرة  وهذه المراجعة تكون عند إتمام عمليات تركيب البلاط والسيراميك حيث يجب التأكد من جودة اللحام الموجود بين السيراميك لأنها إن لم تكن مسدودة وملحومة جيدا فسوف تتسرب المياه إلى سقف المنزل في الأدوار العلوية وتهالك البنية التحتية عند تسربها في الأدوار السفلية.
-التأكد من أن عملية العزل تمت على وجه دقيق جدا جدا.
– المواسير الخارجية والتي معرضة للشمس يجب اتخاذ  اجراءات حجبها سريعا عن الشمس وعزلها حراريا لتجنب التلفيات التي تسبب التسرب مستقبلا.

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لعلاج أسباب تسرب المياه في المنزل وطرق علاج المشكلة

تسرب المياه في المنزل خطر خفي يهدد البنية التحتية وأساس المنزل , وحيث أن الكثير يجهل مدي أهمية هذه المشكلة  وكيف يجب علينا التعامل معها وعدم إهمالها والتوصل لحلول عملية وسريعة لتجنب المشكلة وكيفية معالجتها إذا حدثت, لذا يجب تفسير هذه الظاهرة بصورة واضحة.

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لحل مشاكل تسرب المياه في المنزل له عدة صور :

تسرب المياه الظاهري : وهذا النوع يمكن إدراكه بالعين المجردة والكثير يتجاهل هذا النوع والذي يؤدي إلي إهدار الكثير والكثير من المياه  دون أن يحرك ساكن وذلك لأنه لايسبب أذي مباشر علي المواطن.
وهذا النوع  له أشكال عديدة مثل تسرب المياه من الحنفيات  لعدم غلقه جيدا أو لتلف المحابس وأيضا في الحمامات الكثير من المياه يتم هدرها بدون اهتمام ومن أكبر الأمثلة شيوعا في المنازل هو انسداد البلاعات نتيجة للترسبات  واهمال السكان في القاء أي شئ في الأحواض والحمامات مما ينتج عنه طفح وتسرب المياه بصورة سيئة .

شركة كشف تسربات المياه بالقطيف لتسرب المياه الخفي :

وهذا النوع من أخطر الأنواع, لأنه حينما ندركه تكون قد حدثت المشكلة بالفعل وهناك أمثلة عديدة ومنها تسرب المياه من خلال الأسطح.
وذلك اذا كنت تسكن بالدور الأخير ستكون قد تعرضت له مرة علي الأقل وذلك لأن الكثير يهمل استخدام عازل قوي وفعال لعزل السطح قبل تبليطه ممايؤدي إلي تسرب المياه سواء كانت مياه الأمطار أو مياه الخزانات خلال السقف ويؤدي إلي تلف الطلاء والجدران والأثاث أيضا.

وأيضا عدم توافر مجري مناسب للتخلص من مياه الأمطار ويمكن أن تتعرض له أيضا إذا كنت تسكن في أي طابق إذا حدث تسرب من حمامات الطابق الذي يعلوك وذلك لتسرب المياه من خلال السيراميك وذلك لعدم جودة السباكة.
ومثال أخر تسرب المياه إلي أساس المنازل والبنية التحتية للمنازل كشف تسربات الخزانات وتظهر في شكل رطوبة بجدران المنزل ويكون مصدرها ضعف مواسير المياه أو الصرف الصحي المدفونة بباطن الأرض أو إذا كنت تسكن بمنزل بجوار أرض زراعية  فحتما ستتعرض لهذه المشكلة لتسرب مياه الري في باطن الأرض وصولا لأساس المنزل  .

وأيضا عند استخدام مواسيرذات خامات رديئة لاتتحمل الحرارة أو البرودة أو الضغط التي تتعرض لها في باطن الأرض مما يؤدي إلي تلف في المواسير وبالتالي يؤثر سلبا علي البنية التحتية للمنازل وقد يؤدي إلي انهيار المبني بالكامل إذا تم تجاهله ولم يتم معالجته سريعا.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: