شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض
شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض
12 أبريل، 2021 4:07 م

شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض….خزانات المياه هي احد اهم مصادر الاستخدام المائي بالمنازل و العناية بها هي احد اهم الأساسيات الواجب اتباعها للحفظ على صحتنا بشكل عام فركود الماء داخل خزانات المياه الأرضية او الخرسانية او اي كان نوعها لفترة زمنية طويلة دون تغييرها او سحبها من وقت الى اخر قد يؤدي الى تراكم العديد من طبقات الرواسب و الوسخ و التي لابد من ازالتها فور حدوثها حيث قد تتفاعل مع الماء و ينتج عنها العديد من الاضرار، و لضمان تنظيف خزانات المياه على اكمل وجه لابد من الاستعانة بأفضل شركة غسيل خزانات بالرياض و خير مثال على هذا شركة بنيان الغد التي تعمل جاهدة على توفير افضل مواد تنظيف الخزانات و تمتلك الشركة افضل فريق عمل متخصص في تنظيف خزانات المياه بمختلف أنواعها .

شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض

شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض

ما هي اهم أنواع خزانات المياه ؟ 

  • خزانات المياه العلوية: هذه الانواع من الخزانات تكون في العادة صغيرة في الحجم و كذلك يمكن غسلها و تنظيفها بسهولة و من السهل معالجة كافة المشاكل التي قد يتأثر بها بمرور الوقت مثل حدوث تسربات المياه في جسم خزان المياه نفسه او وصلات المواسير المتصلة به .
  • خزانات المياه الأرضية: هو احد اهم انواع خزانات المياه و في العادة يتم وضعها بجانب مختلف انواع المنشآت سواء كانت مؤسسة او منزل و يتم وضع حجمه في الاعتبار و ذلك حتى يكون حجمه كافي لأي منشأ .
  • خزانات المياه الخرسانية: في العادة يتم تصنيع خزانات المياه الخرسانية من الحديد المسلح او المواد الاسمنتية، عمره الافتراضي طويل جويل و يتم تصنيعه خصيصا و فقا للمساحة الذي سيتم وضعه عليها .
  • خزانات المياه الصاج: عدد كبير من الأشخاص اصبح يميل بصورة كبيرة الى خزانات الصاج نظرا لما له من العديد من المزايا لكن قد يكون اكثر عيوبه هو إمكانية تعرضه للصدأ بسهولة لذا عند استخدام هذا النوع من الخزانات يفضل الاستعانة بصفة دورية بأفضل شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض .

ابرز الأدوات المستخدمة من قبل شركات تنظيف خزانات المياه بالرياض

  • فرشاة و مكنسة مخصصان لاعمال تنظيف الخزانات .
  • حبل طويل لسحب الدلو الذي يتواجد به الرواسب و غيرها من المواد العالقة.
  • مضخة متخصصة في شفط المياه .
  • قفازات و قناع لفريق العمل .
  • جرادل بلاستيكية ذات حجم متناسب مع حجم الخزانات .

خد فكرة عن: اسعار تنظيف خزانات بالرياض

خطوات تنظيف خزانات المياه بالرياض

  • تفريغ خزانات المياه: عند البدء بأعمال غسيل خزانات المياه تقوم شركة تنظيف خزانات شرق الرياض بالتخلص من كل الماء الموجود بداخل الخزانات، و يتم التأكد تماما من غلق جميع مصادر الماء المتصلة به .
  • العمل على ازالة المواد العالقة و الشوائب: بعد ان يتم التأكد تماما من خلو الخزان من الماء يتم العمل على التخلص من جميع المواد العالقة به ، و في هذه الخطوة يتم استخدام افضل الادوات الحديثة التي تساعد على ازالة رواسب الخزانات المتراكمة بسهولة .
  • العمل على معالجة مختلف انواع تشققات الخزانات: فالعديد من خزانات المياه قد تظهر بها العديد من الشروخ مع الاستخدام و اهمال علاجها قد يتسبب في حدوث تسريب مياه و كذلك نمو البيكتريا .
  • تعقيم خزانات المياه: تحرص شركة تعقيم خزانات بالرياض على القيام بعملية التعقم و ذلك للتأكد من التخلص تماما اثار اي فطريات او بيكتريا ، و في العادة تستخدم مادة الكلور المخففة في عملية التعقيم .
  • غسيل خزانات المياه: في هذه الخطوة يتم توجيه رشاش ماء قوي الى جدران الخزانات مع السماح بفتح مصرف المياه و ذلك للتخلص تماما من اي اثر لروائح الكلور الشديدة .
  • العمل على ملىء خزان المياه من جديد: في هذه الخطوة تقوم عمالة شركات تنظيف خزانات شرق الرياض بملىء خزانات المياه الى مستويات الفجوة الهوائية و هي المساحة التي تفصل بين الصمامات العلوية و مستويات الماء بالخزانات .

خد فكرة عن: شركة تنظيف خزانات شرق الرياض

اسعار تنظيف الخزانات بالرياض

يبحث الكثير من العملاء عن افضل و اقل سعر في السوق مع شرط ان تكون الخدمة المقدمة ذات جودة عالية و عادة ما يتم تحديد اسعار تنظيف الخزانات بناؤا على عدة عوامل هي كما يلي:

  • نوع خزانات المياه: فنوع الخزان يلعب دور كبير في تحديد اسعار تنظيف الخزانات فالخزانات العلوية لن تحتاج الى وقت تنظيف طويل مقارنة بالخزانات الارضية .
  • عمر خزانات المياه: حالة الخزان المراد تنظيفه يكون احد اكثر العوامل التي تحدد سعر الخزانات .
  • حجم خزانات المياه: كما كانت خزانات المياه ذات حجم اكبر يزداد السعر مقارنة عندما يكون حجم الخزان صغير يقل السعر .

اسئلة شائعة

نعم تحرص شركة بنيان الغد على تطبيق عملية التعقيم و الغسيل بعد ان يتم تنظيف الخزان تماما من مختلف الشوائب و المواد العالقة .

تعتبر شركة بنيان الغد واحدة من افضل شركات تنظيف وتعقيم خزانات المياه حيث انها بجانب حرصها على تقديم افضل خدمة فهي تقدم كذلك افضل اسعار تنظيف الخزانات الارضية و غيرها  للتواصل و للاستفسار يمكنك الاتصال على 0565680788

عدم تنظيف الخزانات بصورة منتظمة كل شهر او شهرين قد يجعله بيئة للحشرات و كذلك اهمال تغطية خزانات المياه بصورة محكمة ووجود العديد من الشروخ بداخل الخزانات و عدم تطبيق اعمال العزل و اهمال الصيانة للخزانات من وقت الى اخر .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788