شركة عزل اسطح شينكو بالرياض
شركة عزل اسطح شينكو بالرياض
17 مارس، 2021 5:00 م

ما هي افضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض ؟!

عزل الشينكو هو الطريقة الأفضل لعزل الاسطح الخرسانية والمبلطة من تسربات مياه الامطار والمياه الجوفية ومياه الصرف وحماية الاسطح من الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف والبرودة خلال فصل الشتاء ويتم تنفيذه علي الاسطح والواجهات والبدرومات والارضيات والحوائط ، اذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل اسطح شينكو بالرياض فيمكنك الاستعانة بشركة بنيان الغد للخدمات المنزلية وعزل الاسطح بالرياض ويمكنك التواصل وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565680788 .

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

شركة عزل اسطح شينكو بالرياض

عزل فوم للشينكو

يبحث العملاء عن افضل أنواع العزل والتي تتناسب مع اسطح المنازل او الجدران الخارجية او الداخلية او الارضيات ويحقق عزل الشينكو جميع المميزات التي يبحث عنها العملاء لأنه اسرع أنواع العزل ، عازل حراري و مائي جيد يعكس اشعه الشمس ويمنع الرطوبة و تسربات المياه ، كما يقاوم الفطريات والحشرات والعفن ، خفيف الوزن ويمكن التحكم في سمك الطبقة ، يوفر الكثير من الطاقة الكهربية كما يوفر النفقات المادية المستهلكة في فواتير الكهرباء ، يمكن استخدامه لجميع أنواع المستوية والمتعرجة كما انها مناسبة للأسطح المعدنية والخرسانية والخشبية .

هل تحتاج الي خدمة سقف شينكو معزول ؟

 الشينكو من افضل أنواع عزل الاسقف واسهلها تركيبا ، يتم تركيبة عن طريق قياس قمة السقف
وحافته ثم قياس الطول والعرض وتجهيز الواح الشينكو بحيث تتناسب مع مساحة السطح
التأكد من تغطية جميع أجزاء السطح لضمان عدم دخول الحشرات من أي منفذ
وتقدم الشركة خدمات اخري مميزة مثل عزل الخزانات ،
عزل المسابح ، العزل المائي ، العزل الحراري .

طريقه عزل الشينكو بالقار

  1. أولا بمجرد اتصال العميل بشركتنا وطلب الخدمة تبدا الشركة بإرسال احد الفنيين او المهندسين المتخصصين لمعاينة السطح المراد عزله وعمل تقرير عن حاله وهل يحتاج الي علاج قبل العزل او لا وتحديد مساحة السطح و المعدات اللازمة في العزل ، ومادة العزل الأنسب لنوع وحاله السطح .
  2. ثانيا يتم الاتفاق علي تكلفه عزل السطح مع العميل ويمكن ان تقدم الشركة خصم كبير في بعض الأوقات ، كما يتم الاتفاق علي مدة التنفيذ اللازمة في عزل الاسطح وبعض المتطلبات التي تحتاج اليها الشركة .
  3. ثالثا تأتي مهمه التنفيذ والتي تبدأ بتنظيف السطح سواء بالمعدات التقليدية او معدات الشفط و المكانس الكهربية حتي يتم التخلص من الاتربة لضمان جودة العزل .
  4. رابعا رش السطح بالمياه لترطيبه ثم الانتظار لفترة حتي يجف ويمكن استخدام أجهزة تجفيف الهواء ثم نقوم بتركيب طبقة العزل الاولي ويجب ملء الفراغات والفواصل أولا وتصل طبقة العزل الاولي حوالي 1.5 سم .
  5. خامسا ننتظر حتي تجف طبقة العزل الاولي ثم نبدأ بتركيب طبقة عزل شينكو الثانية ويمكن ان يصل سمكها الي 1.5 سم او علي حسب حاله السطح .
  6. سادسا الطبقة الخارجية لعزل الشينكو ويمكن ان تكون من الاكريليك لعطاء السطح لمعان ومتانة وقوه ثم يترك السطح لمدة 4 أيام حتي تجف والبدء في استخدام السطح .

أسباب جعل عزل الشينكو يهرب موية

هناك أسباب كثيرة تجعل العزل يهرب موية مثل الاعتماد علي فنيين عديمي الخبرة او استخدام
مواد القار رديئة الجودة ، أيضا قد يتسبب استخدام السطح بشكل سريع دون الانتظار حتي
يجف الي تلف عزل شينكو ، كما تتسبب طبقة الاكريليك في تلف العزل في
بعض الأوقات ، هناك مؤثرات خارجية تتسبب في جعل
الشينكو يهرب موية مثل الامطار او الحرارة لذلك
ينصح الاعتماد علي افضل شركة
عزل اسطح بالرياض .

كم سعر متر الشينكو ؟

تختلف تكلفه متر عزل شينكو من شركة لأخري علي حسب نوع المادة المستخدمة ، وتعتمد التكلفة علي مساحة السطح أيضا ولكن مع شركة بنيان الغد يمكنك الحصول علي افضل الأسعار وتتيح الشركة خصومات وعروض مميزة .

عازل مائي للشينكو

إن المياه وغيرها من العوامل الجوية تتسبب في أضرار خطيرة تضر بالمبنى مثل تسرب المياه التي تؤدي بمرور الوقت إلى مشكلة أكبر وهي الرطوبة التي تجعل المنزل في حالة ضعيفة كما تتسبب الرطوبة في أمراض كثيرة ولتفادي كل ذلك يمكنك الاستعانة بالشينكو فهو عازل مائي قوي يحمي الاسطح من مشاكل عديدة ، فاتصل بنا حتى تحصل على افضل خدمة ممكنة 0565680788.

أسئلة العملاء حول عزل الشينكو

نعم عزل شينكو افضل انواع العزل يمكن استخدامها في عزل الاسطح والارضيات والوجهات الخارجية لطلب الخدمة يمكنك الاتصال علي الرقم 0565680788 .

نعم يمكن استخدام عزل الشينكو في الهناجر وتتوافر أنواع من عزل شينكو منها عزل شينكو فوم ، عزل شينكو قار ، عزل شينكو زنك .

نعم ما يميز عزل الشينكو انه يستخدم في العزل الحراري والعزل المائي أي يحمي الاسطح من الحرارة واشعه الشمس ، كما يحمي السطح من تسرب المياه الي الخرسانة والتفاعل معها وتلفها .

تقدم الشركة جميع خدمات عزل الاسطح ، العزل الحراري ، العزل المائي ، العزل الصوتي و عزل الشينكو بالفوم وعزل المسابح وعزل الخزانات عرض المزيد .

للتواصل من خلال الرقم  0565680788