شركة كشف تسربات المياه بجدة لعلاج مشاكل تسرب الماء من اسقف المنزل 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بجدة لعلاج مشاكل تسرب الماء من اسقف المنزل 0565680788
5 ديسمبر، 2018 9:57 ص

شركة كشف تسربات المياه بجدة لعلاج مشاكل تسرب الماء من اسقف المنزل 0565680788
شركة كشف تسربات المياه بجدة توفر لك حلول فورية لعلاج أسباب تسرب المياه في المنزل وطرق علاجها باحدث الاجهزة بدون تكسير او تخريب في جده.
إن  تسريب المياه خطر يداهم كثير من المنازل والبنايات في مصر والعالم
وكلما زاد عمر البنايات صارت أكثر قدما وأكثر عرضة لتسربات المياه وكثير من التلف

شركة كشف تسربات المياه بجدة لعلاج تسرب  المياه:

عبارة عن حدوث خلل وتلف بتوصيلات المياه ك {المواسير سواء كانت مواسير الصرف أو مواسير المياه والصنابير والخزانات  و السخانات  } مما ينتج عن هذا الخلل أو الكسر أو التلف بخروج وتسريب الماء الوجود في المواسير وخروجه عن  مساره .مما يؤدي إلي أعراض ومخاطر كثيرة في البنايات شركة كشف تسربات المياه بالخرج
أنواع تسربات المياه:
أسباب تسرب المياه:

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

شركة كشف تسربات المياه بجدة  لحلول تسربات المياه لها أسباب عدة :

السبب الرئيسي هو العزل وتوجد مشاكل كثيرة بالمنازل والعمارات الموجودة في مصر بصفة عامة والمنصورة بصفة خاصة حيث يقوم المالك بتأسيس البناء بقواعد وخراسانات دون اتباع أسس  العزل الصحيحة .
ثم يتوالي البناء وعند ظهور أي مشكلة بالصرف العام أو صرف المنزل تحدث الكارثة .

وهي تسرب المياه من الحوائط وتحت البلاط والسيراميك وذلك بسبب عدم تطبيق العزل المائي والحراري للأرضيات والبدرومات والحمامات .
ومشكلة العزل موجودة بكثرة في الإنشاءات الحديثة والقديمة مع افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة .
وقد يكون هناك مصادر أخري للتسرب لاندركها ولانعلم مصدرها فلم يعجز العلم عن ذلك بل هناك وسائل علمية كثيرة لمعرفة مصدر تسرب المياه وتتلخص في الأجهزة الإلكترونية.

والتي توضع بجانب المكان الذي قد تشك في أن التسرب حدث فيه ويطلق الجهاز جرس انذار عند حدوث تسرب ومن أشهر الأمثلة لهذه الأجهزة جهاز TDSوقد أثبت فعاليته في السوق  من حيث الدقة , وهناك الكاميرات الخفية التي تستخدم لتحديد مكان المشكلة  وأجهزة المنظار.
أواستخدام كرة الصمام في الكشف عن التسرب, وهناك أيضا بعض الطرق التقليدية مثل استخدام المواد الملونة والصبغات .

اسعار شركة كشف تسربات المياه بجدة :

وتختلف طرق المعالجة علي أساس نوع التسرب  وهي كالتالي:
إذا كان التسرب ظاهريا فيكمن الحل في جودة المحابس والحنفيات والبلاعات  واستخدام فني متخصص في أعمال السباكة لضمان جودة الخدمة المقدمة والحرص علي توفير كل سبل الأمان لعدم تكرار المشكلة.

أما اذا كان خفيا فهناك العديد من طرق المعالجة:
تسرب الأسطح : يجب الحرص علي استخدام عازل قوي وذو جودة عالية وأيضا الأهتمام بصبة السقف وعدم استخدام أنواع رديئة من الأسمنت حتي لاتؤثر علي جودة العازل , والأفضل الرجوع للشركات المتخصصة في ذلك.
تسرب المياه لأساس المنازل والجدران يمكن تجنبه من خلال العزل المائي.

ويتم عمله من خلال تطبيق مواد ذات مقاومة عالية لإمتصاص الماء، مثل شرائح البيتومين المؤكسد مع تطبيق مواد مخصصة لغلق مسام الخرسانة مثل البيتومين السائل وهناك أيضا مادة السليكا وهي مادة كيميائية تشبه حبيبات الرمل ويتم خلطها مع جيدا بالخرسانة المستخدمة .

وتعمل تلك المادة علي تقوية الروابط بين جزيئات الخرسانة فتمنع تسرب المياه نهائيا , وأيضا هناك من يستخدم السيراميك في عزل الجدران ولكنها طريقة مكلفة وغير فعالة لأنها ستعوق الكشف عن السبب الأساسي لحدوث المشكلة.

احسن شركة كشف تسربات المياه بجدة :

والأفضل من المعالجة هي الوقاية واتباع اجراءات الأمن والسلامة للبناء حتي لانتعرض لهذة المشكلة من البداية وتتلخص كالأتي:

  • الإهتمام بشبكة الصرف الصحي والمياه واستخدام المواسير المقاومة لعوامل الضغط والحرارة والإستعانة بالمتخصصين في هذا المجال وأيضا خزانات المياه والوصلات الخاصة بها يجب الـتأكد من جودتها .
  • العزل للأسطح والجدران من بداية البناء والتأسيس بالطرق السابق ذكرها أو حسب أراء الشركات المتخصصة في حل مشاكل التسرب  لتجنب حدوث تشققات في المادة العازلة في المستقبل.
  • طرق كشف تسربات الغاز لعلاج مشكلة تسرب الماء من السقف والحمام مع شركة كشف تسربات المياه بجدة.
  • ويفضل بعد ذلك عمل كشف دوري مستمر للكشف عن أي مشكلة سريعا دون التسبب في أي ضرر من أي نوع.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: