شركة عزل أسطح بالمزاحمية
شركة عزل أسطح بالمزاحمية
21 ديسمبر، 2020 2:56 م

اذا كنت ترغب في عمل عزل للاسطح لحماية المبني من العوامل البيئية التي تؤثر عليه فعليك بالاتصال علي شركة بنيان الغد لانها تعد اهم شركة عزل أسطح بالمزاحمية لأن الشركة تتميز عن غيرها من الشركات بالكثير من المميزات حيث تقدم الشركة الكثير من العروض و الخصومات التي يحتاجها العميل ، تقدم الشركة ايضاً الكثير من الخدمات المختلفة و التي سيتم عرضها في باقي المقالة .

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية

شركة عزل أسطح بالمزاحمية :- 

تعتبر شركة بنيان الغد من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح لأن الشركة تحتوي علي افضل
فريق عمل متخصص في عمليات عزل الاسطح المختلفة ، كما يوجد بها ايضاً افضل الاجهزة الحديثة
و المعدات المتطوره التي تقوم برش المادة العازلة علي الاسطح ، من المعروف ان
العوامل البيئية تؤثر بشكل سلبي علي المباني السكنية
مما يقلل من العمر الافتراضي له .

فوائد عزل الاسطح كما اوضحت شركة عزل أسطح بالمزاحمية :- 

يعتبر عزل الاسطح هو عمل طبقة عازلة للاسطح بواسطة مادة مثل مادة الفوم التي تقوم بمنع وصول الماء بنسبة 100% و تقوم ايضاً بعكس اشعة الشمس الساقطة عليها مرة آخري حتي لا تتسبب في اضرار للمبني ، و فيما يلي سيتم عرض اهم فوائد العزل للاسطح :-

اولاً تزيد من العمر الافتراضي للمبني :-
يقوم عزل الاسطح بحماية المبني من التعرض الدائم لأشعة الشمس و الذي يعمل علي تشقق الحوائط و تساقط الدهانات و يمنع ايضاً حدوث التسربات المائية التي التث تعمل علي تأكل الخرسان و صدأ الحديد المكون له ، لهذا يلجأ الكثير الي عمل عزل للاسطح لحمايتة من كل هذه الاضرار التي يتسبب بها .

ثانياً الحفاظ علي درجة حرارة المبني :- 

يعمل عزل الاسطح علي حماية المبني من ارتفاع درجات الحرارة العالية ، فيحافظ علي المبني لأطول وقت ممكن و الذي يقلل من استخدام اجهزة التبريد مثل المكييفات و المراوح و يقلل ايضاً من استخدام الطاقة ، و الذي يؤدي بعد ذلك الي التقليل من فاتورة الكهرباء .

ثالثاً منع انتشار الحشرات و القوارض :-
يعتبر عازل الاسطح مكان غير مناسب تماما لأنتشار البكتييريا و الفيروسات و التي تتكون من التعفن الناتج عن تسرب المياه ، و لأن عزل الاسطح يمنع التسربات المائية و بالتالي يمنع انتشار التعفن و الناتجة عن الرطوبة و بالتالي يمنع انتشار الحشرات و القوارض .

العزل المائي للاسطح :- 

تعتبر التسربات المائية من اخطر المشاكل التي تؤثر علي المباني السكنية حيث يتفاعل الماء المسرب مع المادة الخرسانية التي يتكون منها اسس المبني و الذي يؤدي الي تفتت هذه المادة و صدأ الحديد الموجود في هذه فيها مما يتسبب بعد ذلك في هدم المبني بأكمله تؤدي ايضاً التسربات المائية الي انتشار الرطوبة في الجدران و الحوائط الخاصة بالمبني مما تؤدي الي انتشار البقع البيضاء و الصفراء علي الحوائط كما تتسبب ايضاً في تساقط الدهان من عليها ، و بعد ان تعرفنا علي الاضرار التي تسبب بها التسربات المائية فعلينا استخدام عزل الاسطح لحماية المبني من كل هذه الاضرار .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد الاتصال مع شركة بنيان الغد عليك الاتصال علي الرقم الموجود علي الموقع او من خلال
ارسال رسالة علي البريد الالكتروني الخاص بالشركة و بعد ذلك سيتم التواصل معك من خلال
خدمة العملاء ، بعد التواصل مع خدمة العملاء يتم ارسال فريق عمل لمعاينة المكان ثم
ارسال فريق عمل آخر للقيام لتنظيف المكان جيداً من الشوائب و الجدران ثم رشه
بعد ذلك بالماء للتأكد من عدم وجود اي اتربة ثم بعد ذلك يتم رش الفوم .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

يتم تحضير مادة الفوم من خلال صهر بعض المواد الطبيعية و الغير مضرة للأفراد في افران متخصصة من قبل بعض المتخصصين .