سعر العزل الحراري للاسطح
سعر العزل الحراري للاسطح
30 نوفمبر، 2020 1:01 م

اسعار العزل الحراري لاسطح

يعتبر العزل الحراري من اهم أنواع عزل الاسطح الذي يستخدم في حماية المباني التي تقع في الأماكن ذات الحرارة العالية او البرودة العالية حيث تقوم المادة العازلة بعمل طبقة عازلة ضد الظواهر البيئية الخارجية فإذا كنت تريد الحفاظ علي منزل و حمايته و لا تعرف كيف ؟ فعليك بالاتصال علي شركة بنيان الغد التي تقدم افضل سعر العزل الحراري للاسطح بالسعودية ، حيث تتميز الشركة بأسعارها المناسبة للجميع .

سعر العزل الحراري للاسطح

سعر العزل الحراري للأسطح

ما أهمية العزل الحراري للأسطح :-

يوجد أهمية كبيرة لـ العزل الحراري تتمثل في حماية المبني من جميع العوامل البيئية التي يتعرض لها من توجهه مباشر لأشعة الشمس الضارة و البرودة العالية و الامطار و السيول ، و أيضا التسربات المائية الناتجة عن الصرف الصحي و الكثير من الاضرار التي يتعرض لها المبني ، يحمي العزل الحراري الأسطح من التشققات الناتجة عن التسربات المائية و تساقط الدهانات الموجودة علي الحائط ، و يوفر العزل الحراري الطاقة بنسبة 40% ، كما يوفر أيضا من فاتورة الكهرباء نسبة تصل الي 40 % لأنه يعمل علي الحد من استخدام أجهزة التبريد مثل المكيفات و المراوح و أجهزة التدفئة أيضا مثل الدفايات ، من أهمية العزل الحراري أيضا انه يمكن وضعة علي جميع أنواع الاسطح مثل الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و الاسطح الخرسانية و غيرها من أنواع الاسطح المختلفة .

متوسط سعر العزل الحراري للأسطح :- 

هناك ثلاثة أنواع من أنواع سعر العزل الحراري للاسطح يتفاوت أسعارها بين رديء و متوسط و مرتفع يتم استخدام النوع الأول بناء علي طلب العميل ،لكن يعتبر هذا النوع من الأنواع الرديئة التي تعلن عنها الشركة و هناك سعر متوسط يلائم الجميع ، اما الأسعار المرتفعة فهي أسعار عالمية ذا الخامات العالية و ذا الجودة المرتفعة ، و المستمرة لفترات طويلة ، لكن هذه الأسعار لا تناسب الجميع ، لهذا يميل الكثير الفئة المتوسطة لأنها تناسب الجميع .

سعر متر العزل الحراري

مع شركة بنيان الغد يمكنك أن تحصل بسهولة على أرخص سعر لمتر العزل الحراري فنحن نقوم بتحديد السعر على حسب رغبة العملاء الكرام من حيث المساحة والكثافة فنحن نمتلك مجموعة من الخبراء والمتخصصين التي يمكنك الاستفادة منها وسؤالهم عن كل ما يتعلق بـ العزل الحراري وما هي أفضل المواد العازلة للحرارة وغيرها من التساؤلات.

ومن أشهر مواد العزل الحراري : الألياف الزجاجية ، الصوف المعدني ، السليلوز وتأكد عزيزي العميل أن شركتنا سوف تختار لك الأفضل فهي لا تستخدم إلا أجود أنواع المواد العازلة.

أسعار العزل الحراري للجدران

تقدم الشركة أيضاً أفضل وأرخص أسعار العزل الحراري للـجدران فلا شك ان الجدران تحتاج أيضاً غلأى عازل حراري قوي وذلك من اجل حمايتها من الحرارة وآشعة الشمس الضارة التي تتسبب في تلف هذه الجدران وتهالكها ، فاطلب الآن عزيزي العميل خدمة العزل الحراري للاسطح والجدران بأقل سعر من فقط من شركة بنيان الغد .. اتصلوا بنا على رقم 0565680788 .

كيف يمكننا اختيار مواد العزل :- 

يوجد العيد من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار مواد العزل ، لكن من اهم هذه الأمور ما يلي  :-

  • تحتوي علي خصائص ميكانيكية مناسبة مثل الضغط العالي و قوة الانفجار .
  • مقاوم جيد ضد العفن و تكاثر البكتيريا خاصة المناطق العرضة للحريق .
  • يجب ان تكون مواد العزل غير موصلة للحرارة .
  • مادة لا تسمح بمرور المياه من خلاله .
  • يجب اجراء صيانة علي المدي الطويل .
  • لديها مقاومة لدرجات الحرارة العالية .
  • أسعار العزل المستخدم متوسط .
  • يقاوم امتصاص بخار الماء .

وضح الخدمات و سعر العزل الحراري للأسطح كما بينت الشركة :- 

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المختلفة و المتنوعة مثل :-

  • أولا خدمة عزل الفوم .
  • ثانيا خدمة العزل المائي للأسطح.
  • رابعا خدمة عزل المسابح المائية .
  • ثالثا خدمة العزل الحراري للأسطح .
  • خامسا خدمة عزل الخزانات العلوية و السفلة .

مفهوم العزل الحراري للأسطح :- 

يعرف العزل الحراري بأنه مجموعة من المواد الطبيعية التي لها خصائص عزل جيدة ضد درجات الحرارة و البرودة و التسربات المائية و أيضا عازل جيد ضد توصيلات الكهرباء التي تخترق المباني مثل الحرارة التي تخترق النوافذ و الحرارة التي تخترق الاسقف و الجدران و أيضا الحرارة التي تخترق فتحات التهوية الطبيعية .

و يوجد أيضا العديد من المميزات التي تستفيد منها المباني التي يوجد بها عزل الاسطح الحراري مثل :-

  • يعمل العزل الحراري علي توفير 40 % من فاتورة الكهرباء و التي نتيجة الحد من استخدام أجهزة التبريد مثل المكيفات و أجهزة التدفئة مثل الدفايات الكهربائية .
  • الحفاظ علي المباني السكنية ضد التشققات و تساقط الدهانات من الحائط و الجدران و الحفاظ علي العمر الافتراضي للمبني .
  • الترشيد من استخدام الطاقة الكهربائية لنسبة تصل الي 40% من المباني السكنية و المنشأة الإدارية و الحكومية .
  • التقليل من الأعباء المادية التي تسببها المكيفات الباردة و الساخنة .

لماذا شركة بنيان الغد :-

تعتبر شركة بنيان الغد من افضل الشركات التي تقدم خدمة عزل الاسطح حيث تحتوي الشركة علي افضل فريق عمل متخصص و مدرب علي اعلي مستوي ، كما تستخدم الشركة أيضا احدث الأجهزة و المعدات المتطورة في صهر و رش المادة العازلة ، كما تستخدم الشركة أيضا مواد عزل مناسبة لجميع أنواع الاسطح المختلفة مثل الاسطح الخرسانية و الاسطح المعدنية و الاسطح الخشبية و غيرها من أنواع الاسطح المختلفة .

طريقة التواصل مع الشركة :- 

اذا كنت تريد التواصل مع شركة بنيان الغد للاستفسار عن سعر العزل الحراري للاسطح فكل ما عليك القيام به هو الاتصال علي الشركة من خلال رقم الهاتف الموجود علي الموقع او ارسال رسالة علي البريد الالكتروني للشركة و سيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء المتاحة لمدة 24 ساعة علي مدار اليوم لحل شكاوي العملاء و الرد علي استفساراتهم كما تقوم الشركة أيضا بأرسال فريق عمل لمعاينة المكان المراد عزلة لتحديد مواد العزل ، ثم ارسال فريق اخر متخصص للقيام بعملية العزل ، و أخيرا بعد الانتهاء من العزل يتم التواصل مع العميل لمعرفة رأيه في الخدمة .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788 

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .