معالجة تسربات المياه في المطبخ وحل مشكلة حوض المطبخ يسرب مياه 0565680788
معالجة تسربات المياه في المطبخ وحل مشكلة حوض المطبخ يسرب مياه 0565680788
22 نوفمبر، 2018 9:34 ص

معالجة تسربات المياه في المطبخ وحل مشكلة حوض المطبخ يسرب مياه واسباب خرسانة السقف تسرب الماء 0565680788
معالجة تسربات المياه في المطبخ تُعد مشكلة تسرب المياه من المشكلات التي يعاني منها الكثير من أصحاب المنازل والتي ينتُج عن تفاقمها الكثير من الأزمات التي من شأنها أن تؤدي الي الإضرار بكامل المبني ومن ثم سقوطه ناهيك عن أنها تجعل أصحاب المنازل  ينفقون الكثير من المال لإستدعاء عمال الصيانة ولكن في النهاية تظل المشكلة قائمة.
في هذا المقال سوف نتطرق الي العوامل المُسببة لتسرب المياه في المنزل وأنسب الطرق الفعالة لعلاج هذه المشكلة .
الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

مسببات حدوث مشكلة و معالجة تسربات المياه في المطبخ :

  • تُعد الرطوبة عامل أساسي لحدوث تشققات وبقع صفراء في أسقف وجدران المنازل مما يؤدي الي تسرب واضح للمياه من خلالها.
  • تسرب المياة من شبكات الصرف الصحي والذي ينتج عنه تآكل في أسقف الحمامات والمطابخ ومن ثم اختلاطها مع مياه الشرب مما يُصيبنا بالعديد من الأمراض كالإلتهاب الرئوي والربو.
  • حدوث ثقوب في الأنابيب والشبكات المائية الداخلية يؤدي الي تسرب المياه من أرضيات وجدران المنازل وهذ يُعد من أنواع تسربات المياه المعقد والغير واضح والذي ينتج عنه ارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه مع معالجة تسربات المياه في المطبخ.
  • وايضا من الأسباب التي تؤدي الي حدوث تسربات للمياه داخل المنزل هي عدم الاهتمام بتهويه المنزل بصورة منتظمة مما قد يُحدث عفن في تلك المناطق ينتج عنه حدوث ثقوب وشروخ واضحة والتي من خلالها سوف يتسرب المياه الي المنزل حل مشكلة تسريب المياه من السقف.
  • كذلك في حالة حدوث تسرب مطري والذي يقوم بدوره بالتفاعل مع المادة الأسمنتية مع مرور الوقت وبالتالي حدوث تشققات وشروخ مُتراكمة تؤدي الي تسرب المياه.

    معالجة تسربات المياه في المطبخ

    معالجة تسربات المياه في المطبخ

طرق معالجة تسربات المياه في المطبخ :

ومن الأسباب الشائعة لحدوث هذه الظاهره نسيان أو ترك صنابير المياه مفتوحة أو حتي غير محكمة الغلق وكذلك السيفونات في الحمامات من طرق شركة كشف تسربات المياه لعلاج مشكلة تسرب الماء مياه الصرف الصحي ايضا قد يحدث التسرب من  حوض الاستحمام أو ما يسمي ب (البانيو)
نتيجة الاختيار الخاطئ لنوع وخامة حوض الاستحمام.
وايضا من مسببات حدوث مشكلة تسرب المياه , عيوب الصناعة والتي قد تكون في الأنابيب والشبكات المائية والمواسير و كذلك الأخطاء التي يمكن أن يقع فيها فني التركيب عند تركيبه لشبكات الماء (المواسير).
وينتج عن مشكلة تسرب المياه الكثير من الأزمات التي لا يمكن تفاديها أو التهاون بها كإحداث ضرر بالغ في أساس المنزل مثل صدأ حديد التسليح مما ينتُج عنه سقوط المنزل .
ولتفادي هذه المشكلة سوف نتعرف الان علي..

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: