غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيم
غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيم
23 مايو، 2020 6:58 م

غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيم

غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيمغسيل خزانات بالرياض بشكل دوري من الامور الهامة اذ تعد الخزانات من الامور الاساسية في كل منزل وذلك لضمان وجود المياه في المنزل علي مدار ال 24 ساعه بدون انقطاع وفي الغالب تجد الخزانات فوق سطح المبني او في فناء المنزل وتستخدم الخزانات بكثرة في المناطق البعيده عن العمران او في المناطق التي لا يضمن وصول المياه فيها بشكل مستمر والهدف الاساسي من وجود خزانات المياه هو تخزين المياه لفترة طويلة نظيفة وصالحة للاستخدام ولكي نضمن بقاء مياه نظيفة صالحة للاستخدام في اي وقت فيجب الاهتمام بنظافة الخزان .

شركة بنيان الغد المؤسسة الاولي في الرياض التي توفر افضل خدمات النظافة العامة وتضم قسم متخصصة في مجال تنظيف وغسيل خزانات المياه بالرياض مع توفير خدمات تعقيم وعزل الخزانات ؛ الشركة تضم نخبه متميزة من العمال المتخصصين في مجال تنظيف الخزانات بجانب استخدامنا احدث الاجهزة المستخدمة في مجال التنظيف كل هذا جعلنا افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض وجعلنا نكتسب ثقة مختلف العملاء بشكل كامل ورضاهم عن الخدمة التي نوفرها لهم بشكل تام .

شركة غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيم

تعد عملية غسيل وتنظيف خزانات المياه من الامور الضرورية التي يجب تطبيقها بشكل مستمر للضرورة الحفاظ علي مياه الخزان نظيفة خالية من الشوائب والبكتريا التي تسبب الامراض للافراد ، اذا تتعرض الخزانات لاشعة الشمس و التغيرات المناخية التي تغير خواص المياه الكيميائية بالاضافة الي الاتربة والحشرات كل هذا يعمل علي تلوث مياه الخزان واثبتت الدراسات ان المياه الملوثة هي اكثر الاشياء التي تسبب الامراض الي الافراد لهذا لا يمن ان نغفل عن تنظيف خزانات المياه .

تعدد شركات غسيل خزانات المياه بالرياض ولكن اذا كنت عزيزي القارئ تبحث عن افضل شركة متخصصة في مجال تنظيف وعزل الخزانات فنحن خيارك المثالي فبلا ادني شك لن تجدو افضل من شركة تنظيف خزانات المياه بالرياض لتستعينو بها اذ توفر الشركة  لعملائنا خدمة متميزة وبارخص سعر متاح !! ولن تجده لدي اي شركة اخري تعمل في هذا المجال كما ان الشركة تحرص علي متابعه كل ما هو جديد بهذا المجال لكي تضمن حصول العميل علي خدمة متميزة .

اسعار تنظيف خزانات بالرياض

تختلف اسعار تنظيف الخزانات وذلك لعده اسباب منها :

  • تعدد الشركات التي توفر الخدمة وبالتالي تتنوع الاسعار .
  • يتحدد السعر علي حسب عدد الخزانات و عمر و نوع الخزان .
  • اختلاف احجام الخزانات اذ توجد الخزانات الضخمة والمتوسطه والصغيرة .

ويتسائل البعض عن اسعار غسيل خزانات بالرياض و يقلقون بشأن التكلفة المرتفعه !! لا داعي للقلق اذ تضمن لكم شركتنا حصولك علي ارخص اسعار تنظيف وغسيل وعزل الخزانات في الرياض !! فالشركة هدفها الاول هو كسب ثقة العميل ورضاه الدائم عن خدماتها بجانب توفير الشركة تخفيضات هائلة و ايضا نوفر خدمة تنظيف الخزانات بالتقسيط .

ما هي اخطار اهمال تنظيف خزانات بالرياض ؟

يعتقد البعض انه المياه طالما هي موجوده في الخزانات فانها نظيفة لا تحتاج الي تنظيف بشكل مستمر
لكن هذا الاعتقاد خاطئ فيوجد العديد من المشاكل والاخطار التي تعود علي الافراد
بسبب اهمال تنظيف خزانات المياه ومنها :

  1. نمو البكتريا والجراثيم : بسبب ركود المياه في الخزان لفترة طويلة دون تحريك يجعل من الخزان بيئة خصبة لنمو الطحالب والبكتريا والجراثيم التي تسبب مختلف الامراض للانسان .
  2. تعرض هيكل الخزان للتلف : مع اهمال تنظيف الخزان وتكون الصدأ علي جدار الخزان بجانب الطحالب والبكتريا و اشعة الشمس كل هذا يعمل علي تقليل العمر الافتراضي للخزان وتاكل هيكله الداخلي والخارجي .
  3. تكون الصدأ علي جدار الخزان : تاتي المياه بمحملة بالشوائب الصغيرة التي تتراكم و تترسب في ارضية خزان المياه و تتفاعل تلك الشوائب مع مواد هيكل الخزان مما يتكون الصدا والذي يسبب تغير في المياه وجعلها غير صالحة للاستخدام .

انواع الخزانات توضحها شركة غسيل خزانات بالرياض

هناك نوعان اساسيان من الخزانات وهما :

  • الخزانات العلوية : وهي خزانات توجد علي اسطح المباني و تتصل بمواسير خاصة لتوصيل المياه الي المبني .
  • الخزانات الارضية : ويوجد هذا النوع من الخزانات بجوار المباني و يتم ايصال الخزان بمواسير المياه الخاصة بالمبني لتزويد المبني بالمياه .

ويختلف هذان النوعان باختلاف المواد التي يصنع منها اذ يوجد :

  1. خزانات الصاج : عبارة عن خزانات مصنعه من الصاج و يتم دهنها من الداخل والخارج بمواد خاصة تمنع تكون الصدأ .
  2. الخزانات الخرسانية : تستخدم تلك الخزانات بكثرة في المؤسسات والمنشئات الكبيرة وهي خزانات تبني وفق معايير خاصة .
  3. خزانات بلاستيكية : تعتبر تلك الانواع من اكثر الانواع استخداماً في المنشئات السكنية وتتميز بحجمها الصغير والمتوسط الذي يناسب العائلات .
  4. خزانات الياف زجاجية : تعد من افضل انواع الخزانات تنصح شركات تنظيف خزانات فى الرياض باستخدامها فهي من اكثر الخزانات امان وتصنع من الالياف الزجاجية ولا تتفاعل مع المياه وتحافظ عليها نظيفة لفترة طويلة.

غسيل خزانات بالرياض مع العزل والتعقيم

افضل شركة غسيل خزانات بالرياض

يتسائل البعض لماذا نحن افضل شركة متخصصة توفر خدمات غسيل وتعقيم وعزل خزانات المياه في الرياض
وسنلخص لحضراتكم في التبويب التالي المميزات الاضافية التي تتميز بها شركتنا عن غيرها

من الشركات والتي تتمثل في التالي :

  • افضل المعدات :
    نستخدم احدث ادوات ومعدات تنظيف الخزانات فنحن دائما ما نتابع ماهو جديد في مجال التنظيف بوجهه عام ونستخدم الادوات الجديدة بعد تدريب عمالنا علي استخدامها وذلم بغرض ضمان تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للعميل .
  • مواد تنظيف ذات جودة :
    نستعمل مواد تطهير وتنظيف وتعقيم ذات جودة عالية و تناسب معايير الجودة العالمية ومصرحة من وزارة الصحة ولا تسبب اي ضرر سواء للافراد او للخزانات .
  • خدمة متميزة :
    نضمن لك عزيزى العميل حصولك علي احسن خدمة فنضمن لك ازالة اصعب الاوساخ العالقة بالخزان و الرواسب وبقع الصدأ الموجودة داخل وخارج الخزان .
  • اسعار خيالية :
    احصل علي خدمة متميزة ذات جودة عالية باقل الاسعار فنضمن لك حصولك علي ارخص الاسعار ودائما نحرص ان تكون الاسعار مناسبة لجميع العملاء بجانب وجود تخفيضات هائلة علي جميع خدماتنا .
  • سرعة الاستجابه للعميل :
    عزيزى العميل عند تواصلك مع شركتنا فاننا نرسل للموقع المحدد فريق متخصص علي الفور للبدء بعملية صيانه وتنظيف وتعقيم الخزانات .
  •  فريق عمل متخصص :
    تضم شركة غسيل و تنظيف خزانات بالرياض فريق عمل متخصص ومدرب علي اعلي مستوي علي ايدي خبراء ويتميزون بالكفاءة العالية .
  • سرعة اداء المهام :
    نتميز في شركتنا بسرعه تنفيذ المهام بجودة عالية وذلك بسبب استخدامنا احدث معدات التنظيف التي تسهل علينا اداء الخدمة وهذه ميزة نتميز بها عن شركات التنظيف الاخري .

 افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض 

  • مصداقية في التعامل :
    اهم ما يميز شركتنا هو المصداقية في التعامل فنحن نعلم جيدا ان المصداقيه هي اساس تقدم اي شركة فنحن نتعامل مع العملاء بضميرنا و نقدم نصائح للعملاء بكل مصداقية ولا نبالغ في الطلبات او الاسعار بل نطلب علي حسب حالة الخزان.
  • خدمة عملاء :
    نوفر خدمة عملاء للرد علي استفسار واستقبال طلبات العملاء في اي وقت فهي متاحة علي مدار 24 ساعه في جميع ايام الاسبوع وحتي في ايام الاجازات الرسمية .

للتواصل وطلب الخدمة يرجي الاتصال علي _ 0565680788