عزل جدران و اسقف بالرياض
عزل جدران و اسقف بالرياض
8 مارس، 2021 3:54 م

اذا كنت تعاني من تسرب الاسقف و الجدران فعليك بعمل عزل فوم للأسطح لان الفوم لديه قدرة هائلة في عزل الاسطح من التسربات المائية التي قد تصيبه ، فإذا كنت تريد عمل طبقة حماية و عزل جدران و اسقف بالرياض فعليك بالاتصال علي شركة بنيان الغد المتخصصة في عمليات عزل الفوم و كشف التسرب و غيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة التي سيتم توضيحها في باقي المقالة .

عزل جدران و اسقف بالرياض

عزل جدران و اسقف بالرياض

عزل جدران و اسقف بالرياض :- 

تعد عملية عزل الاسطح عملية مهمة جدا من اجل الحفاظ علي المباني السكنية من العوامل البيئية التي تؤثر عليها و التي تؤدي الي تفتت جدران المباني و الارضيات كما تتسبب في احداث الكثير من الاضرار كما يتسبب أيضا في احداث التسربات المائية التي تعمل علي تلف المبني و تساقط الدهان الموجود علي الحائط ، كما يتسبب أيضا في انتشار البقع البيضاء و الصفراء علي الحائط نتيجة تشبع الجدران بالمياه ، لهذا يجب استخدام عزل الفوم لأنه يعمل علي منع تسرب المياه نهائي بنسبة تصل الي 100% و هذا ما يريده الافراد و خصوصا في الإمكان التي يوجد بها سيول باستمرار ، او عند حدوث تسرب للمياه نتيجة الصرف الصحي الذي يؤدي الي تأكل أسس المبني و قد تتسبب بعد ذلك في هدمه .

أسباب تسرب المياه :- 

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي الي تسرب المياه و التي تجعل الكثير من الافراد الي يفضلوا عمل عزل فوم من اجل حماية المبني من الاضرار التي تصيبه و فيما يلي سيتم عرض الأسباب التي تؤدي الي تسرب المياه :-

  1. من اهم الأسباب التي تؤدي الي حدوث تسرب في المياه هو حدوث عطل داخل حنفيات الحمام و المطابخ و الذي يؤدي الي حدوث تسرب المياه علي هيئة قطرات تتساقط باستمرار داخل الحمام .
  2. حدوث شرخ في المواسير اثناء تركيبها من قبل العمال و في الغالب يكون هذا التسرب داخلي و يصعب اكتشافه .
  3. حدوث انفجار في المواسير نتيجة انسدادها بالشوائب و الاتربة مما يعمل علي تسرب كمات هائلة من المياه .
  4. كسر في المواسير و الانابيب المسؤولة عن توصيل المياه الي المبني بأكمله .

الخدمات التي تقدمها شركة بنيان الغد :- 

تقدم شركة بنيان الغد الكثير من الخدمات المختلفة و المتنوعة التي يحتاجها الكثير من الافراد و التي لا يخلي منزل من احتياجها و فيما يلي سيتم عرض بعض هذه الخدمات :-

  • أولا خدمة عزل الاسطح و العزل مائي .
  • ثانيا خدمة عزل حراري .
  • ثالثا خدمة عزل شينكو .
  • رابعا خدمة عزل خزانات .
  • خامسا خدمة عزل خزانات .
  • سادسا خدمة كشف تسربات المائية .
  • سابعا خدمة تسليك مجاري .
  • ثامنا خدمة ترميم منازل .
  • تاسعا خدمة مكافحة حشرات .
  • عاشرا خدمة نقل اثاث .

كما تقدم الشركة ابضا العديد من الخدمات الأخرى … كل ما عليك فعله هو الدخول الي موقع الشركة للتعرف علي باقي الخدمات .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 0565680788

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

نعم …. تقدم شركة بنيان الغد خدمة عزل اسمنتي للمسابح حيث يفضل بعض العملاء العزل الاسمنتي لان العمر الافتراضي له كبير كما ان غير مكلف وسهل التركيب ويعتمد علي مواد امنه .