شركة عزل فوم بمكة
شركة عزل فوم بمكة
4 أكتوبر، 2020 3:51 م

هل تبحث عن شركة عزل فوم بمكة؟ عليك ب بنيان الغد , حيث انها من الشركات الكبيرة في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك فروع كثيرة في جميع مدن السعودية ، اذا كنت تريد الحفاظ علي الاسطح والجدران من كل الاضرار التي قد تصيبيها بمرور الزمن والتي تحدث بسبب عوامل الجو المختلفة مثل الحرارة والرياح والامطار والرطوبة وغيرها فعليك بعزل الفوم حيث انه من افضل مواد العزل التي تعتمد عليها الشركات الكبري في خدمة عزل الاسطح .

شركة عزل فوم بمكة

شركة عزل فوم بمكة

طريقه عزل الاسطح بالفوم

يمكنك التعرف الي الطرق الصحيحة لاستخدام الفوم في عزل الاسطح من خلال عدة خطوات وتبعا
للشروط التاليه وهي اولا نقوم بتحديد الاسطح المراد عمل عزل لها اذا تعد اهم خطوة ثم
نحدد انواع الفوم التي تتناسب مع السطح المراد عزله والمستخدمه في التغليف
ثم رص الارضيات المراد تغليفها بالاسطح بقطع الزجاج ومن ثم عمل فاتحه
في الحائط بعمق 2سم ونرش الماء علي السطح بالكامل ثم
بعد الانتهاء منه والتاكد من جفافه تماما
نقوم بدهن التجويف بالكامل .

ما الذي يتميز به عزل الفوم من شركة عزل فوم بمكة

يتميز عزل الفوم بالكثير من المميزات مما يجعله من افضل وسائل تغليف الاسطح من اهم مميزاته انه
لا يحتاج الي وقت كبير في التنفيذ ويساعد ايضا علي عكس اشعه الشمس التي من الممكن
ان تضر السقف فهو يمنع الكثير من الاضرار ثم يعمل ايضا علي تصدي الماء
وعدم تسربه الي المنزل وايضا يساعد
علي حل المشكلات الكثيره .

ومن مميزاته ايضا انه خفف الوزن علي سطح المنزل لكن انه لا يتسبب في احداث احمال ثقيله علي السطح  ويتم هذا من خلال التحكم في سمك الفوم المستخدم يجب وايضا مراعاه الشمس القاسيه لانها تسبب الكثير من المشاكل مما يتعمل علي تشقق الاسطح ثم تدمير المباني وايضا تسرب الماء يعمل علي التسبب في الكثير من المشاكل مما يؤدي الي تدمير المباني بشكل كامل في بعض الاحيان اذا لابد ان يكون هناك شخص قادر علي التحكم في كثافه الفوم المستخدم وهذا لا يتم الا من خلال الشركات المتخصصه في هذا المجال بتميز شديد  .

استخدام الفلين في عزل الاسطح

يعتبر الفلين من احدي الطرق الجيده في عمليه عزل الاسطح لكن وله العديد من المميزات التي تمت ملاحظتها حيث  يعتبر من اهم مميزات عزل الفلين فهو حمايه الاسطح من ارتفاع درجات الحراره وايضا يعد من الطرق المستخدمة في عزل الصوت لكن لابد من التاكد من تركيبه بالشكل السليم لان تركيبه بشكل خطا يقلل من مميزاته لهذا عندما ترغب في عمل عزل بالفلين لابد من الرجوع الي الشركات المتخصصه في ذلك مثل شركة بنيان الغد .

ما هي الخطوات المستخدمه في عزل الاسطح 

نقوم بعزل الاسطح نتيجه تعرضها لاشعه الشمس المستمره لكن الارتفاع الشديد في درجات الحراره المستمره  تؤدي الي تهالك الاسطح تماما اذا يختلف الانواع في العزل تبعا لاختلاف الشركات التي تقوم بالعزل ذات التكلفه الكبيره و المنخفضه وعاليه الجوده ومتدنيه الجوده ولا شك ان الاعتماد علي تلك المواد غير صحيح يجب ايضا العمل علي  التعامل مع الشركات المتخصصه ذات ذات التميز والمصداقيه في العمل حتي تتمكن من الحصول علي النتيجه المراد الوصول اليها ,لكن عزل البولي يوريثان يعتبر منة افضل انواع العزل المائي و الحراري حيث يتكون من تفاعل المواد الكيميائيه التي تعطي له كفائه في لونه و شكله .

يحضر الفوم عن طريق عن طريق الخراطيم الرشاشة التي تسد في فرش المادة على الاسطح تكون هذه الخراطيم طويله و مرنه لسهوله حركتها و الوصول الي جميع الاجذاء داخل السطح عمل العازل على حماية السطح بشكل كامل ويعزله عن الحرارة الشديدة واي تسرب مائي قد يحدث مما يحافظ على سلامة البناية ويجعل السكان يعيشون في راحة دون عناء هم ارتفاع فواتير الخاصه بالماء و الكهرباء.

ما هي تكلفه عزل الفوم 

يختلف سعر عزل الفوم تبعا لاختلاف شركته وجوده لأن  بعض الشركات تتستخدمه علي انه ماده عزل فعاله ويعتبر من اهم مواد العزل التي يطلبها المستخدم في مواد العزل .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788

نعم ….. تعتمد شركتنا علي تقديم جميع خدمات عزل الاسطح والتي تشمل عزل المسابح وعزل الخزانات والعزل المائي والعزل الحراري والعزل الصوتي فقط تواصل معنا من خلال الرقم 0565680788 .

يتساءل الكثير من الافراد عن افضل عازل لحمامات السباحة ….. ان عزل الفوم وعزل الايبوكسي من افضل مواد العزل الخاصة بحمامات السباحة وتوفر الشركة الايبوكسي القار ، والشفاف ، والمونة ، والدهانات .

نعم …. توفر الشركة دهان عازل للمسابح يتناسب مع جميع أنواع المسابح وتتميز هذه الدهانات بالجودة العالية والاسعار التنافسية والتي لا توافرها أي شركة اخر .