حل مشكلة تسريب المياه من السقف افضل 12 طريقة تساعدك على التخلص من مشاكل تسربات الماء 0565680788
حل مشكلة تسريب المياه من السقف افضل 12 طريقة تساعدك على التخلص من مشاكل تسربات الماء 0565680788
24 نوفمبر، 2018 9:59 ص

حل مشكلة تسريب المياه من السقف افضل 12 طريقة تساعدك على التخلص من مشاكل تسربات الماء من الارضيات واسقف المنزل بدون تكسير او تخريب من افضل شركات فحص تسرب المياة بالرياض 0565680788
حل مشكلة تسريب المياه من السقف علينا أن نتذكر دائما بأن الماء هو شريان الحياة لذلك يجب علينا أن لا نهدره والترشيد في استهلاكه, وكونِكَ مرشدا في استهلاك المياه يكشف عن مدي وعيك وحرصك علي سلامة عائلتك ويجب علينا جميعا نشر الوعي بأهمية الحفاظ علي مياهنا والترشيد في استهلاكها وعدم الاسراف فيها لضمان مستقبل افضل حياة أفضل , صحة أفضل و مجتمع أفضل.

الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية:

أنسب الحلول الفعالة حل مشكلة تسريب المياه من السقف:

1-         أولا لابد من القضاء علي مسببات المشكلة, لذلك لابد من معرفة السبب الرئيسي لحدوث تسرب المياه ومن ثم معالجته أو الاستعانة بفنيين متخصصين لحل المشكلة.
2-         في الماضي كان لابد من تكسير الأرضيات والجدران للكشف عن مشكلة تسرب المياه, الان أصبح الامر سهلا لوجود أجهزة الكترونيه حساسة للكشف عن التسريب وذلك من خلال تحسس أماكن التسرب ومعالجتها وفي حالة تفاقم المشكلة ووصولها الي تسرب معقد لابد من تكسير الأرضيات والجدران.

3-         من المهم عمل عازل بين الأرضيات وبين الخزانات الأرضية لتجنب حدوث مشكلة تسرب المياه.
4-         حسن الاختيار من البداية : احسني اختيار صنابير المياه , حوض الاستحمام (البانيو) و أحواض الغسيل لتنجب الوقوع في هذه المشكلة.
5-         صيانة الصنابير بشكل جيد حتي لا تتقاطر المياه منها مما يحدث اهدار للمياه ومن ثم ارتفاع فاتورة المياه لذلك لابد من التأكد من غلق جميع صنابير المياه  قبل النوم.

12حل مشكلة تسريب المياه من السقف

6-         الاستعانة من وقت لاخر بفنيين متخصصين للكشف عن ما اذا كان يوجد تسرب أو لا قبل أن تتفاقم المشكلة
7-         يعد تسرب المياه من المراحيض والسيفونات من أكثر التسربات اهداراً للماء لذلك يجب التأكد من عدم وجود  أي تسرب هناك.
8-         التأكد من عدم انسداد المرحاض وعدن القاء القمامة فيه لأن ذلك يعد من مسببات حدوث تسريب للمياه

9-         استخدام مواسير أو شبكات مائية غير قابلة للصدأ وأقل عُرضة للتشققات طرق كشف تسربات المياه لعلاج مشكلة تسرب الماء .
10-       وعلي كل من يمتلك قطعة أرض جديدة ويريد بنائها لابد أن يتأكد أولا من أن الارض الة البحث عن الذهب غير رسوبية بمعني أن يتأكد بأن لا يوجد بأسفلها مياه جوفيه والتي سوف تؤدي لاحقا الي حدوث مشكلة تسرب المياه ومن ثم اصابة كامل المبني بالتسرب والبتالي سقوط المبني .
11-       الإطلاع علي الخزانات من وقت لأخر للتأكد من عدم وجود أي شروخ قد تحدث ينتج عنها تسرب للمياه وكذلك تنظيف الخزانات بأستمرار والتأكد من عدم صدأ الخزانات من الداخل ومدي صلاحية استخدامها لتجنب التعرض أو الاصابة بالامراض .
12-       وأخيرا لكل شئ عمرا افتراضياً لذلك لابد من عمل صيانة دورية للصنابير , ومواسير المياه من وقت لأخر.
الاطلاع على باقي فروع وخدمات بنيان الغد بالسعودية: