اسعار مكافحة الحشرات
اسعار مكافحة الحشرات
6 يوليو، 2020 12:34 ص

اسعار مكافحة الحشرات

ان بداية شهر الصيف وارتفاع درجات الحرارة تعد مؤشر قوي لبداية ظهور الحشرات المختلفة مثل النمل والصراصير والذباب والناموس وغيرها وتعد هذة المشكله من اهم مشكلات ربات المنزل التي تدفعها للبحث عن افضل شركات مكافحة الحشرات واسعار مكافحة الحشرات وسوف نسرد لكم في هذة المقاله طرق طبيعية لمكافحة الحشرات  .

اسعار مكافحة الحشرات

اسعار مكافحة الحشرات

ما اسعار مكافحة الحشرات المنزلية ؟

تختلف اسعار مكافحة الحشرات من شركة لشركة اخري باختلاف المواد المستخدمة في التخلص من الحشرات والطريقة التي تم الاعتماد عليها فهناك طرق طبيعية امنه وهناك طرق كميائية وطرق حديثة تعتمد علي ادوات وعدات حديثة وطرق تقليدية تاخذ وقت طويل وتعد شركة بنيان الغد من افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض حيث ان الشركة لها تاريخ كبير في مجال مكافحة الحشرات فتعتمد علي طرق امنه وفعاله حرصا منها علي سلامه العملاء كما تقدم افضل العروض والخصومات علي خدمة مكافحة الحشرات وتقدم الشركة خدمات اخري في مجالات عديدة مثل كشف تسربات المياه وعزل الاسطح .

اهم النصائح للتخلص من الحشرات المنزلية

  1. الحفاظ علي نظافه المكان وخاصه المقاعد والارضيات والخزائن واماكن تجمع الحشرات والتاكد من خلوها من اي فتات طعام .
  2. التخلص من الاطعمة وبقايا الاطعمة بمجرد الانتهاء من تناول الطعام والتاكد من غسل الصحون والاكواب واواني الطعام .
  3. تنظيف الاماكن المختفية والتي تكون بمثابة بيئة خصبة لتكاثر الحشرات مثل خلف الفرن والثلاجة والاجهزة الكهربية .
  4. تنظيف الحمام والمطبخ بشكل دوري لان الحشرات تتجمع باماكن تسربات المياه وتوافر الطعام .
  5. التخلص من سله المهملات بشكل يومي والحرص علي تنظيفها وتعقيمها بشكل دوري .
  6. تقليم اغصان الاشجار والحشائش الموجودة بالحديقة والتي تعد ماوي جيد للحشرات .
  7. غلق جميع الثغرات او الشقوق الموجودة بالجدران والتي قد تختفي بها الحشرات .
  8. الحرص علي اغلاق جميع خزانات الصرف التي تجذب الحشرات من كل مكان .

طرق مكافحة الحشرات المنزلية

توجد العديد من الطرق الطبيعية المستخدمة في مكافحة الحشرات والتي لاقت فاعلية كبيرة في التخلص من الحشرات وسوف نسرد لك في هذة الفقرة اهم هذة الطرق :-

  • مكافحة الحشرات بالخل
    • يعد الخل من اهم الطرق الطبيعية المستخدمة في مكافحة الحشرات خاصه النمل كما يعمل علي التخلص من الروائح الكريهة ويمكن استخدامه بشكل منفرد او اضافه بعض من سائل تنظيف الاطباق اليه .
  • مكافحة الحشرات بالنعناع البري
    • يوصي به افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض حيث يعد من الطرق الفعاله في مكافحة الصراصير ويتم استخدامه برش القليل منه في اماكن تواجد الحشرات .
  • مكافحة الحشرات بالزيوت الطبيعية
    • للزيوت الطبيعية فاعلية كبيرة في التخلص من حشرات الفراش والعث ومن اهم هذة الزيوت الخزامي والنعناع ويتم استخدام هذة الطريقة من خلال مزيج بعض من قطرات الزيت الي القليل من الماء ورش السجادة به او اماكن تواجد الحشرات .
  • مكافحة الحشرات بالملح
    • تمصح شركة مكافحة الحشرات بالرياض ربات المنزل باستخدام ملح الطعام في التخلص من الحشرات حيث يعد من الطرق السهله والفعاله في التخلص من الحشرات وذلك عن طريق رش القليل من الملح لمدة يوم كامل ثم ازالته مرة اخري باستخدام المكنسة الكهربية .
  • مكافحة الحشرات بالمكنسة الكهربية
    • اذا كانت الحشرات موجودة بشكل كبير ولايمكن السيطرة عليها فان من اسهل الطرق التي يمكنك اللجوء اليها هي استخدام المكنسه الكهربية والتخلص منها بشكل سريع ثم القيام بتنظيف اجزاء المكنسة مرة اخري .
  • مكافحة الحشرات بالاحماض
    • تعد هذة الطريقه من افضل طرق مكافحة العناكب حيث ان للحماض فاعلية كبيرة في التخلص من الحشرات حيث انها من المواد الحارقة ويتم استخدامها عن طريق مزج القليل من الماء مع عصير البرتقال او الليمون ورش جميع اجزاء المنزل بهذا الخليط .
  • مكافحة الحشرات بنشا الذرة
    • قد يتعجب بعض الافراد من استخدام نشا الذرة في مكافحة الحشرات وخاصه النمل حيث انه من المواد الجاذبة للنمل والقاتله له ايضا .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788