شركة عوازل بالرياض
شركة عوازل بالرياض
7 نوفمبر، 2019 10:33 ص

خدمات شركة عوازل بالرياض من بنيان الغد

لاشك ان العزل اصبح من الأمور الهامة التي لأغني عنها في المنشئات الحديثة حيث يعمل العزل علي حماية المنشئة والافراد الموجودين بها من العوامل الطبيعية مثل الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة وسقوط الامطار هذه العوامل التي تؤدي الي حدوث العديد من المشاكل مثل تسريبات المياه والاضرار الناتجة عنها منها تأكل المنشئة وظهور الحشرات وغيرها وللتخلص من هذه الاضرار يمكن الاستعانة بأفضل شركة عوازل بالرياض .

محتوي المقالة :

شركة عزل فوم بالرياض

عزيزي العميل ……… هل تعاني من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف وبرودة الجو في فصل الشتاء ،
تعاني من تسربات المياه وما ينتج عنها من ظهور الروائح الكريهة وانتشار الحشرات ؟ هل
قيمة الفاتورة الكهربية مرتفعة نتيجة استعمال المكيفات والمدفئات ؟ اليك بالحل تقدم
شركة بنيان الغد افضل خدمات عزل الاسطح باختلافها من عزل حراري وعزل
مائي حيث انها من افضل شركات العزل الموجودة  .  

شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل بالرياض

تعريف العزل كما تقدمة أفضل شركة عوازل بالرياض

  • العزل بشكل عام هو الحاجز الذي يمنع تدفق الحرارة بين الاجسام وبالتالي يمنع انتقال الحرارة العالية من خارج المنشئة الي داخلها في فصل الصيف كما يحتفظ بدرجات الحرارة المناسبة في فصل الشتاء وبالتالي يقلل الحاجة الي استعمال المكيفات او المدافئ وبالتالي تقليل نسبة التلوث التي تسببها هذه الأجهزة .

خدمات شركة عزل اسطح بالرياض

  • أنواع العزل التي تعرضها افضل شركة عزل اسطح
    • العزل الحراري 
      هو الطريقة التي يتم من خلالها الحد من تلف المنشئة نتيجة تعرضها لارتفاع درجات الحرارة وسخونة المبني ويتم ذلك من خلال الاستعانة بمواد العزل الحراري والتي تتنوع في اصلها بين مواد من اصل حيواني مثل الصوف ، ومواد من اصل جماد مثل الصوف الزجاجي ، مواد من اصل نباتي مثل الالياف ، كما ان هناك بعض مواد العزل الصناعية الحديثة مثل البلاستك الرغوي والمطاط .

شركة عزل فوم بولي يوريثان

    • العزل المائي 
      هو الطريقة التي يتم من خلالها حماية المنشئة من سقوط الامطار والرطوبة والاضرار الناتجة عنهم والتي قد تصل الي حدوث تهالك البنية التحتية للمنشئة وانهيار المبني وذلك عن طريق استخدام مواد العزل المائي مثل الرقائق النسيج والالياف والبوليستر والايبوكسي والرقائق الزفتية وغيرها من مواد العزل المائي .

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض تقدم طريقة عزل الاسطح

تختلف طرق عزل الاسطح من منشئة الي منشئة اخري بناء علي نوع السطح ونوع العزل ونوع المادة
المستخدمة في العزل واليكم خطوات عزل الاسطح :-

  • أولا يجب القيام بتفقد السطح وإصلاح أي شروخ او تشققات موجودة به وذلك لتحديد مدي حاجة المنشئة للعزل والطريقة المناسبة للعزل وافضل مادة عزل تتناسب مع السطح .
  • ثانيا نقوم بعمل معاينة للسطح لاكتشاف وجود ميول به ام لا ، في حاله عدم وجود ميول نقوم بعمل
    طبقة
    من الميول تكون نسبتها من 1: 80 : 100 ويفضل صنعها من الخرسانة الرغوية ثم القيام بصنع
    طبقة اخري
    من اللياسة يكون سمكها حوالي 5 سم .

تركيب عزل فوم حراري مائي

  • بعد ذلك نقوم بعمل طبقه من العزل المائي باستخدام احد مواد العزل المائي مثل البيتومين ويفضل ان يكون سمكها 4 ملم علي الأقل مع عمل زاوية مع الحائط 45 درجة حتي لا ينكسر العازل .
  • يجب التأكد من ارتفاع طبقة العازل المائي مسافة من 20 الي 25 سم للتأكد من عدم تسريبه للماء من أي مكان كما تنصح أفضل شركات عزل الاسطح بالرياض .

عزل فوم بالرياض

  • عند الانتهاء والتأكد من نظافة السطح نقوم ببدء تركيب طبقة العازل الحراري والتي تتكون من دهان السطح بطبقة من البيتومين ثم نقوم بتركيب طبقة فلتر وهي غشاء من الشعيرات الغير منسوجة والتي تسمي بتيرم شيت .
  • بعد ذلك نقوم بعمل طبقة من الحصي قطرها من 1 الي 1.2 بوصة وسمكها يصل الي 5 سم ويمكننا استبدال هذه الخطوة بتركيب بلاط اسمنتي سمك 4 سم ومع الاخذ في الاعتبار ترك فواصل بينهما عرضها 5 او 10 سم .

تساؤلات العملاء حول عزل الاسطح

تختلف أسعار العزل الحراري من شركة لشركة اخري ولكن تقدم شركة بنيان الغد افضل اسعار عزل الاسطح من الحرارة كما تقدم أنواع مختلفة من أنواع العزل الحراري مثل الصوف المعدني و الواح البوليسترين والالياف الزجاجية

تنصح شركة عزل مائي وحراري بالرياض باستخدام بعض المعدات و الأدوات عند تطبيق عزل الاسطح بالفوم مثل جوانتي و حذاء برقبة كبيرة للوقاية عند رش مادة الفوم و كمامة للوقاية من رذاذ الفوم و بدلة عازلة ضد الفوم .

يوجد العديد من أنواع العزل التي يتم استخدامها لحمايه الاسطح من العوامل البيئية التي يتعرض لها و من اهم هذه الأنواع العزل المائي للأسطح و العزل الحراري و عزل المساح و عزل الخزانات و غيرهم من الأنواع المختلفة .

لا توجد أي اضرار قد ظهرت عن عزل الاسطح بالفوم سواء في اي مكان قد طبق عليه هذا النوع من العزل، فهو عازل ذات عمر طويل افتراضي يحمي الاسطح من مختلف التقلبات الجوية دون ان يتسبب في حدوث أي اضرار او مخاطر على الافراد  .

 

تختلف أسعار العزل المائي تبعا للكثير من العوامل بعضها يتوقف علي طبيعة السطح المراد عزله وبعضها يتوقف علي المواد المستخدمة في العزل ، فالأسطح المستوية ذات المساحة الصغير تقل تكلفتها عن الاسطح الغير مستوية او الاسطح الكبيرة ، كما ان مواد العزل ذات الجودة العالية اغلي من مواد العزل ذات الجودة الصغيرة .

للتواصل على رقم 0565680788