افضل شركة عزل اسطح
افضل شركة عزل اسطح
7 نوفمبر، 2019 10:34 ص

افضل شركة عزل اسطح

ان عزل الاسطح من الامور الهامة للمنشئات حيث ظهر في الاونة الاخيرة ظاهرة حريق السقف كاحد الاثار الناتجة عن الاضاءة المخترقة كما ان تسريبات المياة الناتجة عن عدم وجود عزل ايضا تسبب العديد ن المشاكل لذلك تقدم افضل شركة عزل اسطح افضل خدمات عزل الاسطح بالرياض .

محتوي المقالة :

عزيزي القاري ان عملية عزل المنشئات تتم بطرق مختلفة ولكن يجب تحديد بعض الامور الهامه قبل البدء في عملية العزل والتي من اهمها مدي حاجة السطح للعزل ، ومدي ملائمة السطح لنوع العزل ،كما ان هناك انواع من العزل يمكنك تثبيتها بطريقة مباشرة وهناك انواع اخري تحتاج اي احد الفنين المتخصصين ، فان كنت تبحث عن احد المتخصصين في هذا المجال فعليك الاستعانة بشركة بنيان الغد حيث انها من الشركات الرائدة في هذا المجال .

افضل شركة عزل اسطح

افضل شركة عزل اسطح

تقدم أفضل شركة عزل اسطح بالرياض تعريف مبسط للعزل والعوامل التي يتوقف عليها 

  • تعريف عزل الاسطح 
    العزل هو الحاجز او المانع الذي يتم من خلالة منع تدفق الحرارة من خارج المبني الي داخلة وبذلك يحمي المنشئة في فصل الصيف من الحرارة العالية كما يحافظ علي درجات الحرارة المناسبة في فصل الشتاء وللعزل فؤائد كثيرة منها تقليل استهلاك الطاقة الكهربية وتقليل الاضرار البيئية ايضا . 
  • العوامل التي يتوقف عليها العزل
    • الحمل 
      هو الطريقة التي يتم من خلالها انتقال الحرارة عبر المواد السائلة والمواد الغازية وفي هذة الطريقة يصعد الهواء الدافي الي اعلي والبارد الي الي اسفل .
    • الاشعاع 
      هو الطريقه التي يتم من خلالها انتقال الحرارة الي من خلال الاجسام الصلبة خلال خط مستقيم وبذلك يعمل علي تدفئة المكان وتقليل انبعاث الحرارة .
    • التوصيل 
      هو الطريقة التي يتم من خلالها انتقال الحرارة من خلال المواد المختلفة ، ويعمل العزل علي ايقاف هذة الميزة من خلال مواد العزل والاسطح العاكسة .

اليكم اهم اماكن تثبيت العزل كما تقدمها افضل شركة عزل اسطح 

تختلف اماك تثبيت العزل من مكان الي مكان اخر علي حسب نوع المنشئة ونوع مادة العزل المستخدمة وسوف تقدم لكم شركة عزل الاسطح بالرياض افضل اماكن تثبيت العزل :-

  1. يثبت العزل بالجدران الخارجية حتي يمنع الحرارة المكتسبة ويثبت داخل الجدار من خلال المسامير .
  2. يثبت العزل تحت سقف المنشئة مباشرة حتي يقلل من انتشار الحرارة الاشعاعية في المكان .
  3. يثبت العزل بداخل السقف حتي يمنع اكتساب درجات الحرارة العالية او خسارتها .
  4. يثبت العزل في الارضيات بالاماكن المفرغة تحت البلاط وذلك لتقليل الحرارة .

انواع عزل الاسطح كما تقدمها شركات عزل الاسطح بالرياض

  • العزل الحراري 
    هو الطريقة التي يتم من خلالها منع التبادل الحراري وانتقال الحرارة من خارج المبني الي داخلة وذلك من خلال مواد العزل الحراري مثل الصوف الصخري الموجود علي شكل الواح والتي يتم التصقائها بالسطح والمزايكو وهو احد مواد العزل الحراري ايضا والذي يتم استخدام الخلطة الاسمنتية ، ومادة البيرلايت وهي مادة تعمل كعاكس للحرارة .
  • العزل المائي 
    هي الطريقه التي يتم من خلالها حماية المنشئة من العوامل الجوية المختلفة التي تؤدي الي تسربات المياة والتي ينتج عنها تشقق السطح و الرطوبة والعفونة وذلك من خلال مواد العزل المائي مثل مادة البيوتيمين ، والزجاج المائي والرقائق الاسمنتية ومواد اخري .

ولكن ماهي مواد العزل التي تستخدمها شركات عزل الاسطح ؟

  1. مادة السليولوز
  2. البولي يوريثان
  3. اليوريا فورمالدهيد
  4. الرغوة الاسمنتية 
  5. الفيرميكوليت والبيرلايت

للتواصل مع افضل شركة عزل اسطح من خلال الارقام 0565690902