شركة عزل فوم جنوب الرياض 0565680788
شركة عزل فوم جنوب الرياض 0565680788
2 مايو، 2020 10:51 م

 

شركة عزل فوم جنوب الرياض تقدم افضل خدمات عزل الاسطح بالرياض حيث تمتلك الشركة فريق مميز من المهندسين والفنين المتخصصين ، وتتبع الشركة احدث الأساليب العلمية المتبعة في عزل الاسطح كما تعتمد علي افضل مواد العزل المطابقة لمعايير الجودة والأمان والتي لا تتسبب في الحاق أي ضرر بالإنسان مما دفع الكثير من العملاء الي التواصل مع الشركة وطلب الخدمة ، انت أيضا يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم 0565680788 .

"<yoastmark

عزل فوم من شركة عزل فوم جنوب الرياض

ان عزل الاسطح هو افضل طريقة للحفاظ علي المباني من العوامل الجوية المختلفة والتي تؤثر بالسلب
علي البنية التحتية لها فيعمل العزل علي منع انتقال الحرارة من خارج المنشئة الي داخلها والحفاظ
علي درجات حرارة مناسبة خلال فصل الصيف والشتاء كما يعمل العزل علي تقليل استهلاك
الطاقة عن طريق الحد من استخدام المبردات والمكيفات وبالتالي الحفاظ علي البيئة
من الغازات السامة التي تؤثر علي الغلاف الجوي .

عزيزي القارئ …….. اذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل اسطح بالرياض يمكنك
التواصل مع شركة بنيان الغد للخدمات المنزلية فتقدم الشركة خدمات
عزل الفوم ، و عزل الشينكو ، وجميع أنواع
العزل المائي و العزل الحراري .

أسعار عزل فوم مقدمة من شركة عزل فوم حرارى بالرياض

  • يتكون عزل الفوم من مادة البولي وريثين والتي تختلف في سعرها علي حسب الجودة وحسب الشركة المصنعة ولكن ان تحدثنا عن متوسط سعر الفوم فان تكلفته منخفضة جدا مقارنة بأسعار مواد العزل الأخرى ، لذلك تحرص الشركات الكبرى مثل شركة عزل فوم بالرياض عمالة فلبينية علي استخدام عزل الفوم حيث انه من اكثر المواد الفعالة في العزل الي جانب نتائجه الرائعة والتي تكسب ثقة العملاء من جميع الفئات ، ان الفوم له فاعلية كبيرة في حماية الاسطح من الحرارة والماء كما ثبتت فاعليته في مقاومة البكتريا والفطريات التي تنقل العدوي لذلك يعد عزل الفوم من افضل أنواع العزل ، كما يتوفر من الفوم أنواع متعددة منها الواح وسائل رغوي يمكن رشة في جميع الأماكن لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح سواء كانت خرسانية او خشبية او بلاستيكية .

شركة عزل فوم شمال الرياض تقدم افضل أنواع عزل الفوم

تكثر أنواع عزل الفوم والتي يتم استخدامها بشكل منفرد مثل فوم البولي يورثان وفوم البوليستيرين ، كما
توجد أنواع عزل يتم استخدامها مع خليط من مواد اخري وسوف نسرد لكم في
هذه الفقرة أنواع عزل الفوم المنفردة وهي :-

  • فوم البولي يورثان

    • احد أنواع عزل الفوم عضوية المصدر والتي تتميز بمقاومتها الكبيرة للماء وللحرارة لذلك يمكن استخدامها كعازل مائي وعازل حراري في نفس الوقت ، وتتميز هذه المادة بالوزن الخفيف وبالتالي لا تؤثر بالسلب علي المنشئة كما ان درجة مقاومتها للضغط كبيرة ، وتتواجد علي شكل الواح عازلة ولا تحتاج الي أي مواد لاصقة .
  • فوم البوليستيرين

    • توصي به شركة عزل فوم للأسطح بالرياض لأنه مادة شبة بلاستيكية يوجد بها فراغات خفيفة الوزن مقاومة للماء وبخار الماء بدرجة كبيرة درجة مقاومته للحرارة والمياه كبيرة وكثافتها كبيرة وصلابتها كبيرة تتوافر منها نوعين فوم مشكل بالبثق وفوم مشكل بالقولبة .

"<yoastmark

أنواع عزل فوم البوليستيرين مقدمة من شركة عزل الفوم بالرياض

  1. الفوم المشكل بالبثق
    • يتم صنع هذه المادة عن طريق صهر أجزاء البوليستيرين في أجهزة خاصة بالاستعانة بمواد نافحه ثم تجهز وترش علي السطح المراد عزله ، ويتميز هذا النوع بالكثافة العالية ومقاومة الضغط وانخفاض سعرة .
  2. الفوم المشكل بالقولبة
    • تتكون هذه المادة بالبلمرة عن طريق خلط مادة الستارين بالماء الساخن وكمية من الميثان وإنتاج حبيبات مشبعة تستخدم في العزل ويجب الا يقل سمك العزل عن 5 سم .
عزل الفوم من العوازل الثنائية التي تعمل عزل مائي و عزل حراري في نفس الوقت ويعد الفوم الاسم التجاري له بالأسواق التجارية اما الاسم العلمي له فهو بولي يوريثان مادة عضوية تتوفر علي اكثر من صورة الصلبة والسائلة لذلك فهو مناسب لجميع الاسطح المستوية والغير مستويه كما انها تناسب جميع الاسطح البلاستيكية والخرسانية والخشبية وغيرها ……..
تختلف أسعار عزل الفوم من شركة لأخري ومن مكان لأخر تبعا للكثير من العوامل منها طبيعة السطح فالأسطح الغير مستوية تزيد تكلفتها مقارنة بالأسطح المستوية ، كما يتوافر أنواع مختلفة من الفوم وكلما زادت الجودة زاد سعر متر الفوم ، كما تزيد التكلفة كلما زادت مساحة السطح .
تكثر فوائد عزل الفوم مقارنة بأنواع عزل الاسطح اذا كنت بحاجة لخدمات عزل الاسطح فان الفوم هو الاختيار الأمثل لأنه يتميز بانة عازل مائي و عازل حراري في نفس الطبقة وبالتالي فهو يوفر الكثير من النفقات فيعمل علي حفظ الاسطح من تفاوت درجات الحرارة وتسربات المياه الناتجة عن تساقط الامطار ، كما يتميز الفوم انه عازل للصوت ، ومقاوم للبكتريا والفطريات والحشرات .

لطلب الخدمة والتواصل يرجى الإتصال بنا على رقم 0565680788